مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز ساعدوني

ام بنوتة

انا راح اقول مشكلتي باختصار وسامحوني اول مره انزل موضوع يعني استرو مابتواجهو مني
المهم انا متزوجه من اربع سنين وعندي بنت المهم انا مشكلتي في زوجي هو مره طيب معاي بس اوقات احسو يبعد عني كثير يعني يصحى من نومو يروح عند اهلو اوقات مااشوفو الا وقت النوم بالذات في الاجازات تخيلو حتى طبخ مااطبخ كثير بسبة زوجي وملابسو بعضها عند اهلو بس هذا اللي يضايقني فيه بس تعبت والله يجلس مع اخوانو اكثر مني واذا زعلت منو يقولي انتي حساسه او يتعدل كذا يوم ويرجع لعادتو المهم ومشكلتي الثانيه هي الاكبر انا من بعد حملي صرت اتعب كثير يعني اذا جيت اشتغل ينهد حيلي بسرعه احس بحراره في اقدامي فضيعه واتعب من اي شي وتجيني كتمه وجسمي كلو يعرق واحس بحراره فيه وقلبي احس بنبضاتو تعورني من قوتها وهذا الشي متعبني حييييل لدرجة اني اكوم شغلي واعذروني على عدم ترتيبي للكلام بس زي ماقلت مااعرف اشرح بالكتابه وارجوكم ساعدوني:8:

سـحـاب

اول حاجه لازم تراجعي طبيب وتسوي فحص لمعرفة سبب الأعراض الي عندك
أختي لاتهملين هذا الأمر ابد ابد ابد وإن شاء الله خير يارب

وبعد كذا إن شاء الله الامور تتصلح ويرجع لك زوجك .

ام بنوتة

اول حاجه لازم تراجعي طبيب وتسوي فحص لمعرفة سبب الأعراض الي عندك

أختي لاتهملين هذا الأمر ابد ابد ابد وإن شاء الله خير يارب

وبعد كذا إن شاء الله الامور تتصلح ويرجع لك زوجك .
الله يسعدك ياحبيبتي

اوبرا مها

يا حبيبتي شوفي ايش اللي يخلي زوجك يروح عند اخوانه؟ اكيد يدور الوناسه وانتي ما عندك شي تونسينه فيه
دوري اي شي تسويه مع زوجك يخليه يستانس ويجلس بالبيت معك سوي لكم برنامج او لعبه دوري لك على قصص او نكت تقوليها ليه وخلي عنك الزعل والنكد لما يكون عندك عشان يحب جلسة البيت والله يوفقكم

honhon

الله يصلح حالك
وراجعي طبيب احتمال عند الغده سوي تحليل للغده لان اعراضها كذا

الله يسخره لك يارب
أكيد فيه شيء يخليه يروح عند أهله أعرفي وش هشي وعدليه ولو بسالك ولقولك هو قبل كان كذا راح تجاوبين لا لازم تعرفي ايش إلي يخليه يطلع عند أهله أما مشكلتك الثانيه نصيحه من اخت لختها روحي اكشفي لا تهملين نفسك
والله يوفقك

بيبـــي

حبيبتي اولا سلامتك من التعب
بس ياريت تكشفي ع نفسك وتطمني ع صحتك~
ثانياً اكيد زوجك يستااانس مع اخوانه انتي لازم تغيري من روتينك اليومي وتحاولي تونسيه وتحببيه بالجلسه معاك
وانتي لاتزعلي اذا راح لاخوانه عادي بس بحدود~

الله يوفقك لكل خير ويسخر لك زوجك ياعسل~

ام بنوتة

الله يسعدكم بس هو يروح لاهلو عشان اخوانو يتجمعو وعشان يتابع معاهم افلام مباريات يعني اسباب عاديه يروح لها بس اخوانو ماشاءالله كثيرين بس انا الحمدالله ماقصرت معاه في شي بالعكس بس اهمالي في البيت بسبب تعبي وبس

جنة أمل

بالنسبة للشغل المتراكم هاتي لك شغالة إن أمكن. وبالنسبة لإبتعاد زوجك يمكن هو شيء طبيعي لأنك حامل ويشوفك واحم، فيضيق ويريد يفرفش عند حد ثاني.

ام بنوتة

لا انا كنت حامل ووالده يعني اقصد بدا التغيير فيني بعد الولاده وهو من اول كذا يعني بس فترة ماكنا بعيدين عن اهلو ماكان يتركني الا اذا طلعنا جمعات او طلع مع اصحابو بس لكن تغير اول ماقربنا من اهلو

أعلى