مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بلييييييييز عندي استفسار ردووووا ضروري

الغزال*

مراااااااااااااحب
حبيباتي....
امس كنت طالعه مع زوجي مشوار وجلسنا نتمشى,,وقتها قال مواعد صاحبه ياخذ منه حاجه موصيه عليها صاحب في مدينه ثانيه..
المهم وقفنا عند سكن صاحبه وكان شقه مفروشه لانه عزابي ومو متزوج..
طلع زوجي ومامعاه حاجه بس حسيت كأن جيبه فيه كيس..
مشينا وقبل نرجع حق بيتنا وقف عند السوبرماركت,,قبل ينزل خذا الكيس اللي في جيبه وحطه بدرج السياره..
المهم نزل..واول مانزل طليت فيه واثاريها قطعه لون الحديد رصاصيه غامقه وكأنها صلصال صغير حجمها تقريبا واحد سم باربعه سم
شميتها مدري كيف ريحتها..
جلست كل ذيك الليله وانا كارهه زوجي مدري ليه,,بالرغم من اني مو عارفه اش هذا..بس حسيت زوجي ملبك شوي..
يـــــــــــــــــــــــــــــــــاحبيلكم ردوا اش هذا الشي؟؟؟
بانتظار رددودكم يالغاليييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

dalal878

لييييش انزين ما تسألي زوجج شو هالشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ييبي الجواب بالحيله
و انشالله تعرفي شو هو

وعلى فكره لو تسألييين زوجج شنو هذا ولله لو الموت ما راح ايقولج او راح ايقول مو لي لصديقي او راح ايلاقي جواب اكيد الريايل عندكم جواب لكل الأسئله الي بالعالم

انا عندي خبره طوييييييييييييييييييييييييييله بها الأمور ولله ايعينج يا تعالجين الموضوع من البدايه والا الهاويه قريبه ولله يهديه ويبعد عنه اصحاب السؤ

الغزال*

لييييش انزين ما تسألي زوجج شو هالشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ييبي الجواب بالحيله
و انشالله تعرفي شو هو

شكرا حبيبتي عالمرور
بس ماعندي الجرأه اسأله لأنه بيزعل بيقول تفتشي من وراي

الغزال*

هذا حشيش نوع من انواع الخدرات اختي

انت متاكده خفايا...؟؟
لأن زوجي مو صاحب ذا الشغلات صحيح يدخن بس مو بادمان..
بعدين اللي يستخدم ذا الشي يبين عليه حاجه؟؟
يدمن عالشي؟
بليييييييييييييييييييييز ردي قلقتيني

لا تسألينه اصلا ما راح ايجاوبج وانا اسفه اني اقولج انه اهو كان ماخذنج معاه للتغطيه على نفسه سبحان الله احد ايراقب ولا شئ انا ادري ممكن الحقيقه تصدم

بس انا ما اريد اتفلسف بس لانه في حد مر بنفس الموقف بالضبط فتحري عن الموضوع

انا اسفه يا عمري ولله مو قصدي حسبي الله على تعجلي بس الي انتي وصفتيه صلصال وانا اكولج كيف ريحته عشان اتأكد مثل النايلون المحترق صح ريحه خايسه صح؟

الغزال*

ايوه اختي خفايا كذا ريحته
بس انا اسال هل يدمن عليه؟
يبين على شكله؟
كيف وضعه يكون؟؟
بصرااااااااااااحه صدمتيني آآآآآآآآآآآآآه
بالاساس انا تزوجته ماعرفت انه يدخن بعدين اكتشفت انه يدخن وقلت نصبر بس الان معاي ولد منه

أسمعي اختي وهذا من تجربه شخصيه الحشيش اول طريق للأدمان ولكن اذا تلاحقتيها راح تقدرين بإذن الله

مدخن الحشيش اول ما يصحى من النوم اول شئ لازم يسويه يدخن الحشيش
اول شئ راح اتلاحظين توسع في القرنيه يعني واسعه صايره كبيره
يتعرق بطريقه كثيره وخاصتا في الوجه والجبين
لمن يمارس الحياة الزوجيه يتأخر كثير في الوصول لغايته
جفاف في اطرف اصافعه بس هذا اذا كان مدمن عليه من فتره طويله
راح تروحينها في ملابسه ونفسه لانه ريحتها قويه جدا

وهذا عن تجربه شخصيه ولله يا اختي انا ما اريدج تهملين هذا الموضووع ابدا لو تحبينه لا تتركيه ساعديه ترا الي ياخذ حشيش بعد فتره ما ايأثر فيه وينتقل لشئ ثاني

بس انا ما اريد اخوفج وهو اكيد انتي خايفه الحين ولكن لا تيأسي من رحمة الله والحمدالله انج عرفتي من اول شئ عشان تعالجين الموضوع ولا تتخلين عن زوجج واذا حابه اي استفسار خبريني

ام حسن*

وصف الحشيش هذا

اللهم لاتبلانا

ويارب مايكون زوجك راعي هالاشياء

وهج الشمس

أولاً دا حشييييييييييييييييييش
ثانياً شوفي كتير رجال يشربوه بس مو بكثرة ... يعني مو مدمنين عليه ........ بين فترة والثاني
انا افضل تراقبيه ... اذ1ا شفتيه يشرب منه دايما ... أتكلمي معاه بهدوء لاتشدي عشان لايحس انك بتتحكمي فيه
أقنعيه ان كلامك معاه عشان خايفة عليه وتبغي مصلحته ... شوفي انتي بصراحة ماحتستفيدي شي .. بس محاولة ..
وبعدين حاولي تطلبي منه مايشرب دا الشي في البيت ولا يجيبه في البيت .. بكدة حتحكريه وتخليه مدة طويلة مايشرب منه .. ومبين ان زوجك يحترمك .. فحيحترم رغبتك... الله يعينك بس لاتقلقي تراها مو مرة مصيبة

أختي الغاليه لا عفوا بس على الأختت الي قالت قوليله يا يجيبها البيت ويخليها برع لا مو صحيح لانه كأنها اتقوله انا ما عندي مانع اموافقه بس روح اعملها برع

وهذا راح ايخليه برع على طول عشان ايسوي الي يباه بس انا اقولك لا تهملين الموضوع هذا مو موضوع عادي لا ولله وزوجك شكله توه بادي الموضوع عشان جيه انا متأكده وموقنه من رحمة الله لو طلبتيه ما راح ايردج

ولله ايعينج يا اختي الغاليه

خفايا العمر انا عندي نفس المشكله بس مو عارفه ايش اسوي اهله درو واهلي ودخل السجن وطلع منه واعدي انه مراح ير جع بس للاسف رجع ايش اسوي قوليلي اذا عندك حل

الله ايفرج همك بس يا اختي لازم اهو يقتنع بالعلاج قناعه من داخل قلبه هذا اهم شئ لانه هو ما راح يتركه لأجل اي احد

هذي مشكله يبالها صبر وطولة بال اشوي خاصتا اذا اتحبينه وعليكي بالدعاء والأستغفار دائما ولازم حد ثاني يدخل بالموضوع حد فاهم ويقدر يتصرف لانه هو الحين يعتبر مريض مو مجرم او شئ لا لانه هذي الماده لمن تدخل في الدم يصير صعب تركها ولازم تسحب من الدم عن طريق العلاج الي هو لازم يكون مقتنع فيه اول شئ والسبب الثاني لازم يغير البيئه الي هو عايش فيها

ولا اتحاولين تكلمينه وهو مب في وعيه لانه ما فيه فايده لازم تيلسين انتي وحد من الأهل الريايل خوانه الي توثقين فيهم وتعالجون الموضوع قبل ما يخرج من نطاقهكم وخاصتا انه دخل السجن في هاذي الحاله صار عنده شعور بالاشعوريه يعني ما عاد ايهمه شئ

تصرفي يا اختي لا تتركيه

والله اهله اتعبو منه واهلي قا لو لي طلبي الطلاق بس انا صابره علشان اعيالي وحبي له واذا تكلمت ويا ه ماكو فايدهاذن من طين واذن من عجين بعدين اهله ملو منه ماعد يهمهم

انتي تقولين لي تصر في كيف والكل مبتعد والوم كله على انا الحالي وانا عند بنت في مقتبل العمر في اي لحظه يجيها نصيبه وتتزوج بس مدام ابوها كذا كيف تتزوج واعياله على فكره ما يعر فون ايش السبب الحقيقي لسجن ابوهم انا قلت لهم انه مسجون بسبب افلوس عليه

أعلى