مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليييييييييييييييز ساعدوني اخواتي.

mrs.noony

بنات انا عضوه جديده وشاركت عشان ابي رايكم ومشورتكم خواتي والله يعطيكم العافيه ابي مساعدتكم........
انا مشكلتي بدأت من ثاني يوم بشهر العسل لان زوجي من عائلة محافظه جدا وانا اهلي محافظين بعد بس مو لدرجة عائلتهم يعني احنا منفتحين شوي من ناحية اللبس والطلعات ..........والخ

وهو عصصصصصصصصصبي الاى ابعد درجه وانا بعد عصبية موووت الى ابعد درجه وكلنا نحب النقاش ونجلس نناقش لين مانتعب ونعصب ونغلط على بعض ونجرح في بعض وما نوصل لاي نتيجه
غير انو نشيل على بعض ..........صحيح ان في الاخير نتراضى بس يبقى شي معلق في قلوبنا على بعض حاولت اصبر واعدي الايام لين اكتشفت انه يسافر من ورائي لما اكون عند اهلي بحكم ان اهلي بمنطقه غير منطقة زوجي سويت له مشكله وحلفلي انه مايكررها وعديت الموضوع وبعد شهرين بس من هالموضوع يعني بعد زواجي باربع شهور اكتشفت انه يشرب ويسهر سهرات هو واصحابه وهالشي كان يصير بره البيت كل اسبوعين تقريبا يكذب علي يقول ابغى اطلع البر ونخيم انا واصحابي بس لما يجي اشم معاه ريحة خمر وعدت اربع شهور وكل مااوجهه ينكر لين ماوصلت معاي وحطيته له جهز تسجيل في سيارته وسمعته يتكلم هو واصحابه عن مكان المزرعة اللي بيسهروا فيها وعن الشراب واشياء مثل هذي يعني تاكدت 100% وبنفس الفترة اكتشفت معاه جوال ثاني يكلم فيه بنات غير الماسنجر والبنات اللي من مختلف الجنسيات وبعده انهرت نفسيا ونحفت عشره كيلو يعني صار وزني خمسين!!!!!!!!!!!تصوروا كيف كان شكلي وكل هالكلام وانا حامل وعندي نزول في الرحم يعني وضعي مزززززززززززززري وكنت اكمل اخر مرحله لي في الجامعة واهلي بعيد عني يعني حالتي النفسيه مايعلم فيها الا رب العالمين عز وجل في علاه..........
رحت عند وحده من اخواتي وقعدت عندها اسبوعين يمكن زوجي يتعدل وعدني بعدها انو راح يتغير ولكن للاسف هو فعلا ترك الشرب والبنات لكن مازالت فيه بعض الصفات مثل المقاطع المخله في جواله واصدقاء السوء...........صبرت وتحملت وولدت اول طفل لي على خير والله يحفظه لي وانا في فترة الاربعين رجع سافر من جديد بس بعد ماوافقت على سفرته بعد الحاح طووووووووووووويل (وحطوا في بالكم ان امي وابوي ماعندهم خبر باي شي وعلى بالهم اني اسعد وحدة من اخواتي بحكم مظهر زوجي الخداع) وفضلت حياتنا في تدهور مستمر لين شهر ذو القعدة اللي فات واخذت نقطة تحول جديده في حياتي وهي اني اطلب الطلاق وفعلا اتصلت على ابوي وخبرته عن كل شي انصدم ابوي وعلى طول حجز لي ان وولدي وغير رقم جوالي ووظفني وصار يصرف علينا وما قبل يسمع من زوجي ولا كلمة غير انه بلغ اخوه انو لازم نطلع بالمعروف زي مادخلنا بالمعروف ومرت اربع شهور لين الاسبوع اللي راح دق علي اخوه الكبير الملتزم دينيا ويخاف الله وقال ان زوجي تغير وترك اصدقاءه وصار يواظب على جميع الصوات في المسجد وانه ندمان على كل تصرف وصحى من الضلال اللي كان عايش فيه وبعد اصرار من اهله واخواته كلمته (علما اني طول الفتره اللي راحت ماكلمني لاني غيرت رقم جوالي ومايعرفه غير وحده من اخواته مقربه لي جدا وهو ايضا ماشاف ولده ابدا من يوم طلعنا من البيت)وبعد المكالمة حسيت اني ا رتحت نفسيا لاني حسيت من نبرة صوته انه فعلا تغير وانه مستعد يقدم اي ضمانات بس اهم شي مايطلقني حتى اني اشترطت انو يخلي التدخين وعلى طول وافق واشترطت انو مايساااااااااافرابدا الا ورجلي على رجله وبرضه وافق والمشكله الحين ايش رايكم ارجع ولا لا الله يسعدكم دلوني ؟؟؟هل ممكن ان الانسان يتغير بشكل هذا بعد ماكان عايش بضلال؟؟؟؟ ولا هو بس يبي يخدعني وقاعد يمثل؟؟؟؟انا محتاره اخواتي بالله دلوني

وايضا انا ماذكرت ان زوجي في صفااااااااااااااااااات كثير حلوه :يساعدني بشغل البيت والطبخ
مايرفض لي اي طلب مادي
يحبني جدا ومايقاوم زعلي ودموعي ورائي بالاخير هو اللي يمشي
وسيم ورحووووووووم جدا ومكانته الاجتماعيه مرموقه وخجول جدا ويحترم الناس واهلي كثييييييييييير
كريم في بيته جدا جدا جدا

وانا عصبيه طيوبه بسرعة ارضى احب اهله جدا واخواته يعاملوني كاني اختهم
انا جميله ومهتمة بجسمي واناقتي في البيت بس كسوله كم حبه على النقيض من زوجي

اتمنى اني وضعت بين يدكم معلومات كافيه عشان تقدرون تنصحوني.....................

ftooooo

ماشاء الله عليك اهنيك على تصرفك السليم من البدايه وعلى تصرف ابوك الحكيم
وارجعيله ياقلبي لاتترددين مايمنع انك تعطينه فرصه

mrs.noony

مشكوره اختي على الرد انتي الوحيده اللي عبرتيني
ماادري وين الباقيات انا بجد محتاجه مساعدتهم

حبيبتى مايمنه انك تعطينه فرصه ثانيه على الاقل علشان الولد اللى بينكم

بس لو اكتشفتى شئ لاسمح الله لاتترددين ولا لحظه فى تركه واخبار اهلك

الدنيا تلزم التضحيه وخصوصا لمراه

الله يهديه لك انشاءالله

استخيري الله ووكلي امرك لله بس بالاول قبل لا ترجعين له قدام ابوك واخوه الكبير الا كلمك وقدام زوجك قولي لهم هالكلمه ((( انا في وجهكم لو رجع لماضيه ))) هالكلمه بتهز زوجك وبتخلي ابوك واخوه الكبير يتابعون زوجك ويسألون عن حالك ووضعك بين كل فترة وقتها زوجك غصب عنه بيلزم بكلمته ... حتى لو تحلفينه ع القرآن قدام الكل أن ماضيه المأسف ما يرجع له نهااااااااااااااااائي

mrs.noony

مشكورين جميعا على الردود وماناقصني غير دعواتكم يااخواتي الله يجزاكم خير

ام حسن*

الله يوفقك حبيبتي
بس بدي احكيلك انه انتي غلطتي لما حطيتي جهاز تسجيل بالسيارة لانه (( ولاتجسسوا ))

وربنا يوفقك استخيري واكثري من الاستغفار

حبيبتي وااااااااااااااضح انك تحبينه وتبينه........عطيه فرصه ثانيه بس قدام اخوه وابوك وقدامه حطي شروطك وانها فرصه اخيره له يعني خلي كل شي واضح لاخوه وابوك.....
جربي ارجعي مراح تخسرين شي هي مجرد تجربه انفعك الحمدلله ماصلح ارجعي لابوك....
واهم شي انه يتعهد قدامهم انه مايرجع لحياته اللقديمه .....
الله يوفقج ويشرح لك صدرك وقلبك لللخير....

mrs.noony

مشكوووووووووورين كثير بجد ريحتوني نفسيا.............الله يجزاكم الجنة
بس انا اللي مخوفني اني ماعمري سمعت ان في احد كان حق بنات وغزل وفجاءه ترك هالشغلة انتوا ايش رايكم؟؟؟؟؟ هل تعرفون وحده زوجها كان كذا وتاب نهائيا ومن غير رجعة؟؟؟

روح الضباب

اعطيه فرصه ما بتخسرين شي

ارجعي له وانسي اللي فات ولاتنسين بينكم ولد

وان شاء الله انه ما يرجع لعادته القديمه

الله يارب السموات والارض انك تسخرلهم لبعض وتجعل بينهم مودة ورحمه انت ولي ذالك والقادر عليه فأسعدهم

mrs.noony

مشكورة اختي روح الضباب .................والله يسمع منك ويوفقك يارب

أعلى