مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز ردو بسرعه

شمالي غربي

اولا انا عضوه جديده وتعبت مع زوجي الشمالي الغربي بنات والله اني مستحيه وانا اكتب بس بجد مهمومه ردو عل الحين زوجي بعض الاوقات يطلبني من ورى مع ان توني متزوجه من 8شهور وحامل ودايما اقوله ما ابي وارفض يقولي عذرا على الكلام بجد ابي حل معاه ماراح ادخل وامس صارت الكارثه وقالي بس بداعب ودخله جلست اصيح وابكي وابعده عني وفي الاخير بعد وجلست صياح وبكى وهو قالي خلاص بكى ولافكر يضمني او يهديني وطلع ونام تحت عند امه ولا الحين ماشفته كيف اتعامل معه السالفه صارت امس والى الحين مصدومه تكفون بنات ردو علي:icon1366::icon1366::icon1366:

QQQ

خلك حازمة في الموضوع ولاتعتذرين
خلك قوية
لاعاد تعلقين عالموضوع
بس اذا طلب مرة ثانية ارفضي وبقوة
قولي حرررررررررررررررررررررررررررررام
لاتقولينها كانك تتاسفين منه انك ماتقدرين تسوين اللي يبي

قمةالذوق

حبيبتي انا بنصحك من قلب مادام ماصار لك الا كم شهر يمديك لانه مومن سنين وهو متعود هالشي , اسمعي مصيره يطلع عندك واذا طلع خليك صارمه على موقفك ولاتحاولين تتاسفين او تحاولين تراضينه خليك حازمه معه لحد مايجي هو ويراضيك , وبعدها فهميه ان هالشي حرام في الدين وفيه دليل عن الرسول ماني متذكرته كويس بس بما معناه ان الي يسوي كذا لاينظر الله اليه يوم القيامه , وفهميه انك مرح تسكتين على هالشي ويرح يكون لك تصرف ثاني معاه قولي الفطره الصحيحه الي الكل عارفها لكن هذا الشي يعتبر زي اللواط ..(الله يساعدك )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((لا ينظر الله إلى رجل يأتي امرأته من دبرها )).

الله وياك

يمكن زوجك مو عارف الحكم بالضبط يحسبه ممنوع وبي مو حرام انتى خليك على حالك لاتكلمينه وسوي له اكله وشربه واهتمي بنفسك واذا طلبك للفراش مرة ثانيه خذي عليه تعهد ((حلوه تعهد حسيت انى في مدرسه))
انه مايقربك من وراء واذا وده بس يداعب لازم يمسك نفسه والا لا

شمالي غربي

بنات حبايبي مشكورين على نصايحكم
زوجي كان من الصبح مع ابوه بالمستشفى وجا قبل شوي لان عمي تعبان وزوجي مره مضايق
مع اني حاطه بالي مااكلمه بس نادني وقالي عطيني الابتوب وشفت شكله تعبان قلت تبي عشى قال لا ماابيه هل تصرفي لما سالته تبي عشى صح اولا لاني اخاف يفهم مني انه اعتذار يعني انا الغلطاته

كاتياباسل

الله يهديه بس
لاتوافقيه مهما كان وأذا بيزعل على هالشي كيفه،،،،،أهم شي لاااااااااتشاركيه بالأثم
وبعدين هو من بداية زواجك كذا؟؟؟؟
وأنتي بعد كيفك مع الألتهابات أمكن فيه شي ينفره >> ولو أن هذا مايعطيه الحق يمارس فعل محرم
،،،،،أهتمي بالمنطقة الحساسة وبنظافتها
وناقشيه بهالشي وحرمته وفضاعته،،،وكمان أخطاره الصحية لعله يرتدع

حبيبتي ايش تطنشينه او لا
اغلب الشباب مايعرفوا حكمه وبعضهم بس يبغى يجرب
انت في وقت رايق اجلسي معاه وافتحي النت ووضحي له حكمه
وربي زوجي برضوا شمالي غربي وكان يطلب نفس الطلب ولمى عرف حكمه انصدم يقول ماكنت اعرف
بيني له حكمه وقولي له مانبغى نبدا حياتنا باشياء محرمه عشان ربي يوفقنا ويصلح لنا اولادنا
حبيبتي
لاتستني وقت مايطلب عشان تقولي لا
بالعكس وقتها ماراح يسمع لك
لكن كلميه بوقت يكون رايق ويكون مو وقت فراش

أعلى