مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز بنات شورو علي معناها طردني

بنات بدخل دغري حدي متضايقه خالتي ام زوجي مسويه مشاكل بسبب خدامتي عندنا عمال ف بيت وخدامتى تسوي اكلهم وشربهم واذا خلصت تجي عندي تمسك عيالي لين اسوي الغداء او اتسبح مع ذالك معصبه تدخل علي ف مطبخ وين الخدامه ليج ماتشوف عمال ليج وليج وليج معن غداء العمال جاهز بس جي حق مشاكل والمشكله تقول لزوجي اني ماسوي شى وكله ع الخدامه ,, دخل علي معصب وقالي انتي مامنج فليده وكل شي تسويه الخدامه وللاسف خالتي سمعت \\\ وصلت لشي الي تريده \\ انا ما اطلع عند قسم خالتي ع ف عمال بعدين حر وشمس على عيالي اروح ارد غرفتي وقسمها لان غرفتي ف اخر الحوش غير هذا انا زعلت منها لانها قبل شهر طردتني من غرفتها المهم هي لما تشوفني لالالالازم تتكلم وتبسبس وتعاتب ةانا صااااااااااامت ها شي قهرهاااا واايد شافت مامني فايده وماراح اجادها راحت عند ريلي وعبت راسه دخلت عليها وسمعتها تكذب بغيت ابرر قلت مافي فايده بتكذبني قدامه الحين ريلي تعامله معي قاسي ويعيد ويزيد ف موضوع الخدامه قلت له خلاص انا كلمت ابوي وقالي تعالي وانا ماكلمته بس حبيت انه يحس بالي يسويه لان ابوي هو عمه واليوم ثاني كلمت ريلي وقلت له انه مب مقصر ودهنت سيره بس خالتي تسوي مشاكل بينا سبت خدامه خلاص خدامه لخالتي وانا بروح عند اهلي .... المهم نفس اليوم عصب سبت ولدي كان يصيح وطلعني انا الغلطانه لاني قلت اريد العياده وصلني وكان معي ولدي وشاف شي ف محل حنب عياده وقعد يصيح يباه قال كله منج مافيج شي بس تبين تطلعين طبعا هذا كلام خالتي لي قبل ماطلع عياده رجعنا بيت وفااااااال انا طفشت منج وامي بعد هنا انصدمت امك ما كلمتها ولا بحرف وهي من اصحى لين انام وهي شغاله نكد قااال لفي اغراضج وروحي بيت اهلج اسبوع او اسبوعين اواكثر ..... قهرني ان خالتي تريد هاشي لاني من تشوفني تسك باب بقووة وتبسبس ايش الحل زوجي جنوبي غربي سوووري طولت سامحوني ولا تبخلون علي :8:

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اعملي الغدا واستقبليه احسن استقبال .والافضل تتسامحي من خالتك وتعزميها تتغدى معاكم....
راضي زوجك .واذا العمال مطولين روحي عند اهلك يومين .بس تكوني متصالحه مع زوجك وعمتك .لاتروحي وهو غضبان منك.

كوني لينه مع خالتك وعامليها بالحسنى وساعدي زوجك ع برها.."""بروا اباؤكم تبركم ابناؤكم"""
واحتسبي الاجر..الله لايضيع اجر المحسنين

انا دانا

مالك الا الصبر .. ومثل ماقالت اختي رندا كووول >>ماشاءالله ماقصرت ..

واكسبي امه بصفك حاولي مليون مره لاتيآسين ...

بنى بنى 3

اختى حاولى تكسبيها بالكلمة الحلوة او هدية
اكسبيها تكسبيه

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الزوجه ماتطلع من بيتها ابدا حتى لو قالها زوجها اطلعي ببساطه هذا بيتك لا تحطين الموضوع في بالك مسألة الكرامه وشلون اجلس وهو طاردني طنشي واجلسي في بيتك وخالتك طنشيها لاتردين عليها ابدا وزوجك لو جا وعمل لك مشكله بسببها لا تناقشينه او تكذبينه لانه هالنقاش عقيم وبتخسرين التزمي الصمت والاستغفار وادعي انه الله يسخرها لك ويكفيك شرها ويحنن قلبها عليك

مشكورات خواتي ع الرد والحمده الله ردت مياه الى مجاريها وسويت نفسي عادي وجهزله كيك بس خااااالتي ارجوكم ادعولي لانها لا حول ولا قوة الا بالله مدري ايش اقووول

ام الزوج يبغالها سياسه حبيبتي كوني اذكا منها مادام تعاملك بهذه الطريقه انتي عامليها بالعكس كوني غامضه معها واحترميها وخاصه قدام زوجك ونقظه مهمه لا تشكين لزوجك على امه راح تكسبيه واذا في شي مضايقك منها قوليله بطرق غير مباشره و شي مهم لا تحسسين زوجك بانك تضمرين مشاعر كراهيه لامه لان مهما كان هذه بتضل امه وما يبغى يبين قدامها ضعيف شخصيه و اكثري من الاستغفار

أعلى