مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليز افيدوا آختي

السلام عليكم اختي عحزت تفهم زوجها توهم متزوجين8شهور
اولا يحب يكتب خواطر واشعار كلها حب وشوق و...و...وكتاباته جميله واسلوبه حلو
يحب المباريات ويشجع
يحب الاكل والتنوع فيه دبدوب?
تفتنه العيون الحميله والصدر المغري والشفايف
يحب يسافر لكن لظروفه الماديه مايسافر سافر قبل الزواج
يحب الاطفال بس ماربي كتب لهم الذريه
يخون اختي مع وحده كان يعرفها من قبل زواجه
مع انه يحب اختي ويعشقها وتزوجها عن حب
!!!!!
ويقول لها احب زوجتي بس انتي اعشقك!
ويقول احب زوجتي لانها ماتقصر معي في شيء
يراسلها باحد المواقع وانكر انه كاتب هالرساله يقول مو انا احد مخترق جهازي
كشفته حلس يطلع اعذار وتبريرات وان جهازه مخترق ومن هالكلام
يحب يصور نفسه في كل مناسبه وينزل صوره بمواقع التواصل الاجتماعي
يحب يتميلح مثلا ينزل صور له وهو لابس بشت ويحب ينزل صوره كمان بالصحف..وهو كاشخ وكأنه امير ولا شيخ يحب يبرز نفسه في كل ميدان حضر زواج صديق له وكان الزواج بينزل في احد القناه صار يرقص ويصور نفسه احسه يبغى يبرز نفسه لمن شفت المقطع
بيتوتي نوعا ما.
محافظ على دينه من صلوات وصيام
مايحب كثرة الكلام اختي تقول صامت مايتكلم كثير معها
اختي تعشقه مدلعته دلع لانها متزوجته عن حب وتحبه جددا
بس مصدومه فيه تقول كيف يحبني ويعشق غيري

ضياء الأمل

شكله جنوبي
بس قولي لأختك تحاول تشيله من راسها لأنه لن يتغير.. قوليلها تعمل واجباتها نحو زوجها وبيتها وعيالها وتنشغل عن زوجها بربها وتقيم الليل وتحافظ على الصلاة والأذكار أهمها الاستغفار فإن فيها العجب وتجلب السعادة للقلب وتذهب الغم..
أما زوجها فلن يتغير خليها هي تغير من نفسها وتوكل أمر زوجها لربها فهو يحسن التدبير.. وإن كان زوجها يعشق الأخرى فهذا لأنها بعيدة عنه.. فلتنظر أختك إلى الناحية الإيجابية فيه وتنميها فهو يحبها وبذلك سوف يعشقها

ضياء الأمل

وإياها وأن تفتح معه هذا النقاش عن خيانته فسيمل منها وقريبا سيكرهها ويفر منها فلتستخدم معه أسلوب الصمت

ضياء الامل

صدمتيني كيف ماراح يتغير؟؟؟!!
هي قايمه بحقوقه وزود مره تعشقه وهو مو مقصر معها احسه يحبها
لكن مششكلته الخيانه
الحل

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
حبيبتي عليها بالدعاء بأخر الليل والاستغفار على نية الفرج
وبالنسبة لخيانته فهو رح يمل ويبتعد لانه يحب اختك ومدلعته ووووو الخ فلماذا يحب غيرها ما اعتقد حبيبتي مجرد تسليه ما اكثر وبعدها بيمل وبيترك وبيرجع لحلاله وحبيبته وزوجته
عليها بالصبر
والعصبية ابداً ما تنفع لا تعصب وتدايق نفسها هو رح يحس بغلطه ويرجع نادم على ما فعل

ماظنتي بيندم له فتره على علاقه وحاط لجواله رقم سري
يعني لازال معها

المهم شنو نمطه عشان تعرف تتعامل معه؟

ضياء الأمل

عزيزتي أنا أقصد أنه لن يتغير مادامت تراقبه وتشعره بعدم الاطمئنان إذا لماذا في رأيك يضع رقم سري ع جواله لأنه شايف انها غير مطمئنة منه وشاكة فيه..
خليها تقوم بكل واجبتها تجاهه ولا تشعره بالريب والشكوك ولا تلتصق فيه كتير لأن هذا مايجعل زوجها يفر ويخاف منها..
قوليلها لاتمسك جوال زوجها تاني عشان راحتها النفسية وعشان تعرف تتعامل معاه بطمئنينة وود بس طول ماهي مراقباته تظل مغمومة ولن تستطيع أن تتعامل معه بود..

مرتب انيق
يحب الساعات والخواتم عكس زوجي مايحب يلبسها
طبعا زوجي شمالي
غيوووور جدا..
عادي يتزوج بعد علاقه حب عذريه هو حب اختي ووصل لها وتزوجها فعلا هو من الاقارب
هذا اللي اقدر افيدك فيه ماعرف تفاصيل حياته

ضياء الأمل

طيب اسألي أختك عن فصيلة دمه فهي تلعب دورا كبيرا في الأنماط ومن غيرها لن أستطيع تحديد النمط الغالب

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
زوجك شمالي غربي هذه صفات الغربي يحب الظهور ...ويحب التميز ...طيب اذا أراد ذلك ...يلتجيء لاثنين ههههه لانه مايحب النكد ...والشعور بالإحباط لهذا تلاقي عنده اثنين ...يحب بصدق بس اللي تستأهل في نظره ...يحب قيمه الاشياء والتصرفات ....يعني الصدق الصدق لأنهم حسيون لهذا تلاقينهم شعراء وقصصيون ...يحب اللي يحبها تكون أميره وراقيه ومميزة ...واذا كانت كذلك فما راح يأخذ غيرها وان حب ....كذاااااب يعرف يلعب بالكلام والخيال عنده نشط فهذا يساعده على الكذب ....يهرب بسرعه لانه يحب الانطلاق لا يحب الاشياء المغلقه ...والغموض ما يحبه لانه يشعر ان الشيء الغامض هو شيء غير صادق ...فيجب الوضوح ...يفكر في المستقبل ويحسب حساب خطواته جداًً لانه ما يحب الفشل ولانه كما قلت يحب الظهور والتميز ...ممكن يتغاضى على أمور ما تعجبه ولكن هذا لن يدوم كثيراًً لانه ينتقم لنفسه لانه يشعر انه كان مستغفل وأحمق وهذه صفه مايحبها ...يحب الدلع ...واذا اعطي شيء ولو قليل يحب يسمع كلمة شكراًً جداًً لأنك اذا أخدتي الشيء الحلو والقيم والغالي اللي جابه وما قتلي شكراًً او كلام ينم عن اعجابك بأفكاره او ذوقه راح يسكت بالأول وماراح تشوفين شيء بحياتك لانه في نظره انت ما تستحقين ذوقه المميز واصلاًً انت ما عندك ذوق لو عينك مليانه وتعرفين الذوق وقيمه الشيء كان عجبك وقلتي شكراًً او مدحتي ذوقه او احيانا يفكر انت إنسانه خبيثه تاخد ين وما تعطين لهذا فانت ما تستحقين ...وااايد أشياء وأفكار عن الغربي بس انشالله أفدتك يارب

أعلى