مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بلقيسيات قطر تفضلوا نفيد ونستفيد ....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........
تحية عطرة للبلقيسيات الرائعات ....حبيت افتح هالموضوع للمناقشة والاستفسار عن معلومات تفيد الحوامل في دولتنا الحبيبة قطر ....يعني أفضل الاطباء والعيادات اللي جربتوها و و ....الخ في قطر ...
نفيد ونستفيد بأذن الله.......
انتظر ردود خواتي عشان ابدأ بالحديث عن نفسي ....

بدون مدح

الصراحه احس احسن عياده هي مريم سلمان المحيميد الصراحه شاطره وطمنتني عالجنين فبدايه الاشهر فحصت عالجنين عن طريق السونيار على (الجمجمه - والقلب -والعظام- وتدفق الدم) الصراحه ريحتني نفسيا اي سؤال ياقلبي انا جاهزه

بدون مدح شكرا على مرورج يا الغالية ..... والدكتورة مريم سلمان ما شاء الله عليها غنية عن التعريف بس انا امدحولي الدكتور عدنان عبد القادر اللي في شارع النصر ورحت له اطمن عن الجنين في الحملين الاخيرين حسيته فاهم وشاطر بس اسلوبه شوي ينرفز ..بصراحة كنت حابه اخبي عن زوجي جنس الجنين عشان يتفاجأ في الولادة مجرد تشويق وكنت متفقة مع زوجي على هالشي ..لكن الدكتور خربها وقال الأب من حقه يعرف مب بس الأم حسيته ملقوف وجربت عيادة الدكتورة احلام بس تلفزيون لمعرفة جنس الجنين .... أما بالنسبة لمستشفى حمد للنساء والولادة ارتحت وايد مع الاستشارية حليمة التميمي فعلا شاطرة ما شاء الله عليها ....
بس بغيت اعرف معلومات اكثر من البنات اللي جربوا دكاترة مستشفى حمد او خاص وخصوصا المستشفى الاهلي والولادة والرعاية فيه يفيدونا بتجاربهم ...
بنات اللي تعرف شي تفيدنا ......جزاها الله الف خير يا رب .......

أعلى