مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز ردو عليه ضرررورري تكفون قولولي ايش اسوي

:24:مساء الخيرات

انا صار لي 48يوم من ولادتي واستخدمت حبوب ميكرولت حقت رضاعه لاني بارضع وأعطي ولدي رضعه صناعي واحده بس يوميا المشكله انا استخدمت الحبوب بيوم 45من النفاس يعني صار لي اربع ايام من استخدمها والدوره ماجتني ابد وانا قريت ان مفعولها يبدا بعد14 يوم من الأستخدام وانا ان شاء الله اليوم راجعه بيتي ايش اسوي ايه انا الان الحليب بدا ينشف من صدري نفسي اغير للحبوب مركبه مش حقت رضاعه كيف اتركها وأستخدام حبوب عاديه او لازم أخلص الحبوب الاولى بعدين استخدمها وايش اسوي بها بالفتره الجايه عشان مايصير حمل على بال ما يبداء مفعول الحبوب

تكفون طموني وقولي ايش اسوي شايله هم مرررررررررره

انتظركم

أم حميدة

ليش تستخدمين حبوب منع الحمل ، فهي خطرة عزيزتي ،ورضعي طفلك من صدرك ، لأن هذا يعطيك مناعة من سرطان الثدي ،، ويعطي مناعة لجسم طفلك وكليته ، أما الحليب الصناعي يضر مناعة الطفل ويضر كليته لأنها كلها مواد تجارية وكيماوية ،،
وحبوب منع الحمل : ممكن تسبب لك العصبية ، صداع في الرأس ، تكيس في الرحم ، أورام ، الله يكفينا شرها
وهناك تحاميل مهبلية تمنع الحمل بإذن الله ، بدون أضرار ( قاتلة للحيوانت المنوية ) ، نيوسامبون
والتفاصيل عنها اقرئي هنا :
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=187614

أعلى