مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز ساعدوني اللي الله يخليكم من توفت خالتي وجت مشاكلي

manoolh

السلام عليكم
هذا اول موضوع لي
وحابه تساعدوني والله اني تعبت ياناس يله بدخل بالموضوع ع طول

واللي هو اخت زوجي جننتني والله مخليه حياتي كلها نكد ومشاكل مع زوجي ومعها
والسبب مدري وفعلامدري ليش تسوي كذا هل هو غيره
خالتي ام زوجي الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته توفت لها 4 شهوركانت خالتي قريبه لي لدرجه انها صارت اقرب لي من امي وش اقول وش اخلي وربي اني فقدها حيل صدق كانت مريحتني ومن توفت وان في غثا مع اخت زوجي وزوجي واللي قهارني انها ماكانت كذا ع حياة خالتي وصارت قدامي بوجه ومن وراي بوجه وانا ياعمري ع نياتي وربي موتفاخر بنفسي بس بجد انا ع نيتي ولدرجه ان احيان اخذ كلامها بحسن نيه طبعا هي لسه ماتزوجت صارت حياتي كلها مشاكل وهواش مع زوجي
لدرجه انو مايمر يوم الا يااتشاد انا زوجي بالكلام او نتهاوش بقوه والله صارت حياتنا طفش حتى هو مل والسبب اخته وانتو تعرفون الدق بالكلام وذب كلام ماله داعي طبعا هو مايقدر يقول لها اي شي مايبي يزعلها لان هي دلوعه ومتعلقه مره باامهاوهومايبي يحسسها باي شي ولا يضايقها ع حسابي انا وانا اللي بالاخير مظلومه والله يابنات اني ماعمري قلت لها سوي والانظفي والا اطبخي كل شغل البيت علي وهي ماتحرك ساكن بس تحوس هي وزوجي وانا ياعمري وراهم اااااااه بس
وش اسوي معها وان طبعا سافهتاماردعليها لما تذب اوتدق بالحكي اسفها ولاكن اسمع شي بس من جواتي نار تغلي:icon28:
قولولي وش اسوي معها ومع مشاكلهاوش الاسلوب اللي يمشي مع النوعيه هذي ابي حل

طبعا هذ الاجزء الاول من المشاكل باقي قسم ثاني
ساعدوني الله يجزاكم خير ومنكم نستفيد

أم فهد 123

لازم تدورين لها على زوج لانها تحس بالغيره وما عندها حد الا انتي لكن لازم تكلمي زوجك وتفهمينه

أعلى