مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد6سنوات فكرفي عياله

الكتوته

فرجوهمي الله يفرج همكم انا متزوجه واحدمطلق وعنده ولدين وطليقته هي بنت خالته ومن يوم تزوجةوامه تحاول معه يرجعها ولي متزوجه5سنوات والحين يبغى يرجعهاوانارافضه احس انهابتخرب حياتي واولاده عندي وهم ياذوني كثيرومزعجين والصغيرعمره9سنوات وهوبيقول بيرجعهاعشان عياله يعني الحين بعد6سنوات فكرفي عياله وانااقول له خلاص مادام ناوي ترجعهاخذعيالك ماابغى هم وهويقول اطرطيهم من البيت وانامحتاره 00لاتبخلو على بردودكم لاني مابغى اتعب نفسي عشانهم وفي الاخيريرجع امهم

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يكون في عونك ----سبحان الله --اغلب المطلقين يرجعون لزوجاتهم ام بعد زواجه بشهور اوبسنين ----

هذا الشئ متعارف عليه في مجتمعنا ---

وباسئلك سؤاااال هل لديك اطفال من زوجك؟؟؟ وهل تستطعين التعايش مع زوجك بعد رجوع طليقته؟؟ واذا كنت رافضه

رجوعها هل حددتي ماذا تريدين؟؟؟ وماهي اهدافك؟؟ هل فكرتي في قرارك اومجرد قرار من ردة فعل؟؟؟

اختي ان شاء الله بعد 100 سنه لو عشان اعياله يرجعها .. وانتي قلتي بنت خالته وصدقيني بيرجعها .. خلج هاديه وقولي له عيل خذ عيالك وديهم لامهم .. وصدقيني اكيد في قلبه لها احترام بحكم كونها ام اعياله ممكن مايحبها صح وعشان اعياله يرجعها دورج انتي لا تنكدين عليه عليه ما تخلينه يحن لطليقته اكثر مع اني اشوف من حقها وحقه عشان في اولاد يرجعون لبعض ..

دحومتى

حبيبتى بقولك رأييو بلمنطق و العقل مو بقلبك ولا عاطفتك و اذا ماعجبك طشيه بلبحر حبوبه

تزوجتيه وهو مطلق و عنده اطفاله
انتى تحملتيهم خمس سنوات علشان زوجك مايفكر بأمهم
و ابوهم بعد خمس سنوات استوعب ان الام مالها بديل لعياله
حبوبه زوجك هو يبغا راحته معك بيرجعها لعيالها مو له
وواضح انك تحملتى كثيرر منهم
لكن هو مايقدر يتحمل اكثر
اذا بيرجعها حطى لك شروط تريحك و تريحه
ويابعدى حمدى ربك انه بيرجعها و يصيرو عيالها معها وانتى تتفرغى له وكانك عروس له جديده
واشوف انه يتزوج ام عياله افضل من يجيب لك حبيبته ولا عشيقته ولا وحده مالها عيال و صغيرونه وتقولى هذا ونا متحمله عياله يتزوج وحده ماراح تشيل عياله زيك و راح تزيد امورك سوء
ادعى ربك و استخيرى لزوجك و خليه هو يستخير
وربى يصلح الحال

الله يصبرج ويسااعدج حبيبتي ..... بس بقوولج شغلة مو تحطين حرة الابووو بعياااله ... حراام اهما اامالهم ذنب ..
واذااا اهووو ركب راااسه والا بيرجعهااا (( طبعاا الله يعيييينج )) حطيله شروووط وتمشووون عليهااا ..
بعد شتسوين :(

أعلى