مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بلييييز عطوني من خبرتكم في الولاده00قيصري والا طبيعي

نكتارين

:sad_1:
بغيت اسال سؤال محيرني كثييييير
شو يفضل الزوج الولاده الطبيعية ام القيصريه؟
اقصد هل الولاده الطبيعيه تسبب توسع في المهبل ؟ ام ان الوالده ترجع زي البنت؟
كثير سمعت ان الازواج يطلبون من حريمهم البكريات يولدون قيصري لهالسبب؟ فقلت اشوف شو رايكم يالبلقيسيات :icon26:

@@الجوهره@@

والله ماادري انا والده قيصريه والحمدلله نفس ماانا مااحس فيه توسع ولا شي بالعكس احس ضاق يمكن مع علاجات النفاس
بس والله ودي اذا الله كتب وحملت ولد طبيعي ماابي قيصريه

بعض اللقاء

اكيييييييييد فيه فرق واكيييييد ان الولاده الطبيعيه توسع لكن الان فيه عمليات تجميليه بعد الولاده والله اعلم

الولاده الطبيعيه والقيصريه لهم محاسنهم ومسآؤهم
والي بتعتني بنفسها صح بتزين اكيد والي تاركه نفسها اكيد مابتضبط
والحين الكريمات حقة التضييق ماليه الصدليات واهم ش انا طبيه
والعمليات ما أنصح فيها إلا الي خلصت ولادات

coffee

انا من راي كل شي طبيعي افضل سبحان الله بعدين عزيزتي الطبيعي الحين تلقائيا يسوونلك قطب تجميليه ويزيدونها بحيث ما تتوسع المراه مره وانا ببنتي البكر بعد الاربعين زوجي تفاجا قال ما تغير علي شي ماشاء الله اتوقعت الوضع يكون سيء لكن طبيبتي كانت ممتازه وسوتلي خياطه تجميليه وسوت الازم وبابني ماشاء الله جا حجمه صغيييييييير وقالتلي ما احتجت قطب بس انا سويتلك قطبتين تجميليتين وبرضه ماشاء الله الوضع ممتاز وما فرق مره بالعكس وهذا البيبي الثالث عاد الله يستر وتكون طبيبتي مثل اولادي الاوليين وانا طلبت منها الخياطه التجميليه وقطب زياده عاد وعدتني تتوصى فيني :) اما القيصري حبيبتي على الاغلب مو دايما بس غالبا الي تولد قيصري يظل عندها بطن وصعب يروح مو مثل الطبيعي والحمدلله ما جربت غير الطبيعي بس من الي اشوفه من الي حوليييييي عدا عن تعب القيصري بعد الولاده والله اعلم

nla

انا عمري ما سمعت عن رجل يطلب ان تولد زوجته قيصري ،،،، حتى طبيا لا اعرف ان كان المستشفى يقبل توليد امرأة يمكن ان تلد طبيعي بالقيصيرية

طبعا اي شخص يطلب من زوجته ان تلد قيصري لاجل ان تبقى ضيقة فهو شخص اناني لا يهمه الا نفسه ولديه استعداد بالتضحية بزوجته من اجل متعته

فالقيصرية مهما كانت فهي عملية جراحية تتعرض فيها المرأة لمخاطر العمليات الجراحية من بنج ان زادت جرعته قليلا قد تؤذي الام والمولود ،،،، وجرح قد يلتهب ،،،، ووووووووو

وللعلم حتى التي تلد بقيصيرية لا تبقى كما كانت من قبل ،،،،، فهي ايضا وان كانت لا تتوسع مثل التي تلد طبيعي الا انها تتوسع بعض الشيء لانه اصلا التوسع لا يحصل لحظة الولادة فقط فالمنطقة تتهيئ تدريجيا لنزول الطفل قبل ولادته بعدة ايام وربما اكثر

دمعه بلمعه

والله ياختي انامجربات الولادة
ادعولي اجربةيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب

أعلى