مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بلييزأنتوا اللي احكموا

-عزيزة نفس-

مرحباااااا يالطيبات ، شحاااااالكم ، مالي غير الله ثم انتو اقدر اشتكي له ، مشكلتي هي نفسها اللي عرضتها لكم في موضوع سابق وهو شعوري بعدم الاهتمام من قبل زوجي، تخيلووو صار لي اسبوعين في بيت هلي تعبانه مافكر يزورني اوحتى يطلعني بس اللي بينا مكالمات جدا جدا بسيطه لدقايق معدوده قلت له انا مشتاقه لك وخاطري اشوفك رد علي بتلميح انه خاطره بالعلاقه الجنسيه واللي حرني يقول بس تعالي يوم او نص يوم اظن تعرفون ليشوعقب ارجعي بيتكم اخاف تتعبين :icon28: والسبب غي عدم جلوسي في بيت زوجي هو خوفي ان اتعب وهو غير موجود فقررت ان اذهب لبيت اهلي حتى تخف حالتي ثم ارجع :dunno: بصرااحه انا زعلت كثير يوم صرح لي بهالكلام بس مابينت له خوفا من ان يزعل بس صدق تعباااااانه من هالسالفه يعني هو مايبيني الا علشان اللي خبري خبركم وين الحب والشوق احس بتعب من هالسالفه وفي خاطري ان ابكي لاني ماريد اخسر زوجي فانا احبه وهو يحبني لكن قلة اهتمامه تضااايقني مع العلم بأني تكلمت معه بشعوري هذا في موقف سابق لكن اجد الاهتمام في اول الايام اما بعد يرجع الوضع كما كاان ،، فارجوكم من لديها حل لاتبخل علي فنفسيتي بدأت تتدهور:icon1366:

**الغضه**

والله ياوخيتي ماادري هو انا اعطيك حل ولا ابغاك تحلين لي مشكلتي على قوله المثل لاتشكيلي ابكيلك
انتي اجلسي مع نفسك فكري وش السبب هو الشغل او ان ماعندك سواليف تجذبه او انه مالك بصمه فبيتك يفتقدها اذا رحتي والله ماادري وش اقولك حتى اعاني بقله اهتمام زوجي والادهى والأمر مافي بينا اي حوارات او سواليف الاماندر وقصيره جدا طبعا بسبب انشغاله بامور ثانويه انا اهم منها بس الله يعوضنا ويقرب مابينا وازواجنا يارب:in_love:

renad2008

حبيبتي من المعروف ان هاذي هي طريقة
الرجل في التعبير عن حبه
فعندما يمارس الزوج الجنس مع
زوجته فهو يعبرعن حبه لها بذلك
والمشكله ان احنا الحريم مو قادرين نفهم هاذي النقطه ولا نتقبلها
((للتأكيد: في حلقة من حلقات برنامج ادم ناقشو فيها الموضوع مع اختصاصيين وكلهم دعمو هاذي النظريه))
فلا تزعلي عمرك زوجك كذا يعبر لك عن حبه:shiny:

om-rashid

عزيزتي .. مثل ما قالت أختي renad2008 تعتبر هذي طريقة 90% من الازواج في التعبير عن حبهم وشوقهم ..

واعتقد ان بعض الازواج سبحان الله مايقدرون يعبرون عن حبهم واهتمامهم او يعتبرونه ضعف منهم اذا سوو هذا الشي وعبروو عن شعهورهم .... سبحان الله هالكائن غريب .. :nosweat:

أختي حاولي ويااه بكل الطرق المتاحه وحاربي لآخر نفس :flex:

ولاتيآسي ابدا ... هذا حقج ودافعي عنه :blushing:

وعسى الله يقومج بالسلاامه وتردين بيت زوجج:msn-wink:

nonoura

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
لاتزعلى كلنا بالهوا سوا بيحبونا رجالنا لما يريدو شى جنسى وبس ينتهوا روحى اشربى من البحر ليش زعلانة كل الحريم متلك لزلك ارجعى بيتك وديرى بالك عليه احسن مايهرب الرجال

مدام طلب منك ترجعين لونص يوم على رايه هذادليل عن شوقه لك وسعي صدرك وتغاضي عن بعض الامور تعيشين مبسوطه

أعلى