مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بليززززززز هل تحليل دم لمعرفة الحمل قبل الدورة دقيق؟

ضياء شمس

هلا خواتي ...... حبيت اسألكم هل اذا سويت تحليل دم قبل الدورة ب 5 ايام صحيح مافيني صبر والتفكيييييييير ذابحني شورو علي محتاجة لتجاربكم جزاكم الله خير

أسيرة حزن

تحليل الدم ممكن يضبط قبل الدوره بخلاف تحليل البول الله يعزك

المها **

اتوقع تحليل الدم الهرموني هو اللي يبين قبل الدورة اما العادي فما ادري والله

دنيا المجد

نعممممم يباان لو فيه حمل من اول يوم حمل يبان بس البول لاااا بعد تاخر الدوره باسبوعين يبان

وفيه جهاز كشف الحمل قبل 5 من الدوره يبان كمان فيه

لا مايبين

انا حللت دم والدوره متاخره يوم واحد ومابين الحمل قالو لي فيه نسبه بسيطه من هرمون الحمل لازم تعيدين التحليل وعدته بعد اسبوع وبين معي

لولو T

ايوا يبان انا قبل كذا سويت وطلعلي الحليل صح بس كان مافي حمل
الله يرزقنا كلنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

sama'a

توكلي على الله واعملي التحليل ..
انا كنت زيك خايفة ..
والحمدلله :24:..

عقبالك يارب ..

اختي انا حللت بحملي بنتي قبل موعدها بخمس ايام وبين الحمل و ان شاء الله تكوني حامل ولاتنسي تبشرينا

كارول 87

بدي منكن تفيدوني لو سمحت،عملت تحليل دم للحمل قبل الدورة ب 5 ايام وبعد الإخصاب تقريبا 8 ايام وطلع سالب بس في كتير أعراض عم بحسها انا،معقول انا استعجلت وعملت بسرعة تحليل الدم،بدي تساعدوني أتأكد ايمت بالظبط ببين تحليل الدم للحمل وشكرا

حياه عسل

تحليل الدم يبين وما تبين الاعراض لان الاعراض متشابها

manarmashaly

تحليل الدم بيبين من قبل الدوره بس اعملي التحليل في مكان مضمون تبع الدكتور احسن وان شاء الله تفرحي على فكره تحليل الدم بيبين من اول مايتم الاخصاب والناس الب=ي بتقل ضعيف وقليل دول بيخترعو ماهو معلش مش هتعملي تحليل دم بعد الدوره باسبوعين والمفروض يطلع حامل ونسبه الحمل كامله لان الحمل بئاله اسبوعين فالهرمون لسه في الاول مش هيكون زاي شهر واتنين بس الله يسامح الناس الي بيخترو وكل حد ليه ظروفه في ناس بتخيل بجد انا واحده من الناس قبل مااحمل كنت بتخيل واتوهم ولا حملت اتاكدت اني كنت من حبي للحمل بتخيل وفي الاخر انا الي بتعب

أعلى