مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز ساعدونى كلام الكتب مانفعنى

السلام عليكم

ابغى منكم اللى عندة طريقة لايبخل على ماعندى ثقة بنفسى ابدا والسبب اننى عشت فى بيت نااااااااااااااااقد من الدرجة الاولى ويمكن من الصفر بعد ماعندى اختلاط بالمجتمع كثير دايم لحالى ومو انا السبب او ارغب فى كذا بس الله اراد لى هاذى الحياة سبحان الله حاولت كثير بس ماقدرت يعنى اهلى واعمامى دائم انا اللى ابدا بالمناسبات وهم مايردون لى المجسم اللبس الشعر خلقة ربهم ان امى عيشتنا فى حياة ناقدة بكل المقاييس وانا والعياذ ى الانف بالله من كلمة انا دايم ساكتة ابحث عن اللفظ الافضل واذا شاركت كذلك اواجة نقد انى ماعرف اتصرف واماعرف اتكلم واسلوبى قاسى وكلامى وقح وللامانة ان اسلوبنا انا وامى وخواتى كلة كذايعنى انا ماعندى اى انوثة ولا كلام معسول ولا ثقة بنفسى وابداء الراى اللى ابغاة اطول وانا اطلبة واذا حصلتة يكون بالقوة والنكد تزوجت وزجى مايسولف بس ينقد على الشكل البس خلقة ربى الانف شكلة نبهتة كثير قال امزح ويطلب منى اضحك سكتت زعل قال شاركينى والحين هو زعلان منى يقول ماعندك كلام حلو واسلوبك قاسى وانا اكون هادية وفجاءة انفجر واخرب كل شى وهاذاااااااااااااااااااااااااااااااا مشكلتى الكبيرة والصعبة كل شى سويتة ماقدرت اتخلص من الكبت ولاعندى الا صداقات رسمية ومليت من الوحدة رزقنى ربى بولد وللة الحمد والله يخلية لى وزوجى وامى ينقدون على كل شى طريقتى فى ترضيعة وتكليمة وتلبيسة ماينصحون لا نقد وانا ماعرف وبس سبحان اللهخ حرة ويطلعونها فينى وبس وانا مو قاصرنى معرفة وحريصه واذا سالت استفسر مايردون لانهم مايعلرفون وبس شاطرين بالنقد واخوانى مايقبلون منى اى كلمة وكل شى ينقدونا علية وايحبون سوالفى ولايشتاقون لنا ابد وانااااااااااا ابغى اثق بنفسى فقط مليت انا مخلوقة لعبادة الله مو للنقد والتوجية بس مو عارفة طبيب ماقدر اروح والكتب والنت قؤيت كثيررررررر وماستفدت ابغى طرق ناجحة

wa7da co0ol

عزيزتي حاولي انك تنسي حياتك مع اهلك وتبداي مع زوجك حياة جديدة اذا احد قالك هذا احد شي يسويه قولي عاجبني
اش اللبس ذوقي حلو

اش اللي عاملته من راقب الناس مات هما

اللي على راسه بطحة يحسس عليها

كل يشوف الناس بعي طبعه

في كل موقف ردي رد مؤدب ويسكت

ومو كل اللي يتقال صح يعني فيك لا يالغالية بس بعض الناس كده طبعهم كده ينتقدوا حتى لو كان شي حلو

ماعليك قولي عاجبني واذا مو عاجبكم سووا بنفسكم او اهتموا بنفسكم عجبكم عجبكم ماعجبكم ماجبرتكم عليه

وبتشوفي معكل رد بتزداد قوتك وخلي ايمانك بالله كثير

أعلى