مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بلقيسات ساعدوني

السلام عليكم كيفكم بلقيسات

بنات بالله عليكم تجوبوني
انا رحت الدكتوره وقالت كلش سليم وعندك بويضتين وحده 18 والثانيه 16
وقالت وقت الجماع يوم 11,12,13,14,15 من بداية الدوره وصار جماع وقالت حطي شي تحت ضهرك وتشطفي بمويه دافي وصار كذا وانا زوجي فيه لزوجه بحيونات المنويه وياخذ ادويه يقول لمدة شهر وبعد كذا سافرة اهلي وقعدة سبوع تقريبن يوم جيت البيت احس نغزات معي با المبيض اليمين وحنا ماشين با الطريق حس في حرقنا با المعده ومعي امساك شديد الدرجه اني اتعب منه هل هذي اعراض الحمل او لا وسوال هل الزوجه عند الزوج تاثر اولا وهل البويضات صالحه التلقيح وحتمال التوام ام لا وانا كانت دورتي 6/21 تكفون وماهي الاعراض الحمل وهل فيه طريقه اعرف اني حامل قبل الدوره غير التحليل لنى زوجي رافض لني كل شهر اجبرها على التحليل
واسفه طولت عيليكم شوي

والله اختي ماعندي علم بس الم اسفل البطن وعند المبايض احتمال يكون حمل

الله يرزقج بالي تتمنين

الله يرزقك الذريه الصالحه...هدي أعصابك..وريحي..ولا تفكرين بالحمل
واذا جاء موعد الدوره حللي دم..وطمنينا.

coffee

ملاك حبيبتي انا بعد دورتي كانت يوم21-6وهذا يعني ان موعد دورتنا ان شاء الله الجمعه القادم وانا بعد احس بالم في اخر ظهري ونغزات اخر بطني ومتامله اكون حامل وبالنسبه لحجم البويضات ممتاز للتلقيح حبيبتي وممكن يكون في توام اما بالنسبه للزوجه هي تاثر على الحمل بس مو مررررره ودام انه تعالج الحمدلله وان شاء الله انا وانت السبت القادم ندخل ونقول للبلقيسيات اننا حوامل يارب.....تمي ادعي ربنا يا اختي واستغفري ولو ما صار هذا الشهر ترى الله كريم بيصير الشهر القادم الحمدلله على كل شي ان شاء الله اكون فدتك بس انا لمن شفت وقت دورتك مثلي قلت يمكن كلامي سبحان الله يطمنك وعلى فكره الي ذكرتيها كلها اعراض حمل ومع ذلك بقولك الله كريم اذا لا قدر الله ما تم الشهر هذا بيتم الي عقبه ويارب انا وانت نحمل هذا الشهر يارب...توكلي على الله.

مملكة عشقي

حبيبتي ان شاء الله ربي يرزق انا مثلك

جاني مغص اسفل البطن وصدري متحجر ويالمني

وظهري يالمني وخايفه احلل والحمدلله طلعت حامل

والدوره اتا خرت15 يوم بس الحمل مايبان الا اذا عدى وقت الدوره

ادعيلي ربي يثبت حملي ويرزقني الطفل السليم المعافى

غلا روووحي

هلا حبيبتي انا بحمالي ماحسيت شي بس نغزات في المبيض جهة اليمين كل ماابي اقوم او اقعد او اتحرك وكنت مستغربه وطلعت حامل
ف ياارب تطلعين حامل الله يرزقكم يااارب
دعوااتج لي الله يسخر لي زوجي ويرزقنا الذريه الصالحه

الله يخليكم انشاءلله ويطمن قلوبكم امين صراحه مادري وش اقول اكثر من كذا مشكورين وان شاء لله اعلمكم با الحمل في اقرب وقت

أعلى