مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بلليزز اللي بتدخل تسااعدني

njooool

صباح الخير بلقيسااات اشتقت لكم حيييييييييييل
بداية حبيت اسلم عليكم اخباركم انشاالله تماام.....
انا الليله دااخله بموضوع ختيييييييييييييير بالمره (من وجهة نظري) زوجي من اياام قليله شرى لنفسه ماظهر في الاونه الاخيييره مايسمى بالبلاك بيري المهم انو انا اكتشفت فيييه وانا قااعده اقرا الرسايل بالصدفه انو فيه وااحد متزوج من اربع اشهرر تقريباا اكتشفت انه يغاااازل لاا وعااشق اللي بتغاازله او اللي شاابكه معه:30:
المهم ان زوجته بنت عمي وعزيزه علي واحبهاا بس المشكله هناا ان الزوجه صغيره في السن مرررررررره ومن بناات هااليومين تحب التمشياات والطلعاات والنت والسهراات وماالهاا في المسئووليه وهو رجاال واظن انتوا اكثر نااس تعرفوون هالجنس وش يحب بعد الزوااج
ووش يبغى كماان من مسؤليااات الزوج ... انتهى
انا الحين ابغى نصيحتكم في كيف اتصرف في هالموضوع اناا بصرااحه احس اني على عاتقي هم كبييييييييييييييييييييييير وكااسره خااطري هالبنت بس ماادري كيف اتصرف بليييييييييييييييييز سااعدووني
:39::39:اسفه عالاطاااله

بنت كوول

هلا وغلا فيكي عزيزتي بصراحة من وجهة نظري أنا حرام لاتجيبيلها سيرة دامها مو منتبهه هذي رحمه من الله لان زوجها عاجلا ام اجلا بيعقل هذي نزوة وطيش حيختفي مع الأيام..
اذا كنتي حابه تساعديها مالك الازوجك تقوليله انا عرفت ان فلان شابك مع هذي البنت انصحه قوله بلاش يكمل وحرام توك متزوج لاتخرب بيتك مو نافعتك التفاهات هذي ومن هالكلام
تقبلي مروري عزيزتي..

njooool

شكراا حبيبتي بنت كوول وقبل شوي اناا رااده على وحده حبيت اقتبس ردك لان كاان ردك في مكاانه وشكراا عزيزتي عالمرور بس انا مااقلت لزوجي اني اكتشفت شيء او اني شفت شيء

اللي اشووفه حاول لو مره جمعتك الجلسه معها يعني باي طريقه تتكلمين عن الاموري الزوجيه ومنها تتطرقين يعني لابد الوحده منا تهتم بزوجها وماتخليه يحسس بالتقصيرر عشاان مايحس بالنقص

ويرووح يعووضه باي طريقه ووهكذا بس بحيث مو تشككينها بزوجها لا اجعليه موضوع كنقاش بينك وبينها وبين قريباتك الاخيرات حتى تستفيد ووتهتم بزوجها اكثر بما انها صغيره بالسن والله حرااام

والله الموفق

njooool

شكراا عزيزاااتي عالردووود
بس بلييييييييييييييز افيدوني مااحس اني طلعت بزبده
وانا ابدا مااقدر اتكلم معهاا

قمر بعيونه

نصيحة اخت في الله لاتقولين استري عليه يمكن نزوة بعدين يمكن تولعينها بينهم وتكبر واذا بتساعدينها لاجتمعتي معها نبهيها عن الامور الزوجيه والوحده لازم تنتيه لزوجها ومن هالكلام من غير ماتصدمينها استغفر الله العظيم

njooool

مشكووره عزيزتي قمر بعيوونه..
انا مااراح اعلم بس وش اسوي عشاان تنتبه لزوجهاا لاني بصرااحه ماالومه ولا حتى وااحد بالميه
بس بعد اللي قااعد يسويييه غلط في غلط ولازم اسااعد البنت لاني متاكده انهاا لو تلتفت له شوي
بيموت عالارض اللي تمشي عليهاا بس ماادري وش الدبره ؟؟ محتااااره

أعلى