مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز مساعده

سكر زماني

Active member
السلام عليكم

بنتي عمرها سنتين اببداء اعلمها على الحمام كيف الطريقه ؟

كيف ابداء معها

beautiful

الله يعينك اخت يترا الموضوع يبيله صبر
اول شي اشتري لها نونية وحطيها بالحمام الله يكرمك
اول ما تقوم بنتك الصباح وديها الحمام وقعديها على النونية حقتها وفهميها انه هذا الكرسي لها عشان تسوي فيه
بعد كذا انت احسبي لها كل ساعة مثلا ووديها الحمام او اذا شربت سوايل كثير على طول وديها لحد ماتتعود شويه شويه انها لما تحس ان فيه عندها شي تجي تقول لك ماما حمام
بس لا تحسبين ان الموضوع سهل ممكن ياخذ معاك من شهر لشهور حسب استيعاب الطفل للموضوع ودايما كل ما سوتها في الحفاضة قولي لها عيب تسوينها في الحفاضة انت كبيرة تسوينها في الحمام (بس طبعا باسلوب تفهمه مو زي ماني قاعدة اقول لك)
انا بنتي عمرها سنتين ونص والحمدلله غالبا تجي تقول لي عندي حمام فكان باقي لها شي بسيط وابطل الحفاظة لكن للاسف يوم جا عيد الاضحى ررحنا لاهل زوجي وهم في مدينة ثانية فمع الجمعة مع عيال عمها لانهم في نفس البيت واللعب نسيت الهرجة فرجعت لبيتي ورجعت للتعب الله يعيني ويعينك

خلآص...!

ابعطيك طريقتي مع عيالي
طبعا هالاجواء بررد ماتقدري تعلمي الصغير الا في الصيف البرد مايتعلم
طريقتي انو في الصباح اول مايصحى من النوم ادخله الحمام عزكم الله ويتبول لازم يشوف نفسه اول مره يتبول عشان يعرف المره لجايه وش بيسوي في الحمام
غيري الحفاضه العاديه الى حفايض كلوت وقولي له ان هذي كلوت مو حفاضه مانسويها بالكلوت حنا كبرنا ونعرف ندخل الحمام وووووو كلمات تشجيع وصفقي وارقصي وكل شي سويه اذا دخل ع الحمام وسوى انتاج خليه يستانس ويضحك من حركاتك ادري صكيت راسك بس لان هالشي اصعب مرحلة فيبغالك طوولة بال واسلوب استهبالي ووو الله المعين كل ربع ساعة دخليه فصخيه الكلوت وارجعي لبسيه اياه قولي له انا هذي مو حفاضه هذي كلوت لا يتوسخ ..اجواء الشتا مايتعلمون فيه > تذكير فقط
من كل قلبي اقولك الله يعينك الله يعينك والصبر ثم الصبر ثم الصبر ....

أعلى