مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليزقايز

رومنتك

السلام عليكم والرحمه ياصبايا
بدخل بالموضوع دوغرى السالفه ومافيها انا بطه وزنى اربع وتمانين وطولى ميه سته وخمسين يعنى درموحه المشكله جسمى مختلط وكرش والى وراء كنه صاج كانى حرف دى من بطنى جربت انحف ماقدرت ولا جسمى كله خططوط بيضاء والله متحطمه من جسمى ماصرت احضر مناسبات من جسمى انا سمنت فجاءه عشرين كيلو يعنى ماكنت كداء بليز كلمه تحطمنى وكلمه تشجعنى وياليت الى يقراء موضوعى تتدعيلى انحف ويشد جسمى وع فكره عندى اله سير بس ما احب امشى كسوله

لاريسيا

حبيبتى لازم لازم تسوين رياضة وخصوصا رياضة المشى و السباحه ممتازه

وحاولى تكثرين من الخضروات والفاكهة
وتخففين اكل الرز والمعجنات والحلويات .. وخصوصا الفاست فود..
وامتنعى عن وجبة العشاء

قود لاك حبيبتى

الله ينحفك ان شاءالله النحف اللي تبيه

بس هم بعد لازم تمشي امشي لو نصف ساعة باليوم

وقللي أكل وان شاءالله تضبط معك

تقبلي مروري

ياقلبي انا مثلك لكن شوفي محد ينفع احد وصديقني النحف بس يبي عزيمه واصرار ولا اسهل منه انا وزني 80
والحين جالسه اسوي ريجيم ماشاء الله وفيني اصرار ومن قوة الاصرار صارت معدتي تحوم عن الاكل
والله احط حيلي بشرب الماء عشان ماينشف جسمي
وانا اشرب بردقوش
واشرب شاي الزعتر
وعلى فكره يمدحون شاي هنتدتلر يقولون ينحف وطعمه حلو
وانتي بس اعزمي ولاتوزنين نفسك والنحف بس يبيك تبتعدي عن الدهون والشوكلاته والخبز خليه بر
وعندك انواع السمك مايسمن والسلطات والفواكه وعصير الاناناس ينحف
والله فيه اكل كثير ولذيذ بس احنا مانصير سعيدين الا لما ملينا بطونا بالدهون والمقلي والشوكلاته والغازيات وهو ماله اي نفعه وانتي فكري فيها وبيجيك العزم
واذا استفدتي من كلامي
((ادعيلي بالحمل خاطري اسمع كلمة ماما))
والرياضه لاتسوي عشان ماتجهدي نفسك انتي خليك بالبدايه بس قللي اكل على شوي شوي لما تنحفي 5 كيلو وبعدها سوي رياضه لانه اذا بالبدايه رياضه وريجيم على طول بتملي وتتعبي وتكتئبي ويالله نتحدى بعض وانسي جسمك والله تنحفي بدون تحسي والله ينحفك وينحفني معك

رومنتك

ثانكس قايز ماقصرتو والله يرزقكم الى تتمنونه اختى تبغى تحملى عليكى بالاستغفاااار بعد كل صلاه ميه مره واذا اكثر احسن والدعا وصلاه الوتر والله استفدت من الى مره وببداء اليوم

بنت الملك

بالتوفيق حبيبتي وإن شاء الله تنحفين مثلي خففت اكل واشرب مويه كثير وامشي ساعه في اليوم وضعفت 6كيلو في 20يوم الحمدلله ولازت مستمرة

شوفي حبيبتي لازم لازم تسوين رياضه عشان ماتزيد عند الخطوط ولا زم تخففين وزنك بشوي شوي مو بسرعه عشان الجسم مايترهل
والله حاسه فيك ادري انها صدمه لما يزيد الوزن بسرعه بس لازم الصبر والدعاء وقوة العزيمه لازم انا كنت مثلك
والجحمدالله رجع وزني اتبعت كثير خطوات وتعبت بس سنه على بال مارجع وزني وصحتي الحمدالله
موفقه

قرار ملكي

رومنتك شوفي انتي انثه لازم تخلي هدفك انك تكوني نعومه بكل شي باكللك وشكللك خلي عندك عزم من حديد وكل ما فكرتي بالاكل شيلي ملابسك وتفرجي ع جسمك بالمرايا وقولي لنفسك ليش اكل عشان اخربه زياده لازم انحف لازم ولمن توصلي للوزن المتالي لازم تقنعي اهللك وتستخيري وتسوي عملية شد لجسمك ولو تبي رقم دكتور خبره ومضمون بادن الله بعطيك ..............................الله ينحفك ويوفقك يارب :20:

أعلى