مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بكييييييييييت والدمعه ماحلت الهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

noodah

بسم الله الرحمن الرحييييييييييم ،،
انا ودي اشكي لكم حالي ، ودي ابكي وبعده الاقي حل ، انا تعبت نفسيا وصرت اكره ان زوجي يجيني ، صرت اكره يحط يده او يدخلها ، انا نفسي صرت اكره اناظر او المس ،، حاااااله عدم والمشكى على ربي ،،
:::::::::المشكلللللللللللللللللله:::::::::::
المنطقه الحساسه عندي نااااااااشفه ومترهلللله ، مجعده لأقصى حد ، فيها قشوووووور وبياض الجفاف اللي كأن له سنييييين ماترطبت المنطقه ، هذا غييير عن السواد اللي يعمي العين ، يعني بصراحه ماكأني بنت في الواحد والعشرين ، علما اني عرووس من 3 شهور ، وماخليت حاجه الا وجربتها بس كأنك يابو زيد ماغزيت ،،
تكفوووووون ساعدوني ولكم الأجر ولا تدخلون بس عشان تقرأون ،،، فرجوا همي الله يفرج همكم ،،،،
خايفه ومحتاره ،،

حبيبتي شكلك تستخدمي الحلاوة لازالة الشعر غيريها
واستخدمي الفازلين بكثرة بعدماتدخلي الحمام وانتي بكرامة كل مرة جففي بمنشفة بعدها فازلين
واعرضي نفسك على اخصائية جلدية وتناسلية وقولي لزوجك انك رايحة تكشفي عن الالتهابات وفعلا ممكن يكون عندك التهابات
والله يشفيك

حبيبتي شكلك تستخدمي الحلاوة لازالة الشعر غيريها
واستخدمي الفازلين بكثرة بعدماتدخلي الحمام وانتي بكرامة كل مرة جففي بمنشفة بعدها فازلين
واعرضي نفسك على اخصائية جلدية وتناسلية وقولي لزوجك انك رايحة تكشفي عن الالتهابات وفعلا ممكن يكون عندك التهابات
والله يشفيك

أنـــااا ويـااااااج أختـــــــــــــــــي أن فازليــــــــــــــــــن أفضــــــــــــــــل حــــــل للتـرطيــــــــــــب المنطقــــــــــــــــة الحســــــــــــــــــاااااســـــــــــــة

noodah

مشكورين ياحلوات والله يكتبها في ميزان حسناتكم والبقيه تكفون لاتبخلووون مااقدر ادخل على النت الا هاليومين ساعدوني ،،،،،،،،:icon1366:

يا ريتك مشتركه في المجله

فيها معلومات سخيه عن الموضوع

بشكل مختصر

المنطقه تحتاج الى اربع امور

1- غسول يومي ..باستخدام غسولات نسائيه تباع في الاسواق
2- تقشير كل يومين باستخدام مقشرات من السوق او طبيعيه من البيت..
3- التنشيف الجيد والتهويه ...لا بد منها
4- ترطيب المنطقه...باستخدام فازلين او جلسلويد او زيت الاطفال هناك مرطبات طبيعيه من الاسواق

لتوفي

الحلاوه ولله ماتسوي كذا انا لي سنين واستخدمها ولله الحمد زي ماهي ماتغيرة بس ليه فيها قشورو جفاف اكيد انتي مستعمله قبل زواجك كريمات تفتيح وخربيط هي الي عدمة حالتك استشيري طبيبه يمكن عندك مشكله ثانيه غير سالفة الحلاوة ومشتقاتها طمنينا عليك

بصراحه الله يساعدك حالتك انشاء يبسيطه لاتشيلي هم بس بسرعه في اقرب وقت روحي دكتورة نساء ضروري وطمنينا عليك تقبلي تحياتي وماراح انساك من دعايه

تدرين انا عندي لك حاجه للترهل المشي انا كانت مترهله الترهل تجي من كثرت الجلوس انا صرت امشي كل يوم علشان انحف ماكان قصدي اشدها انشد ت ماشاء الله هذي تجربه وبالتوفيق وتري كثرت الخلطات يمكن هي اللي تخرب وحاولي تطنشي لاتدققي مره ليك واثقه من نفسك

أعلى