مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بلقيسيات نوروني

هلا حبايبي
انا جديده عليكم بالمشاركات بس مو جديده عالموقع
لان صار لي اكثر من سنتين
وانا مستفيده من كل زاويه بهالمنتدى
الله لايحرم من افادتنا من واسع فضله
ويجعل من تفيدني بميزان حسناتها
ويجعله صلاحا لابنائها وسخرة لزوجها

زوجي ياجماعه من الشوشويون
يعني شمالي شرقي

بس لمن يعصب يقول كلام ماينقال
ابدا
حتى انه قبل امس قال لي روحي بيت اهلك
وانا ماعندي اهل اصلا

بس انا دواه قلت انت اللي اطلع عن بيتي وبيت عيالي
هل اللي انا سويته صحيح والا بتلوموني بعد
لانه سبق وقاله لي مرتين
المره الاولى سكت ولارديت وتعدلت لاني بصراحه خفت والمرة الثانيه مسكت سريري وياليل مت من البكى
نوروني الله يخليكم ويسعدكم ويهديكم

ام فهارس

لا انتي ردك كان بمحله يمكن
معد يقولك واذا قال روحي كرري نفس الاجابه
احيانن الرجال يبله من ترد عليه
انا مثلن كم مره قال روحي بيت اهلك وقوله هاذ بيتي وعيالي

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
طولي بالك حبيبتي الشمالي لما يزعل يقول كلام مايقصده مهما قال ووصل كلامه من تجريح مايقصده حتى لو جيتي تعاتبينه مايتذكر وش قال والشمالي يحب الأنثى القويه اللي ماتتأثر وتبكي قدامه يعني لو غلط عليك انتظريه يخلص وروحي اشغلي نفسك بأي شي مو تجلسين تبكين ولا تدخلين الغرفه وتبكين يعرف وهالشي مو بصالحك لا صار هادي عاتبيه ولا تاخذين كلامه لما يقول اطلعي من البيت على محمل الجد واحيانا يكون يختبر قوتك من ضعفك لو حس انك خايفه بيرجع يكرر الجمله كل مره تتهاوشون فيها ويقهرك واذا شافك ماتهتمين يبدأ يكررها كم مره بعدين خلاص بس يختبر قوتك زياده حل الشمالي طنشيه ولا تضعفين قدامه وحطي في بالك عشان لاتنكدين على نفسك انه مجرد كلام يطلع منه وقت الزعل وبس

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كلمتك حلوه ومافيها اي مشكله فالبيت بيت الحرمه ومأمنها...ولا تزعلي وتبكي من كلام الشوشويون على قولتك فكلامهم ( مجرد تنفيس ليس أكثر ) ...وتراه غير مقصود فليش تزعلي وتنكدي على عمرك ...أسمعي ولا تجابهي وطنشي وعيشي حياتك >> بالطول والعرض ومن الزاويه للزاويه ....
اتعرفي اكثر على نمط زوجك وطريقته ...
لاتضعفي وفي نفس الوقت لا تستقوي >>هذا مايريده الشمالي ..والله يهدي لك زوجك يارب.

Ms. cappuccino

أنا زوجي كمان من الشوشويون و كل ما دق الكوز في الجرة عاد لي هالموال "روحي بيت أهلك ..لازم نبعد شوي... أبي أرتاح "
اخرتها قلت له بثقة : هذا بيتي مو أنا اللي أطلع انت اللي تطلع و متى ما طاح اللي في راسك تعال
ما عادها للحين الحمدلله​

أعلى