مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بلقيسيااااااات تعاالواا واااسوووني ,,,,

jno0o0n

:4::4:مسسساء الووووورررد:4::4:جيييتكم بعد غيااب وادري محد فقدني بس انااااا فقدتكم حييييل.......امممم مدري من وين ابداء بس بقول اللي بقلبي وافضفض :8:قبل كم اسبوع جااني نزيييف حيييل واخذت دوفاستون اربع مرات باليوم ولا رحت للمستشفى وخف النزيف بس ضل ينزل افرازات بنيه كم يووم وانقطعت ,,,,,,,,ويوم الخميس اللي فات سويت سونار وقالت لي الدكتوره مافي نبض وتأكدت قبل شوي عند وحده ثانيه ونفس الشي ,,,,, المشكله مو هناا انا راضيه بقضاء الله وقدرة وهذي مو اول مره اسقط هذي الثالثه ,,, """الحمدلله"" بس المشكله بزوجي<< ش/ش >> يقول ماافي حبوب منع بعد هالحمل ولاخر يوووم بحياااتك والا >>>>>>:8::8: بتجي وحده ثانيه<<<<< الحين بدال لايواسيني ويخفف عني يقوول هالحكي بصرااحه كلامه جرحني حييييييل ادري انه اذا عصب يقووول اي شي بس انا مصدومه من الخبر للحين النونو مانزلته وهو يفكر بالثانيه ..... اممممم انا احترت مادري شنو سبب توقف نبض الجنين اول لما اسقط ماكان يوقف النبض بس فجأه ينزل الجنين هل ممكن تكوون عييين ؟؟؟ بلييييز دعوااتكم ان الله يهوووونهاااا علي ويرزقني وكل محرومه الحمل السليم بااااااااااااااااي:4:

فجر123

الله يرزقك يارب

بالحمل السليم المعافى

واذا على زوجك تحملي كلامه مالك الا الصبر

ويارب يفرح قلبك

fascinating

اممم عذريه لحظة غضب ...
ان شاء الله ما في الا الخير ..
انتي حصني نفسكــ ...ودايم اقري قرآن ...
والله يعوضكـ ...ان شاء الله

Tatoo

حبيبتي الله يعوضك يارب أنا أجهضت اربع مرات والأخير توفى في الشهر التاسع الله يعوضنا وكان سبب الأجهاض تخثر في الدم ومن حملت ماخبرت أحد وحصنت نفسي وآخذ أبر كلكسان مسيله وربي يتمم وإذا على زوجك لحظة غضب وتروح وربك يعين

قلب وفي

الله يعوضك خير وحاولي تلتمسي العذر لزوجك...

وعسى ان تكرهوا شي وهوخير لكم,,,,

الله يعوضكي خير ياقلبي وان شالله خيره
وزوجك ماعليك شده وتزول ان شالله

أعلى