مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

..... بلقيسيــــــــــآآت انـآ بحـآآجه لكم ربي يفرج همكم ...!

السلام عليكم ورحمة الله ‘

اخوآآتي محتـآجه نصيحتكم لــي ... :sadwalk:

والله العظيم صارلي يوم مانمت فيه غير ساعتيـــن من كثر البـــكــي ،،،،

::

وقت جـآ زوجي يزورني وانا مملكه صـآرلي 3 شهور ,, > :sadwalk:

المهم ، تبـآدلنـآ السوآلف .. وشووي من القبلات .. ع الخد ...

بس جـآ وقت الشفه .. انـآ بدييت فيهـآ :sadwalk:

هو عقب كلمني .. قال انتي جريــئه .. وكل شوي يقولي انتي جريــئه ..

والله اني ندمـــــــــــــــت .. بس كل وحده تعرف انه لاشعوري اللي صـآر ..!

الحــين نـآويه ما كلمه الا عقب فتره .. المشكله اذا سألني عن السبب شنو اقول له ..!

واللله العظيم اني مت من البكــي ...

شسوووووووووووووووي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

مع انه زوجي جنوووبي ..

انا احس اني انتهيــت ... :(

كــيف اتعـآمل مع كذآآ حالات ؟ّ

اجمل شعور

ليش كل هذا الصياح , عشان كلمة انتي جريئه , عادي ما فيها شي ؟؟؟؟؟؟؟ بالعكس اريياييل يبون الحرمه تكون جريئه في هالسوالف ,ما يبون وحده تستحي .

مدري فديتك ..

بس قالي انتــي جريـــئــه ..! ومـآتستحــين منــي ..

ليش يقولــي كذآآآ .. تتوقعـين انصدم لانه تونـآ فـ بدآية ملكتــــنـآ ؟

واحــسه من النووع اللي يبيني انـآ كلشي اسويــه ‘ =(

دفا الليل

السلام عليكم ورحمة الله ‘

اخوآآتي محتـآجه نصيحتكم لــي ... :sadwalk:

والله العظيم صارلي يوم مانمت فيه غير ساعتيـــن من كثر البـــكــي ،،،،

وقت جـآ زوجي يزورني وانا مملكه صـآرلي 3 شهور ,, > :sadwalk:

المهم ، تبـآدلنـآ السوآلف .. وشووي من القبلات .. ع الخد ...

بس جـآ وقت الشفه .. انـآ بدييت فيهـآ :sadwalk:

هو عقب كلمني .. قال انتي جريــئه .. وكل شوي يقولي انتي جريــئه ..

والله اني ندمـــــــــــــــت .. بس كل وحده تعرف انه لاشعوري اللي صـآر ..!

الحــين نـآويه ما كلمه الا عقب فتره .. المشكله اذا سألني عن السبب شنو اقول له ..!

واللله العظيم اني مت من البكــي ...

شسوووووووووووووووي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

مع انه زوجي جنوووبي ..

انا احس اني انتهيــت ... :(

كــيف اتعـآمل مع كذآآ حالات ؟ّ

أنا أشوف انج اتهونينها ع نفسج شوي عشان اتفكرين صح

يمكن قالها من باب انه عجبته الجرأة

و إذا قالها من باب استنكار

اعتبري نفسج تعلمتي عنه شي يديد قبل الزواج فلمصلحتج

إذا كرر عليج كلمة جريئة

سوي عمرج استحيتي حيييييييل

و قولي بحيااااااء

وااااااي لا تكررها بلييييييز تراني استحي أنا ما أعرف كيف طلعت مني

ربي يلهمك الصواب

هذا رأيي الشخصي استخيري قبل أي قرار

بس حبيت أنبهك لفظ الجلالة يكتب هكذا ((الله)) انتبهي حبيبتي لأهمية لفظ الجلالة

تقبلي مروري

الله يفضح ابليس!!!
وانتي ماقدرتي تثقلين شوي؟
من تحسين انك انسجمتي بالوضع وخفتي تجيبين العيد!!!ابعدي نفسك واسحبي جسمك بعيد عنة
وانا صار لي نفس الموقف ودبل قاااااااااااااع كبدي انتي جريئة انتي جريئة وشلون سويتيها وشلون تشجعتي وليش وماليش ونظرة عيونة الخبيثة مانسيتها ولا راح انساها الين يحطوني بقبري!!!!!!!!!!!!
تصدقين!!!انة سال امة!!!!!!!!!!!!! يمة الحريم يسوون كذا مع رجالهم من اولهاااااااااااااااااااا؟؟؟
واااااااااااااااافضيحتااااااااااة منك ياعرندس ابن قتيبة!!!!
طااااااااااااح وجهي وقعدت اشااااااااااااهق اسبوع من صدمتي ومن فشلتي الله يفضحة الراديو ماقدر يبلعها بلعة ابو ملعون انشالله!!
بس تدرين وش اكتشفت؟؟؟؟
كان عندة صديقة ماتركها الا بعد الدخلة!!!!!!!!
وتزوجت هي قبل زواجنا وكانت تشرح لة شلون كانت ثقيلة وتستحيييييييييييييييييييييييييييي!
وكلة تمثيل والا لو عندها حيا مادشرت مع زوجي ويسووووووووووووووووووي كل شي معاها!!
ومعاناتي ياختي معااااااااااااااااناة مع هالحقيرة الوسخة00ادعي ان ربي ينصرني عليها
وعافكرة زوجي نسى السالفة بعدها بشهر وصارت من الماضي وعاااااااااااادي بس انا الي مخليها جمرة في قلبي انة نشرها وخبصها عند الواااااااااااااالد والواااالدة!!!!
لو استشار ابوة استر لي00انتم تعرفون العجاااااااااايز وتفكيرهم ونظرتهم!!!!!!!!!!!!!!
وتيك ات ايزي يالغلا ماتسوى السااااالفة صحيح نفسيتك تعبانة بس راح تنسون
واذا قال لك انتي جريئة قولي0000ياخي كنت ذايبة اول مرة بحياتي يبوسني رجل بالطريقة هاذي وهذا من غير مشاعري اتجاهك00ويااااااعل ماعااااادة من بوسة00والله والله اني ندمت قد شعر راسي00ذبحتني عالطالعة والنازلة جريئة جريئة!!انا لو متزوجة قبل ومطلقة مثلا وابتزوجك كان ثقلت عليك ولا خذيت مني بوسة وحدة تدري ليش!لاني راح اكون متمرسة بالسوالف هاذي وصايرة عادية عندي موشي جديد00عشان ساعتها اكون ثقيلة قدامك00بس الي جاب فيني العيد انها اول تجربة وماحسيت بنفسي
شوفي سالفة مطلقة هاذي عشان تقطينها نغزة00مثل قولة لايروح تفكيرك لبعيد عن جرائتي00وان الثقل مو دليل على عفة البنت00بالعكس الي عندها بوي فريند تكون متمرسة بس انتي صعب تقولين لو عندي بوي فريند!!! مو حلوة حبيبتي عشان كذا حطيها زواج سابق وطلاق ومن هالتلميحات وبالتوووووووووووووووووووووووفيق عيوني

الله يفضح ابليس!!!
من تحسين انك انسجمتي بالوضع وخفتي تجيبين العيد!!!ابعدي نفسك واسحبي جسمك بعيد عنة
وانا صار لي نفس الموقف ودبل قاااااااااااااع كبدي انتي جريئة انتي جريئة وشلون سويتيها وشلون تشجعتي وليش وماليش ونظرة عيونة الخبيثة مانسيتها ولا راح انساها الين يحطوني بقبري!!!!!!!!!!!!
تصدقين!!!انة سال امة!!!!!!!!!!!!! يمة الحريم يسوون كذا مع رجالهم من اولهاااااااااااااااااااا؟؟؟
طااااااااااااح وجهي وقعدت اشااااااااااااهق اسبوع من صدمتي ومن فشلتي الله يفضحة الراديو ماقدر يبلعها بلعة ابو ملعون انشالله!!
بس تدرين وش اكتشفت؟؟؟؟
وتزوجت هي قبل زواجنا وكانت تشرح لة شلون كانت ثقيلة وتستحيييييييييييييييييييييييييييي!
وكلة تمثيل والا لو عندها حيا مادشرت مع زوجي ويسووووووووووووووووووي كل شي معاها!!
ومعاناتي ياختي معااااااااااااااااناة مع هالحقيرة الوسخة00ادعي ان ربي ينصرني عليها
وعافكرة زوجي نسى السالفة بعدها بشهر وصارت من الماضي وعاااااااااااادي بس انا الي مخليها جمرة في قلبي انة نشرها وخبصها عند الواااااااااااااالد والواااالدة!!!!
لو استشار ابوة استر لي00انتم تعرفون العجاااااااااايز وتفكيرهم ونظرتهم!!!!!!!!!!!!!!
واذا قال لك انتي جريئة قولي0000ياخي كنت ذايبة اول مرة بحياتي يبوسني رجل بالطريقة هاذي وهذا من غير مشاعري اتجاهك00ويااااااعل ماعااااادة من بوسة00والله والله اني ندمت قد شعر راسي00ذبحتني عالطالعة والنازلة جريئة جريئة!!انا لو متزوجة قبل ومطلقة مثلا وابتزوجك كان ثقلت عليك ولا خذيت مني بوسة وحدة تدري ليش!لاني راح اكون متمرسة بالسوالف هاذي وصايرة عادية عندي موشي جديد00عشان ساعتها اكون ثقيلة قدامك00بس الي جاب فيني العيد انها اول تجربة وماحسيت بنفسي
شوفي سالفة مطلقة هاذي عشان تقطينها نغزة00مثل قولة لايروح تفكيرك لبعيد عن جرائتي00وان الثقل مو دليل على عفة البنت00بالعكس الي عندها بوي فريند تكون متمرسة بس انتي صعب تقولين لو عندي بوي فريند!!! مو حلوة حبيبتي عشان كذا حطيها زواج سابق وطلاق ومن هالتلميحات وبالتوووووووووووووووووووووووفيق عيوني
الله يبرد عليج

قلب يايا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه

يا عمري ...

تيكت ايزي ...

عادي تصير ..

قلب يايا

ههههههههه

صج جريئه

بس شوي شوي عليه

اخاف تنقلب النتيجه عكسيه ويخاف منج حلو ان البنت تثقل شوي

وواضح ان ميرنا ومهتد مآثرين عليج خخخخخخخ

شوي شوي على الرجال ها لا تاكلينه من اوليله

يحليلج

ككككككك

سلام سلام

ياااااحبيبتي لاتكبريين الموضوع
خليييييه يقول اللي يقول هذا من طهارتك ونقاااءك وصفاءءءءك والا اللي مجربييييين يسووووون فيها ثقل
طنشششششيه

:in_love:المسك والبخوووووووووووووووووور هذا وانتي اميرة فضية ماعرفتي الاقتباس!!!:crazy:
لا لا لا لا لا انا اسميها سرقة!!!امحق رواية ديكنز على غفلة:blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:
لن نسمح ولن نتسامح مع من تسول له نفسة فعل ذلك:icon28::icon28:

صاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادوة!!!
امزح معك ياحياتي
من زين كتابتي عاد00وحصل معي نفس الموقف وللحين ماتعلمت الاغتبااااااااس:1eye:
بس الفرق انتي ذوق:icon30:واعتذرتي وانا اشوف الموضوع عادي
بس انا يوم اخطيت بالاقتباس من الفشلة حطيت رجلي عن الموضوع والى يومك اليوم مادخلت علية:in_love::in_love::in_love:
تفشلت من صاحبة الرد واختبصت وشفت الباب ماعندة احد:nosweat:قلت اهرررررررررررررربي الله يفضحك قبل يشوفك احد
وبالتووووووووووووووفيق يالغلا ياذوق وهالحين تعلمت منك درس بالاتيكيت:idea:

الله يفضح ابليس!!!
بس تدرين وش اكتشفت؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك يا شيخه ويفرج همك ويجعل عرندس خاتم بصبعك :nosweat:

انا معاها يا قلبو وبجد مررره وسعي صدرك ولا تضايقين حالك

نصيييييييحه زوجك اذا شافك متحززه من الموضوع ومتفشللله وعلى راسك بطحه بيوسوس له الشيطان

لكن انتي خليك قويه ووااااااااثقه من نفسك وتكلمي معاه بكل ثقه ودلع

انه انتي ما سويتي كذا الا من باب الخققان الاشعوري :msn-wink:

حتى لو مره ثانيه هو ماجاب الطاري وكنتي تكلمينه آخر الليل والجو رايق وبديتم بالهمس وسواليف الحب عاااااااادي قولي له (( حبيبي تدري لايش مشتاقه , مشتاقه لشفايفك وه على طعم السُكر فيها يوم ذقته هذاك اليوم )) خليه يحس انك سويتي هالشي من حبك له ولهفتك عليه

بس انتبهي اذا زوجك ما يحب الكلام الفاضح لا تتهورين وبدال ما تكحلينها تعمينها :no:

الله يوفقك حبيبتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك يا شيخه ويفرج همك ويجعل عرندس خاتم بصبعك :nosweat:

انا معاها يا قلبو وبجد مررره وسعي صدرك ولا تضايقين حالك

نصيييييييحه زوجك اذا شافك متحززه من الموضوع ومتفشللله وعلى راسك بطحه بيوسوس له الشيطان

لكن انتي خليك قويه ووااااااااثقه من نفسك وتكلمي معاه بكل ثقه ودلع

انه انتي ما سويتي كذا الا من باب الخققان الاشعوري :msn-wink:

حتى لو مره ثانيه هو ماجاب الطاري وكنتي تكلمينه آخر الليل والجو رايق وبديتم بالهمس وسواليف الحب عاااااااادي قولي له (( حبيبي تدري لايش مشتاقه , مشتاقه لشفايفك وه على طعم السُكر فيها يوم ذقته هذاك اليوم )) خليه يحس انك سويتي هالشي من حبك له ولهفتك عليه

بس انتبهي اذا زوجك ما يحب الكلام الفاضح لا تتهورين وبدال ما تكحلينها تعمينها :no:

الله يوفقك حبيبتي

ههههههههههههه
اقول لاتودون البنية في داهية
شوفي يالغالية شكل زوجك من النوع الشكاك ودليل ذلك انه ما انسجم معك في هاللحظة ولو انه منسجم كان ما تذكر من اللي بدى وحتى لو انه متذكر ماراح يقولها لك بحكم انسجامه واعجابه بهالحركة لكن شكله كان حاط عينه على حركاتك كاختبار لردات فعلك تجاه الجنس ... والله اعلم

لكن تقدرين ترقعينها بقولك تراك فشلتني لمن قلت اني جريئة ... بس الشرهة علي اللي قاعدة اطبق اللي اقراه في حسن تبعل المراة لزوجها ... من جد اني مخفة احسب هذا بيعجبك !!!...
وعسى هالكلمتين بعد تدخل براسه لان الشكاك مريض ولا له دواء ... وانتبهي بالمستقبل خاصة الشهور الاولى لزواجك خلك ثقيلة لان الرجل في هالفترة مابعد وصل للملل من انه يكون هو المبادر ويرى ان هذي من الفحولة ولو بادرتي انت يمكن يقول شكلي عاجز اشباعها الى ان خرجت من حياها وطلبت..
واسال الله ان يجمع بينكم بالخير

ههههههههههههه
اقول لاتودون البنية في داهية
شوفي يالغالية شكل زوجك من النوع الشكاك ودليل ذلك انه ما انسجم معك في هاللحظة ولو انه منسجم كان ما تذكر من اللي بدى وحتى لو انه متذكر ماراح يقولها لك بحكم انسجامه واعجابه بهالحركة لكن شكله كان حاط عينه على حركاتك كاختبار لردات فعلك تجاه الجنس ... والله اعلم

لكن تقدرين ترقعينها بقولك تراك فشلتني لمن قلت اني جريئة ... بس الشرهة علي اللي قاعدة اطبق اللي اقراه في حسن تبعل المراة لزوجها ... من جد اني مخفة احسب هذا بيعجبك !!!...
وعسى هالكلمتين بعد تدخل براسه لان الشكاك مريض ولا له دواء ... وانتبهي بالمستقبل خاصة الشهور الاولى لزواجك خلك ثقيلة لان الرجل في هالفترة مابعد وصل للملل من انه يكون هو المبادر ويرى ان هذي من الفحولة ولو بادرتي انت يمكن يقول شكلي عاجز اشباعها الى ان خرجت من حياها وطلبت..
واسال الله ان يجمع بينكم بالخير

كلامتس أعجبني :blush-anim-cl:

بس يختي مدري انا كل الي فكرت فيه بلحظتها انه من جد هي من فشلتها مسكينه وبتقعد تنخبص كل ماجاب الطاري بيشك فيها بيقول والله لو ما وراها بلوه ما اختبصت

لاني بطبيعتي اتبع نظام ( خش بعين الواحد )

بس هاه يا صابحة الموضوع انتبهي بالله لا تسوين زيي تراني مستقويه واكثير احيان اخذها على راسي :smoke1:

ضَوءْ

Active member
الله يسخره لك بس انتبهي من المرآت الجايه

والمسأله مآفيها ثقل وخفه الرجل قادر يفهم إذا انتِ متصنعه آولا

وبعدين يمكن زوجك عجبته السالفه وحس بحقيقة مشاعرك وأنك تحبينه جد وهذا تعبيرك هو مو مبين آي شي مجرد تعليقه بس فــ خذيها على محمل طيب

كلامي هذا مو معناه آعطيك الضوء الآخضر معه لاا

آنتِ متزوجه الآن فآعرفي وشلون تمسكين العصا من المنتصف

وهذي آحلى آيامك يآغلااا

الله يكملها لك بطآعة الرحمن ويجعلك بسعآده دآئمه ويسخر لك زوجك

عادي ياقلبي لأن السالفة بأختصار

الجنوبي يحب المره اللي تستحي في هالامور

ويحب يكون المبادر في هالاشياء

حتى اللباس يفضل الساتر المحتشم على الفاضح

كذا نمطه

بس مالازم تضايقي حالك اعتبريه درس تتعلمي منه

اقري كثير عن الجنوبي لسهولة التعامل معاه

الله يكون بعونك