مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز بنات مشكلتي مع زوجي

السلام عليكم
بنات انا مشكلتي مع زوجي انو لو تهاوشنا يقول لي لا تخليني اركبك الطياره وعلى اهلك ومرات يقول لاتخليني اطلقك واوديك لأهلك كل مره يقولها انا اسكت وادري هذا اللي خلها يتمادى وعلى فكره انا مره قلت له لاعادت تقولها مره ثانيه هذا بعد ماتصالحنا ومافيه فايده هو جنوبي غربي شلون اتعامل معاه

دلوعةزوجي

مو عارفه لنمط زوجك لان زوجي شمالي شرقي
حبيت ادعيلك ان الله يفرج همك وارفع موضوعك

سموالذوق

طنشي لو قالك هالكلام مرة ثانية قولي بالله عادي ودني للاهلي الي جابك يجيب غيرك وخليك قوية وواثقة من نفسك لو شافك عيفة وخايفة يتمادى والله العظيم زوجي كان كذا وربي كل مرة يقولها لي انهار وليه ووانا احبك ومن ذا الكلام يوم وصلت حدي قال يالله اوديك لهلك قلت يالله وجهزت شنطتي وقلت يالله ودني قال بعدين وجلست انتظرة ويوم رجع قلت يالله ودني قام يترضى ويعتذر خليك قوووووووووووووية الله يسر امرك والله انا ما تقويت على زوجي وزادت ثقتي في نفسي الا بعد هالمنتدى والاخوات الي ما قصروا

حلا شرقي

أثرهم يقولون هالكلام من باب التهديد بينيله انه موفارقه معاك وقوليله اذا بتقول هالكلام مره ثانيه بروح لأهلي ومنا راجعتلك يعني داويها بالتي هي داوي

..أم توته..

شوفي يأختي صراحه هو تمادى معك لأنه شافك تحافين من تهديداته,بس نصيحة لوجه الله لاتسكتين,ولا توضحين إنك تخافين من كلامه,وحاولي تفضفضين لوالدك أو أمك,يمكن عندهم الرأي السديد..وأهم حاجه تدعين الله و تطلبينه في آحر الليل هو القادر على كل شي..ربي ييسر أمرك ياالغاليه.

DeEmo0o

اهيء اهيء اهيء ..الصراحه مواضيعكم تخوفني وتكرهني بالزواج ...
زواجي بعد شهر يااااربي بديت اخااااف ..

شوووفي ياختي انا جنوبيه غربيه واشوف اهلي عرفووولي اذا بغيت شي او اذا هددت ..

تدرين وش يقولون ..؟؟ يقووولون صلحي اللي تبييين ...بس انا اتراجع واصلح اللي يبووون ..

يعني اذا هددك قوليله يالله احجزلي اول رحله لأهلي ..ولا اذا قال بطلقك قولي يالله بسرعه سمعنياها وبسرعه بأقرب فرصه روح للمحكمه وطلق ..يعني فارقه عيشتي معك ...اللي زوجني فيييك بيعوضني ان شاء الله احسن منك ..

اتوقع كذا بينفع معه ..

الله يوفقكم ويسخركم لبعض ..

تقبلي مروووري ودمتم بخير،،،

طيب طنشي
انتي اكيد بينتي له من البدايه ان هذي نقطة ضعفك وعشان كذا هو استغلها وقت الحاجه

الله يعينك

مثل ماقالوا البنات اذا قالك كذا لاتصيرين ضعيفه قولي ايه ودني لاهلي والله رفع ضغطي على باله يعنني

رجال اكسري مجاديفه بعد وقولي ايوه ودني لاهلي اش خسارنه حياتهم حلوه وراحه وسعة صدر انا معززه مكرمه

احد مايبي هالعيشه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
حقيقة أنت لا زلت صغيرة أختي، وهناك الكثير من التجارب أمامك لتتعلمي منها كيف تدافعين عن نفسك، لكن هنا أنصح بعدة اقتراحات تحفظين فيها نفسك:
أولاً: لا تجادلي، الحق معك و لكن ليس متاحاً لك أن تعبري عن ذاتك في ظل هذه الأجواء، ابتعدي عن الجدل، والتزمي الصمت، وعندما تهدأ الأمور تحاوري مع زوجك بهدوء ربما تصلين معه لحل مناسب لما يدور.
ثانيا: لا تتعاملي مع زوجك بطابع الندية حاولي أن تكسري طابع الندية الذي تولده المشاحنات بينك وبين زوجك
ثالثاً: كوني لزوجك خير الزوجة..
الزوجة الجميلة ليست جميلة بمظهرها بل جميلة بروحها، فزوجك إن رأى منك ذلك فلو كل مخططات الدنيا ضدك لن تجدي نفعا، اضغطي على نفسك قليلاً وحاولي ذلك، لأني أدرك كم مشاعر الألم بداخلك من تصرفاته المؤلمة نحوك.
رابعاً: كوني أنت كما أنت.. المرأة الإيجابية تبحث دائما داخل نفسها لتكتشف أي نوع من النساء هي، فتطور نفسها بنفسها، تنتزع ذاتها للأفضل بلا كلل ولا ملل، فإن شعر زوجك بالأمر تمسك بك أكثر، أنا لا أفضِّل أن تكون المرأة جارية تلبي لسيدها ما يشاء بكل ذل، لكن أفضِّل المرأة الذكية التي تسحر زوجها بفاعليتها وتلقائيتها وحبها لأسرتها، فكل طلباته مجابه بلا إكراه.
هكذا صديقتي تحمي نفسك وتبتعدي عن نار الغضب، ومهما فعل أشعريه أو قولي لها: أنت زوجي وليس لي بالدنيا سواك، ومع العمر والزمن كل شيء يتبدل للأفضل إن شاء الله.. أدعو الله عز وجل أن يرزقك كل الخير والسعادة.

هههههههه يامحاسن الصدف توني معصبه من زوجي العزيز صار خلاف على فلوس ويقول ما اقدر على طلباتج هههههههه لمي اغراضج ورحي لاهلج وايد يردد ها كلام

زوجي نفسج غربي جنوبي اذا عصب يفقد وممكن يقول اي شي انا مع بنات خلي ان هاشي عندج عادي وخليه يتوب مره حتى لو وصل وداج عند اهلج بس في مسالة الطلاق اذا قال بطلق لا عاقبيه بطريقه ثانيه مو تقولينه ياله بسرعه طلقني ترى ممكن يسويها صج فيج لان بالعصبيه يقفد

حسسيه انج عاديه ممكن تخلينه وتروحين عند اهلج واذا عندج احد تزعلين عنده سوي نفسج تللمين ملابسج بس بكل هدوء ولو شاف شنطتج قولي بروح بيت فلان لين تحجز تذكرتي مو انا هينه عندك كل ماتهاوشنا قلت بوديج انا ريلج جذي اول وادبته بس الحين رجع يكرر نفس الموضوع لما لميت اغراضي صالحني وقال انا اعصب بسرعه يارب قدرت افيدج

ماقصروا البنات والله بس تهديد انا مثلك كان يقولها اسكت واخاف ومررره قالها وانا مررررررره معصبه شلت عفشي ولبست عباتي وقلت يالله والله صار يضحك ويقول ياساتر ماصدقتي امزح ويضحك ولاكانه كان قبل شوي معصب

وهم79

الجنوبي الغربي متردد
قولي له طيب سويها ولو قالك طيب وراح حجز وقالك بسفرك بكرا سوي نفسيك انك ترتبي اغراضك لسفر وهو رح يهون من حاله ههههههههههه
موب على نمط الشخصيه وبس لا كل الرجال يقولونها
مره قالي موب عاجبك روحي بيت اهلك قلت خلاص وديني بيت اهلي قالي طيب روحي جهزي اغراضك وسويت نفسي انزل الشنطه بروح عند اهلي قال اقول رجعي شنطتك ومني موديكي اجلسي بيتك
ومنها ما قالها لي الحمد لله

وقفه

مع البنات اذا قالك كذا قولي بقو عين يالله ودني الحين وجهزي شنطتك وحتى لو وداك راح يتحسف ويرجعك وماعاد يعودها والله يسخره لك ويهديكم

أعلى