مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز ساعدوني

لووجي ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم حبايبي ي رب الكل بخير بدخل في الموضوع مباشرة انا بصراحه قربت ذكرى زواجي وهذه اول سنه ليا مع زوجي وبصراحه مره مرره محتاره ايش اسوي فحبيت انزل موضوعي لبنات منتديات نسوة لاني عارفه ومتاكده انو م راح القى افكار افضل من افكاركم كنت اتابعكم في مملكة بلقيس وما صدقت اني لقيتكم هنا وبليز افيدوني ربي عطيكم العافيه ويسعدكم وشكرا مقدما للكل لاني متاكده انو الكل راح يساعدني انتظر افكاركم وردودكم وشكرا مقدما مره ثانيه وفمان الله :3:

ممكن تكون ذكري زواجكم بأحدي الفنادق او بلبيت اذا ماتقدري وتظبطي حالك من لبس ومكياج وشتري هديه له وصورو أنفسكم لذكري فقط

gazalalgamar

اول شي اعطيني الانماط (سرت ما امشي الا بيها هههههههههههههههههه )
وبعدين على حسب امكانيتك لو معاكي فلوس روحي فندق
لو لا ضبطي امورك وسنعيها بالبيت
مع هدية

اذا جنوبي غربي اوغربي جنوبي والله لاتتعبين نفسك
وربي يسحب عليكي والا يعمل ليك حريقه على الكلفه احسو مايستاهل من كلام مداماتهم
والله ريحي راسك لوحدك اعمل حفله صغنونه ولو في عندك اطفال احتفلي معاهم ولو اتلقف سأل قولي ليا انا واولادي اوليا
وخليه وربي واحد جوجو غربي سحب عليها في الفندق والله وهيه غربيه انهااااااارت رجعت بالتاكسي تخيلو
والثانيه نام وخلاها والثالثه يقولها ليش تلبس ملابس مشخلعه زي الكفار ههههههههههه وربي انهم شيبان
والمشكله شباب بعدالمواقف هاذي والا وحده عملت منهم تااابت بعد النذاله مايستاااااااهل و
وربي يستاهل سيفون روحي مطعم محترم انتي واي وحده واحتفلو وحوطي شموع وكلو يكون عوايل
خليهم مع اصحابهم حفله هناك هههههههههههه احلى حفله كماااان وانتي فليها
نصيحه من شوشو
لو شمالي شرقي اصلا اول شئ بيقولك نومي البزوره من المغرب احلى شئ ^_* ويفلو ابوها حتى يطلعو يتمشو
وكلو ولوحدهم وناااااااااسه ولو شرقي عاااد هاذا يبيع اولادو ههههههههههه اهم شئ حفله وشموع ومساج
واااا احم احم واهم شئ البسي احمررررررررررررررر يعشقووووووووو وفليها

فخامة انثى

ااستغفر الله ياسنفوره
حرام حطمتيها والله الجوجو مافي منو وعسل والله الدلع عند الجوجو
السفر والتجديد والتغيير عند الجوجو
اما الشوشو بس حبسة البيت
والاحمر مابيحبه الاالجوجو والغربي
الشوشو الوان اخرى
الجوجو بيحب السفر كمان والوناسه مع الفرفوشه الدلوعه
الشوشو ثقيل مايبين في عينو اي حاجه

فخامة انثى

احجزي في فندق وهم بيعملو لك اي حاجه ع حسب رغبتك
اذا الماده مابتساعد اعمليها في البيت
قلدي تنسيقات الفنادق
وخذي من هذه الافكار

https://www.youtube.com/watch?v=Uw925KGLUZY&feature=youtube_gdata_player
موفقه اختي
فيه روابط لمواقع ثانبه فيها تنسيقات للحفلات بس ممنوع وضع الروابط

لووجي ..

ههههههههه سنفوره جد حطمتيني بس لا الحمد لله صح انا زوجي جنوبي غربي لاكن رومانسي واحيانا هوا يتذكر اكثر مني ويجيب ليا الهدايه بشكل دايم ومن الحين حاط عد تنازلي في البيبي على عيد زواجنا يعني متذكر الحمدلله هههههه والله يعطيكم العافيه كلكم بس ساعدوني اكثر واعطوني افكار اكثر ابي اسوي شي م صار م قبل ابي اسوي كل شي واذا على الامكانيه موجوده من الحين اجمع مصروفي واذا ففنادق اعطوني اسماء فنادق حلوه بمكه لاني ساكنه بمكه انا وبرا احس صعبه لاني م ابي زوجي يدري عن اي شي والله يسعدكم كلكم ي رب وربي فرحتوني بردودكم كثير وفرحوني اكثر بلييييييييز

Esc

بالعكس الجنوبي تنفع مع الحفلات والدلع
بس تعلمي من اخطاء اللي ذكرتهم سنفوره , يعني قالت وحده استأجرت فندق ووحده لبست مشخلع
هنا طبييييييييييعييييييييي الجنوبي يخليها ولا يجلس معها وينام ولا يطنش , لأنه يفكر انها تبي علاقه خاصه , وهو ينفر من المرأه اللي تطلب او تلمح انها تبي العلاقه
يعني سوي حفلتك بس احتشششممممممممممممييييي , خليك انيقه بس حشمه واكسسوارات ودلع , وخلي مكان الحفله بالصاله , واهم شي سوي له صنفين او ثلاثه يحبهم خخخخ الجنوبي يحب بطنه
وتكلمي له كيف انك تحبينه وماتستغنين عنه و و وو و , يعني خليها حفله بريئه وغزل بريئ بدون ذيك الاشياء , وحتى لو لمح سوي نفسك مو فاهمه وانك ماتبين تقومين من الصاله وان قعدتكم كذا حلوه ^.^

اشتركيلو فى مركز مساج طبعا رجال بس خليهم يتصلوا بية ويقولولو انك انهاردة عايزينك عندنا ندلعك شوية بس ادعيلى ومتنسيش ان ربنا يصلح حالى مع زوجى

أعلى