مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليييييييييز ابي حل للزوج كثير السفر

لافن روز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات مملكة بلقيس الغاليات اود منكم حلول وتجارب للزوج الكثير السفر للخارج بدون عائلته لاني اعاني من كثرة سفرزوجي رغم اني احاول اني اسعده وما اقصر معاه بما يرضي الله
وانا لي 6 سنين متزوجه ولا عمره فكر ياخذني معاه رغم الحاحي عليه
بلييييييييييييييييز بنات ساعدوني لاني مليت من النكد والمشاكل بسبب سفره وانانيته

jori***

انا والله مواللا ناصحه لك نصيحه صادقه كاخت لي انا من اول مره قال لي بسافر سويت هوشه ماتتصورينها وخيرته بيني واولادي اوالسفر طبعا اختار السفر وكان بباله يسافر ثم يرجع ويراضيني بكلمتين وارجع لكن الي ماخطر بباله اني رحت لاهلي وطلب ابوي ورقة طلاقي قبل يسافر واذا رجع ياخذ عياله وانا كنت مقتنعه بالي سواه ابوي تدرين ليش لانه والله انه مايسافر رجال لحاله الاوراه مصيبه لاتقولين طبيعه وتغيير جواساليني انا والله لو ماانتبهتى لنفسك ووقفتيه عند حده مايتندم غيرك والله ييسر امرك وامر كل مسلمه

لافن روز

شكر ا يازوجة اسير وجوري وراحة القلوب2 على مروركم
لكن والله محتره منه وايد
وابي حل غير الطلاق

انا انصحك تسالين استشاري

وانا اعرف صديقه سوت هالشي

والحين زوجها مايسافر الامعاها

واهم شيء تكونين صادقه بطرح المشكله

ماتخبين شيء اذا انت من الرياض انا

مستعده اسئلها واعطيك الرقم واذا انت من

منطقه ثانيه اتمنى البنات يفيدونك

ريــــــــــم

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عليك بالدعاء ذلك العلاج الرباني والهدي النبوي مختارة الأوقات المستجابة والأيام الفاضلة.
ولاراح انساكي أختي من الدعاء الصادق في أوقات الإجابة أن يصلح هذا الزوج وان يجعله قرة عين لكي.

اذاعندك جواز سفره مزقيه مابيقدر يطلع ثاني الى بعد سنتين واذا طلع مزقيه مره ثانيه وهكذا اذا انتي تقدرين وسوي شكلك ماتدرين عنه كانه ضايع

لافن روز

مروركم اثلج لي صدري والله يوفقكم يارب ويكتبها في موازين حسناتكم
وبالنسبه لاختي جنوبيه غربيه2جوازه داسه عني وعمري ماشفته
الله المستعان بس

في الهوا سوى ما عليكي سوا الاستخارة ..ثم الاستخارة ...ثم الاستخارة
اذا كانت سفرته خير لي ولزوجي ولبيته ولدينه فيسره له واذا كانت شرا له فاصرفه عنه
وكثري الاستخارة بصلاة وبدون صلاة يعني دعاء فقط
انا زوجي كان رايح لدوله "................"وسفر عمل والله ثم والله ثم والله إني يوم عرفت خبر السفرية سويت هوشة كبيرة وخيرني بين الجلوس في البيت مع الاولاد ولا روحي عند اهلك اتصلت على اختي بعد ما نام وقالت لي استخيري
تتوقعي ماذا حصل
جهز شنطته "وانا رضيت بقضاء ربي "وذهب من مدينة "......"بالطائرة إلى جدة ومن جدة للرياض ومن الرياض إلى الطائرة التي ستقلهم إلى البلد المذكور وهب من باب الطائرة قالو له ارجع الجواز غير صالح للسفرلابد أن يكون مجدد
وربي والله وتاللهوبالله والله على ما اقول شهيد وسجدت سجدة شكر عندما تلفن لي بالخبر

لافن روز

سبحان الله للاستخاره مفعول قوي
ان شاء الله اعمل على نصيحتك عزيزتي راحة القلوب2
ريحتوني بمروركم الكريم وحسيت قد ايش انتم معاي
جزاكم الله خير عني

اقرأي سوره البقره يوميا واكثري من قول استغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم و اتوب اليه وصلي اليل اقل شي ركعتين واكثري من الدعاءفي السجود /اللهم يامالك الملك ملكني قلب من احوجتني اليه فانك تقدرولااقدروتعلم ولااعلم وانت علام الغيوب اللهم واسلل سخيمه قلبه واصلحه لي واجعله لايرى احد غيري اللهم اصلح فيما بيننا ولاتجعل بأسنا فيمابيننا واجعل بأسك على عدوك وعدونا اللهم ارزقني ذل زوجي لي بالعطف والسخره والحنان لي ولذريتي اللهم اصرفه عن اصدقاءالسوءوالسفرمعهم واجعله لايرتاح في السفر مع احد غيري اللهم جملني في عينه واجعلني ماءعينه ودم قلبه ودف حياته ‏‏
كل ماطلع من عندك استودعيه الله قولي استودعتك زوجي فاحفظه يارحمن استودعتك سمعه وبصره وفؤاده ومشاعره وفرجه وسائرجوارحه واستودعيه وانتي ميقنه ان ربي بيحفظه من اصدقاء السوء والله يسخرلك زوجك ان شألله

اول شيء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثاني شيء انا مارديت على مشكلتك الا لانني عانيت منها كثيييييييييييييييير وبسببها كنت دايم زعلانه عند اهلي واخر شيء طلقني لانه مل مني كل ماجاء يسافر ازعل واضيق واتناقش معه ومع العلم طلقني وانا حامل في الشهر الرابع وبس لحد كذا قلت خلاص الى متى اتحمل تعبت وجاني السكر وكله بسبب زوجي وما اكذب عليك مرت علي لحظات ياست فيها ونسيت ان الله ماحط لي البلى والضيق الا لانه اول شيء يحبني وثاني شيء لان مابعد الضيق الا الفرج وبس يااختي مرت علي ايام زعلت فيها كثيييييييييير لاني كامله وماينقصني شيء بشهادة الجميع وقررت اني ما ارجع له وبديت اجهز للبيبي الجديد ونسيت زوجي مع الم وغصه لاني ماطلبت الا حق من حقوقي وهو اني احافظ على بيتي وعلى زوجي من ضياع صحته وماله المهم ياختي ماطول عليك وفي يوم من الايام جتني صديقه من صديقاتي الملتزمات ونصحتني اني ارجع لزوجي لانه بعد ثلاث شهور بدا يراسلني يبغى يرجعني ويقول انه يحبني وان الشيطان هو السبب ويترجاني ارجع وطبعا انا كنت مجروحه لان طلاقه لي اعتبره بدون سبب مقنع المهم قالت لي صديقتي ابنصحك بنصيحه ولازم تسوينها اذا انتي صدق تحبين زوجك وتبين ترجعين له وطبعا انا مع الرسايل ومع كلام امي لي انه ارجع عشان خاطر اللي في بطني بديت الين قلت لها اي والله انا ابغى ارجع بس ما ابغى اتعذب مره ثانيه قالت لي ارجعي وعليك بالاستغفار والدعاء وصلاة الليل وبالفعل رجعت لزوجي وبديت استغفر في اليوم اكثر من الف مره وادعي في كل سجده وفي اي وقت اتحين فيه استجابة الدعاء وصليت في الليل كذا مره بس اكثر شيء استمريت عليه الاستغفار اكثر من الف مره بنيه ان الله يسخر لي زوجي ويهديه ويعطيه الصده عن الحريم كلهم وعن السفر وعن مايغضب الله وكنت ادعي في صلاتي بكذا واحمد ربي واشكره استمريت على هذي الوصفه ايام وليالي وشهور والحمدلله زوجي يمكن سافر مرتين اول مارجعت له وبعدها الى الان لي سنتين من رجعت ماعاد طرى السفر وصار احمد ربي واشكره في البيت على طول الا لغرضاو حاجه يقضيها يطلع برى البيت وما اقولك انه رجع ميه ميه وصار مره بس ان اللي كنت ادعي به واستغفر بنيته اللي هو ان الله يعطيه الصده عن الحرين وعن السفر اكثر شيء كنت اركز عليه في الدعاء والله صار ماعاد يفكر فيهم والحمد لله
وانا عارفه اني طولت عليك بالرد بس حبيت افيدك وافيد غيرك من اخواتي وعلى فكره الى الان وانا مازلت ادعي ومازلت استغفر واشكر ربي كل ماقمت وقعدت لانه بالشكر تدوم النعم ولا تياسين من رحمة ربي هذا اهم شيء ادعي واستغفر وانه متيقنه ان الله بيستجيب لك وماراح يخليك

اتمنى اكون افدتك بتجربتي وترى التقرب من الله شيء عظييييييييييييييييييييييم كلنا غافلين عنه عليك بالتقرب من الله لو بالذكر وانتي قاعده سواء على النت او على التلفزيون او في غرفتك او قاعده تشتغلين في بيتك في كل وقت خلي لسانك دايم رطب بذكر الله والله يفرج لك ولغيرك من البنات

لافن روز

الله يسعدكم ويكثر من امثالكم ويسخرلكم ازواجكم
كلامكم ريحني كثير لاعدمتكم وان شاء الله اعمل بنصايحكم
ودمتم بحفظ الله ورعايته

أعلى