مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بغيت شورك يادكتورتنا الغاليه

manoolh

السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته
كيفك يادكتور حبيت اسالك لان بصراحه ماعمري دخلت عيادة اسنان الا مره وحده
الحمدالله والشكر انا ماقد اشتكيت من اسناني الا احيان تهيج عندي اللثه وهذا مر عادي يوم او يومين وتختفي ومع ذلك يادكتور انا ماني مهتمه كثير بالفراشاة والمعجون يعني في اهمال بس الحمدالله ماقد اشتكيت
ودي اروح لان بصراحه مدري وش حال اسناني الحين بس اخاف يطلعون لي الف مشكله ومشكله وادخل بدوامة لاسنان حبيت استشيرك
انا طلع لي ضرس العقل واحد اول ماطلع كان يوجعني بين فتره وفتر بس لان انا ماشكي منه كثير ومدري هو طالع صح او غلط انا ودي اشيله بس قالو اذا انو مايوجع خليه لان شيلته صعبه وتوجع وانا اخاف
كثير بس يقولون انه اذا كان طالع غلط يدف لاسنان ويخربها انا الحمدالله اسناني كويس الترتيب حقها اخاف يحوسها لي وادخل بمشاكل فاوش رايك اخليه اذا كان مااشكي منه ابد او اشيله لان بصراحه مافيني ماحب المستشفيات خلقه فبدل ماروح قلت اسالك قبل:blush-anim-cl:
واسف ع الاطاله ولاسلوب السياحي حقي
شاكره لك :shiny:

manoolh

وين ردك يادكتوره ولا بتخليني اطق مشوار ع عيادة الاسنان يله راح نتظرك

manoolh

اقووووووووووول الدكتوره ذي ساحبه ع ام المنتدى ولارد ردت ع البنات وش دعوه ولا حاطينه كذا بس
لاتعبون انفسكم وتكتبون كل ماادخل موضوع ماحصل رد من الدكتوره
بس عموما مشكوره واعذرنيني بس من جد كذا موضوع مارديت عليه مو بس انا انا اصلا مايحتااااااااااج خخخخخ والله مهزله

أعلى