مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز"للذويقات في اللون الموف ودرجاته**تم الرد**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بلــــــــــيز بنات لاتكسفوني:5: محتاره ومحتاجه مشورتكم عندي مجلس الحريم مدهون باللون موف بس انه مقسوم يعني من نص المجلس وفوق مع السقف موف درجه افتح من اللي تحت والمجلس تقريبا3×4ومحتاره في الكنب آخذه قطع والاتفصيل وبالنسبه للون فكرت آخذ بنفسجي مع خداديات ملونه{زهري"بيج"موف}وش رايكم بلون الخداديات؟ اوآخذالكنب ليلكي ساده؟ اواخذه فاتح والخداديات غامقه وبعد لومافيها سئله وش هي موديلات الكنب اللي نازلين فيها هالفتره وخامات القماش ووش هوه لون الموكيت المناسب؟والزوليه؟ووش احط الاضاءه؟واللي عندهاصور ممكن تساعدني الله يجزاها الخير تنزلها طلب اخيــــــــــــــــر ابغى افكار لتزيين الغرفه من تحف وخلافه وتنصحوني احط مكتبه مع صغر المساحه؟؟ مع امتناااااااني وشكري:32:لك من يدخل موضوعي

روحي واو

مرحبااا حبيبتي ..

الموف يناسبه ويكسر لونه البيج والوان كثيره بس الي يعجبني معه التفاحي وانا مسويته ببيتي

بالنسبه للصبغع اذا كانت موف حطي معهآآ مثل الارفف ولها اشكال حلووه ويمكن تلاقينها

بـ ايكيآآ مرا روعه واشكال حلوووه وحطي عليها تحف حلوه وصغيره وراح تعطي الجدار شكل خيااال مرااا

بالنسبه للكنب ..
انا حاطه الموف بالصاله وكنب تفصيل بس مودرن موووف وبيج وخداديااات تفاحي

طبعا الكنب نفسسسسه الدكات اللي ينحط عليها الظهر خداديات كبار جهه موف وجهه بيج .. والخدايات الصغار

لونها تفاحي .. ومسويه بعـد أكيااااس تششبهه الحلأأوى بيج وتفاحي تكون بالنص

وطاولتين حلووه طاولات فرننسيييه

اتمنى فهمتي واتمنى سساعدتك .. واذا قدرت اصور كنب الصالون اصوره واحطه لك

اهلين روحي واو يعطيك العافيه ياعمري ماقصرتي وفاهمه كل كلامك والوانك حلوووووه وذوق بس حبيبتي لوماعليك أمر لوقدرتي تنزلي صور صالتك اكون شاكره لك ومقدره لأن انامشكلتي التنسيق وودي استفيد من ذوقك وافكارك"""وبعدين زي ماقلتلك الجدار موف مقسوم درجتين وهذا اللي حيرني اكثر:33: اتمنى فهمتي وصفي"""""""والله يحققلك كل امانيك وتمتني من غيرشر يارب:39:

ثانكس:32: غـــــــــــــــلادبي:32: كفيتي ووفيتي ولساني عاجز عن شكرك الله يعطيك العافيه ويجزااااااك الخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى