مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز بنات ادعو لي بالشفاء اليوم أخذت النتيجه

رياااا

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
بنات أنا صار لي متزوجه أربع سنوات وأجهظت 3 مرات ماخليت مستشفى ولادكتور الارحت له وكلهم يقولون سليمه أخر شي مليت وماعاد رحت لأي طبيبه بس زوجي ماأعرف وش صار له صار يحن فوق راسي أربعه وعشرين ساعه أبي عيال كـأني في يدي شي الله يهديه المهم رحت لدكتوره وشرحت لها حالتي قالت بسوي لك تحاليل كامله للدم واليوم رحت أخذ النتيجه وقالتلي عندك مشاكل في الدم والله يابنات أني لين ألحين منصدمه وماني مستوعبه لأني من ثلاث سنين وأنا أسوي تحاليل ويقولون مافيك شي حسبي الله عليهم من دكاتره والي خوفني أكثر ماقالت وش فيني بالظبط حولتني على دكتور متخصص في هذي الأشياء تقول أنا ماأقدر أعالجك والمشكله أنه مالقيت عند الدكتور موعد الا بعد شهرين بنااااات الله يخليكم طمنوني أي شي تعرفونه عن أمراض الدم ياليت تقولون لي وهل علاجها سهل وماياخذ وقت طمنوني الله يطمنكم والله أنه نفسيتي زفت وكارهه الدنيا الحمد لله على كل حال

عاشقه قمر

ادعي ربك بالهشرين ويمكن تحملين وتغتنين ع الروحه لدكتوره
قووووولي امين عسئ ماينتهي هذا العام 1432الا انا وانتي وكل خواتي بالمنتدئ حمممممممممل وربي يرزقني احل تؤائم ياااااااارب وانا اكتب وقلبي فرحاااان يااارب حققق حلمي واجعله واقعه يااارب دعوواتكم ياابنات

اغادير-

الله يشفيك ويبعد عنا وعنك جميع الامراض

وحتى لو صار في مشكله في الدم احتسبي الاجر عند الله وقدري انو هذا ابتلاء ربي يختبرك عليه واكثري من الاستغفار ع العموم ان شاء الله مافي خطر والا كان مااجلته لشهرين انا اعرف وحده مريضه ومحرص عليها الدكتور انها ماتحمل وماسمعت كلام الدكتور والحين عندها بنت ماشاء الله

الله يرزقك الذريه الصالحه اللي تسعدك.

الله يرزقك ياأختي

خذي إجازة في هالشهرين من التفكير والعلاجات وإن شاء الله خير

طيب مافكرتي تروحي لداية يمكن عندها علاج لحالتك

ويمكن عندك أجسام مضادة ولاتنسي أمر الله بين الكاف والنون

وطمنينا عنكـ حبيبتي

:3:​

لمسه انوثه

الله يشفيك ويرفع ضرك ويرزقك عاجلا غير اجل بالحمل السليم المعافى من غير زياده ولانقصان

رياااا

جزاكم الله خير يابنات والله برزقني ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه
اختي ملكه رحت لدايه وقالت مافيك شي وطلعت مشكلتي بالدم
بنات تكفوووووون أدعوا لي أنا من كم يوم وأنا أعاني من تنميل قوي برجولي وخايفه يكون له علاقه بالشي الي بالدم والمشكله الموعد مررررررررررره بعيد ياااااااااااااااااارب رحمتك دعواتكم

انصحك بالرقية ولما تحملين على طول تقرين الاذكار وترقين نفسك وسورة البقرة يوميا

ان شاء الله ما تسقطينه وعليك بالدعاء والصدقة

ماعندي فمرة يمكن قصدهم اجسام مضادة سويتي تحليل الاجسام المضادة انتي ؟؟؟

قلم عابر

أنصحك تكشفين بمكان ثاني .. حتى تطمنين ..اسألي عن طبيبة ممتازة تشخصك ..

الله يشفيك .. ويرزقك أكثر مما تتمنين يارب

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي وكل مرضى المسلمين

رياااا

مشكورين ينات جزاكم الله خير
اليوم رحت لدكتور ثاني عشان يقرالي النتايج وقال أنه عندي حاجه اسمها lupus anticoagulant reflex
يعني تخثر الذئبه المنعكس و اضطراب في جهاز المناعه بنات الله يخليكم طمنوني هل سهل علاجه والا لا أنا مرررررررررررررررررررره خايفه وماني عارفه وش أسوي
لاحول ولاقوة الا بالله اللهم أجرني في مصيبتي خيرا واخلف لي خيرا منها
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني وكل مرضى المسلمين

حبيبتي شوفي اذا انت من الرياض روحي لدكتور طاهر الصباغ
انا حاليا اعالج عنده والله يشفيني ويشفيك وجميع المسلمين

اذا تبين عنوانه ورقمه راسليني بالخاص وبشري

رباااب

الله يكتب الخير يارب ويرزقك ويرزقني الذريه الصالحه بس انتي لاتفكرين انسي الموضع وتقربي من الله بالذكر والدعاء والصدقه وانشاء االله ماتشوفين الا العافيه يارب ادعولي اني استبشر ه الشهر بخبر حملي تكفووووون تذكروني بدعواتكم بالذريه وانشاء الله يالغاليه ربي يرزققك بالحمل من دون تدخل المستشفى يااارب يرزقك ويرزقني عااااااحل غير اجل

ليناا

الله يشفيك وخذي ورق التحاليل وروحي لدكتور ثاني وتاكدي وروحي لممرخه وان شاء الله باذن الله تحملين وكلميني اعرف ممرخه مره كويسه باذن الله بعد ارداة ربنا تحملين

الله يشفيك اكيد للمشكله حل وعليج بالدعاء وصلاه الليل والاستغفار ولاتنسي سوره البقره
ارقي نفسج لان يمكن عينن

احساس صعب

أسأل الله أن يرفع عنك الضر وعن كل مريض تابعي علاجك ولا تيأسي فكل شيء بقدر وأكثري من الدعاء ما على الله عزيز ولا تقولي أنها مالك علاج إلا فيه علاج وربك قادر سبحانه وأقرأي سورة البقرة والفاتحة سبع مرات وأوائل وأواخر سورة البقرة وآية الكرسي سبع ايضاً على ماء زمزم وأشربيه بنية الشفاء والحمل وان شاء الله تشوفين نتيجة في القريب العاجل

أعلى