مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بلييييييز ساعدوني ..... تكفون

أحترت أعبر

السلام عليكم ... كيفكم بنات :bye1:
أنا جديدة في المنتدى وأبغى آخذ رايكم بموضوع ...

الموضوع أنه قبل تقريبآ 4 شهور كانت الدورة عندي تتلخبط وتتأخر كثير .. المهم رحت للدكتورة وفحصتني وقالت أنه عندي كيس في الرحم وعطتني علاج .. بعدما أخذت العلاج رجعت عندها وقالت أن الكيس راح وكل شي تمام ...

المشكلة أنه ذحين رجعت الدورة عندي تتلخبط مرة ثانيةوتتأخر كثير وكمان تسويلي آلام وخايفة يكون عندي كيس ثاني أو يكون عندي هرمون الحليب مثل مايقولون !!!
في نفس الوقت من فترة وأنا شعري يطيح بكثرة وأبغى أعرف هل تكيس الرحم أو هرمون الحليب يؤدي الى تساقط الشعر أو لا ؟؟؟

أنا خايفه أرجع عند الدكتورة مرة ثانيه وخايفة يكون عندي شي من هالكلام .. ونفسيتي مرة تعبانه من شعري اللي يتساقط بكثرة ومادري ايش أسويله ...

بلييييييييز اللي فيكم دكتورة أو عندها خبرة ترد علي ...
واللي ترد ربي يفرج همها ويجزيها الجنه ... :a194:

اللي اعرفه ان هرمون الحليب مايسبب تساقط للشعر

طيب جربي تروحين دكتوره ثانيه علشان تتأكدين

والله يشفيك ويرزقك بالذريه الصالحه

فضيله333

اشربي ياحبيبتي البردقوش ينظم هرمونات الحرمه حطي في قوقل وشوفي تجارب الحريم عنه تراه رهيب وعن تساقط الشعريمكن انتي ماتاكلين فواكه كلي الي فيه فايده والي قلتيه ماله دخل في التساقط وابعدي عن الغازيات ادعيلي احمل لي سنتين متزوجه

أحترت أعبر

أختي انتوا سموني واختي فضيلة شكرا كثير على تفاعلكم معايا وربي يجزيكم كل خير ويرزقك اختي فضيلة بالذرية الصالحة يارب

أعلى