مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليييييييييييز بموووووووت بموووووت

شخباركم بنات عساكم بعافيه بنات ابي أسأل ممكن الوحده تحمل على اللولب وإذا في حد صارت وياه يخبرني بليز شو تحس الوحده لما تحمل على اللولب يعني يحصل لها نزيف ولا شي يكمل وياها الحمل وإذا كمل في خطووره على الجنين ولا شي ردوا بنات بليز
وإذا مثلا كنت مركبه لولب وأتشطفت بعد الجماع على طول في أحتمال للحمل ردوا علي بنات بليز بليز أنا بمووووت من التفكير خايفه دايما وساوس تيني إني بحمل على اللولب طمنوني بنات وأم ريلي مب مقصره كل شهر طالعتلي بحلم وتقولي بتحملين :blow:وتقولي أحلامي تتحقق :harhar1:وأنا خايفه موووووت حتى أفكر آخذ حبوب مع اللولب يعني من كثر الوسواس اللي فيني ساعدوني بليز:tears:

اختي احبكم مووووت
انا مش دكتوره بس الي اعرفه ممكن يكون في حمل على اللولب وهو نوعان اما داخل الرحم اذا كان اللولب خارج عن مكانه
او حمل خارج الرحم اذا كان اللولب بمكانه الصحيح
والحمل بيكون طبيعي في الحاله الاولى وممكن اللولب ينزل بعد الولاده او الدكتوره ممكن تشيله اذا كان طارف
اما الوسواس هذه شيليه من مخك احس لك واحسن لصحتك
انا كنت خايفه لان الدوره تاخرت اسبوع علي اللولب بس الحمد لله جات بعد ماجيت من المستشفى وعملت سونار والله المستعان
الحمل اذا فيه لش خير الله بيجيبه لك واذا فيه شر لك الله بيصرفه عنك
انتي طولي بالك ولاتخاتي

( الي يخاف من العفريت يطلع له )
الله معاك واسفه على الاطاله

يمكن يصير حمل مرت اخوي حملت فوق اللولب وجااابت تووم كماان ماشااء الله

حبيبتي لا تخافين انا امركبة لولب لى سنة والدكتورة تقول احتمال الحمل مرررة ضعيف انا تحرك اللولب عن مكانة مادري كم شهر والحمد للة ماحملت وشلتة وقعدت كم شهر ورجعتة لاني مرتاحة علية والحبوب ما تناسبني بس لاتفكرين ولاشي خليها علا ربك

um_rqawy

ااااي يصير حمل بنت خالتي حملت ع اللولب من دون ماتدري وصار معاها نزيف وهي على بالها الدوره وتم النزيف يقطع ويرجع ورااحت المستشفى وطلعت حاااااااااااااااامل ولهااا شهرين ...

أعلى