مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بقولكم على سر توفيقي في التجهيز والزواج

BlueBerry87

السلام عليكم ورحمة الله
انا متزوجة من فترة بس لاني احبكم بفيدكم
الحمدلله كانت فترة التجهيز من اروع فترة وكل نزله لي بالسوق احصل على اللي كنت اتمناه واكثر
الاقي اللي ابغاه بالضبط وبسعر خيالي وربي بارك لي في المهر واي شي كان ينقصني كان يتوفر معاي على طول الحمدلله بس كنت اكتب اللي ابيه او اقول لامي عليه ثاني يوم ربي ييسرلي ويرزقني بشي احلى من اللي تمنيته
وليلة الزواج الحمدلله كانت راااااائعة راااائعة خفيفة وحلوة والكل مدحها صديقاتي واهلي يقولون ماقد حضرنا مثل زواجك طلتي كانت حلوة والزفة والقاعة احلى والكوشة و و و الين الحين صديقاتي اللي على وجه زواج يتصلون علي ويسألوني اللي عن الفستان او الزفة او الكوشة او المدخل او المسكة ويستغربون سعرها من روعتها مرة مابالغت في الاسعار كانت تقريبا وسط طبيعيه بس اللي يشوفها يقول من افخم الليالي ماشاء الله تبارك الله

تبون السر؟
كنت بيني وبين نفسي محد يدري حتى امي اللي تروح السوق معاي اوفر مبلغ من مهري اتصدق فيه لكل نزله للسوق اللي يتوفر معاي اتصدق لاي احد قدامي محتاج بنية الله يوفقني انا و زوجي و ييسر لي اموري واذا مامداني يوم نزلتي للسوق ومالقيت احد قدامي احط المبلغ اللي نويت اتصدق فيه على جنب للنزله الثاني حتى زوجي كان يقولي انتي وجهك خير علي كل اموري ميسرة بعد ماعقدت عليك وكنت ساكتة ماقلت له السبب

لاتفكرون في المبلغ وهل الشخص اللي تصدقتي عليه محتاج ولا لا اهم شي نيتك خااااالصه لله وانك تتمنين التوفيق في حياتك وتيسير امورك

وبالاضافة اني كنت اقرأ سورة البقرة بإستمرار واذا كنت مشغوله اشغلها صوت
الله يوفقكم ياااارب ويسر اموركم

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات

دعوواتكم ..

الله يوفقك ويباركلك بحياتك ويخليكي لزوجك ويحميكم من العيييييين والله يجزاكي على فعل الخير

فلاوية

ماشاء الله تبارك الله
الله يوفقك ومشكـــــــــــــــــــورة عالسر:icon30:

ماشاء الله تبارك الله
الله يوفقك واستمري فسوف تنجحين بحياتك ان شاء الله

مشاءالله تبارك الرحمن ..

وجزاك الله خير وربي يتمم لكم ع خير ويسخركم لبعض يااااااااااارب

وكلااااااامك عن تجربة وخاااصة سورة البقرة لما صرت اداوم عليها فتحت لي ابواب الخير

والسعادة رب لك الحمد ..

ربي يوفقكم ويسعدكم إن شاااااءالله ..

فلونكة

من جد الصدقة لها تأثير كبير وكمان سورة البقرة ...

ربي يسعدك ...

لفايف

فعلا صدقتي وانا مجربة هذه الطريقة وانصح كل انسان بفعلها

وفقك الله

جودي 2009

ماشاء الله عليك الله يبارك لكم وعليكم ويتمم عليكم السعادة ويرزقكم الذرية الصالحة المباركة
اللهم آآآآآآآآآآمين

@tara@

ماشاء الله تبارك الله

الله يوفقك ويباركلك بحياتك ويخليك لزوجك

ويحميكم من العيييييين والله يجزاك على فعل الخير

ويسعدك ياااااارب :icon30:

شموخ المدينه

تاجرات نسوة
اكيد لانه مانقص مال من صدقه بل تزده
واستمري على البقره تنالي بركتها
الله يجزاك خير ويحميك

أعلى