مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد هالحب ليش يقسى علي

طوق

مساء الخير على الجميع

والله اني متفشله منكم من كثر مااشتكي من هالزوج بش والله لو ماني متاكده وواثقه انكم تعدوني مثل اختكم الصغيره
وانكم تحبون تقدمون المساعده مالجأت لكم بعد الله
انا مشكلتي ياناس مع هالزوج اذا تخاصمنا مستحيل يجي يراضيني حتى لو اجلس ابكي لو اصرخ
بالعكس يزيد مع انه حساس ويتاثر بسرعه بس اذا زعل مستحيل يراضيني حتى لو هو الغلطان يركبني الغلط عشان مايعتذر
واسهل شي عنده انه يطلق لو اجلس شهر ماجا صارلنا الحين اسبوع متخاصمين ولاحتى محاوله ماحاول وانا استحاله اجيه عقب كلمه قالها لي لما راضيته قبل هالمره

والله احترت معه ابيه يراضيني ابي طريقه تخليه يجيني ولحد يقولي كلمه ارسليله لانه مايحب الرسايل هذا اولا ثانيا مستحيل ابدا
مو كل مره اهو يغلط انا اجي مايصلح صح
الله يسعدها الي تحصلي حل او فلم اسويه عليه
الله يوفقكم والله جاتني حاله نفسيه منه

زهـــور

مساء الخير على الجميع

والله اني متفشله منكم من كثر مااشتكي من هالزوج بش والله لو ماني متاكده وواثقه انكم تعدوني مثل اختكم الصغيره
وانكم تحبون تقدمون المساعده مالجأت لكم بعد الله
انا مشكلتي ياناس مع هالزوج اذا تخاصمنا مستحيل يجي يراضيني حتى لو اجلس ابكي لو اصرخ
بالعكس يزيد مع انه حساس ويتاثر بسرعه بس اذا زعل مستحيل يراضيني حتى لو هو الغلطان يركبني الغلط عشان مايعتذر
واسهل شي عنده انه يطلق لو اجلس شهر ماجا صارلنا الحين اسبوع متخاصمين ولاحتى محاوله ماحاول وانا استحاله اجيه عقب كلمه قالها لي لما راضيته قبل هالمره

والله احترت معه ابيه يراضيني ابي طريقه تخليه يجيني ولحد يقولي كلمه ارسليله لانه مايحب الرسايل هذا اولا ثانيا مستحيل ابدا
مو كل مره اهو يغلط انا اجي مايصلح صح
الله يسعدها الي تحصلي حل او فلم اسويه عليه
الله يوفقكم والله جاتني حاله نفسيه منه
الله يساعدك
إذا زوجك شمالي ما يحب الأفلام
وبيكشفها بسهوله
وهالشئ بيخليه ينفر منك
ماقلتي وش الموقف عشان نقدر نقيمه

طوق

ههههههههههههه حلوه بيكشفها
زوجي شرقي جنوبي
الموقف ياطويلت العمر
كنا مسافرين وكان ينعس والله ان هذا كلامه يقول اني غطيت وانا اسوق قمت انا من خوفي اقوله حرام عليك صحصح
وطقيته على كتفه قام عصب علي وسوا سالفه ليش تمدين يدك وانا اكره المره الي تمد يدها على زوجها حتى لو مزح
وانتي وانتي وقام يفتح ملفات قديمه انك دايم تهينيني وماتحترميني ولا تهتمين فيني
والله لو تشوفون كيف اهله يعاملونه تدرون اني معله شانه واني معيشته عيشت ملك قسم بالله حتى اهو قاله بنفسه يقول ماحس اني كنت عايش الاعقب ماتزوجت صارلي قيمه وكيان امه تقول الله عقب ماكنا نترجاك تجلس عندنا ساعه صرت ماعاد تفارق هالشقه من العيشه الي عيشته فيها بس وش تقولين الظاهر اني عطيته وجه بزياده
ابي حل

انتي غلطتي صح .. اذكر مره قالها لي ريلي والله قلت له وقف ارقد لك شوي نص ساعه بالسياره ولمن رقد بالليل على طريق الرياض الخبر وقعدته كملنا الرحله .. اما انج تطقين وتعصبين جنج ريال ؟؟ اسمحي لي هني انتي اللي غلطتي ..

شمعه تحترق

اختي الله يساعدك على بلواك لكن انا اقول خلك بالبيت ولاتطلعي منه بس خليك دايم متشيكه ومتلبسه :2:

بس لاتعطينه وجهه كأنك مو شايفته قدامك :8: قومي بواجباتك من غير لايحس انك قاعده

تحاولييين تراضينه وهو بالاخر راح يجيك لان الرجال ما يقدر يقاوم زوجته خاصه لاشافها متزينه

ومتعطره

راح يجيك غصب عليه عاد انتي حزتها تدلعي وتمنعي عليه لاترضييين بسرعه يعني خليه شوي يتعب

عشان يعرف انك مو بسهوله ترضييين

عاد انا قلت شوي تدلعي مو تطولينها بعدين تنقلب هواش بينكم وتقوليين كله منك ياشمعه وتدعييين

علي

اتمنى من الل يهدي زوجك ويهدي جميع الازواج ويصبرنا على حنتهم وتعبهم

طوق

اختي قطريه الموقف هذا صار اول مادخلنا المنطقه يعني مو بالخط والشارع فاظي صار والسيارات رايحه جايه يعني لو هو ماسك نفسه ومصبرها يعني ماشي ومواصل اربع ساعات ماهو قادر يمسك نفسه خمس دقايق
وانا ماطقيته طق يعور قسسم حق دلع واني خايفه عليه والوضع مايسمح انك تنعس ونتام بعد بالله لو دخلنا بتريله وش بينفعنا الاحترام ...وهل الي صار يستاهل هالزعل كله

زهـــور

ههههههههههههه حلوه بيكشفها
زوجي شرقي جنوبي
الموقف ياطويلت العمر
كنا مسافرين وكان ينعس والله ان هذا كلامه يقول اني غطيت وانا اسوق قمت انا من خوفي اقوله حرام عليك صحصح
وطقيته على كتفه قام عصب علي وسوا سالفه ليش تمدين يدك وانا اكره المره الي تمد يدها على زوجها حتى لو مزح
وانتي وانتي وقام يفتح ملفات قديمه انك دايم تهينيني وماتحترميني ولا تهتمين فيني
والله لو تشوفون كيف اهله يعاملونه تدرون اني معله شانه واني معيشته عيشت ملك قسم بالله حتى اهو قاله بنفسه يقول ماحس اني كنت عايش الاعقب ماتزوجت صارلي قيمه وكيان امه تقول الله عقب ماكنا نترجاك تجلس عندنا ساعه صرت ماعاد تفارق هالشقه من العيشه الي عيشته فيها بس وش تقولين الظاهر اني عطيته وجه بزياده
ابي حل
ما أظن طقطق أتوقع لمسه خفيفه عشان تصحيه
الله يعينك
طنشيه إذا انتي ما سويتي شئ لاتسمحين له يهينك بلا سبب
وأنتي أدرى بوضعك

طوق

شمعه هههههههههه تطمني ماراح ادعي عليك الا بدعيلك الله يعطيك العافيه وهذا الي جالسه اسويه
واذا نجحت تجربني ابعطيك هديه خخ

اختي زهور اي والله على خفيف لامستحيل اسمحله بس المشكله انه يتصيد اخطائي وهذا الي مخوفني منه

زهـــور

شمعه هههههههههه تطمني ماراح ادعي عليك الا بدعيلك الله يعطيك العافيه وهذا الي جالسه اسويه
واذا نجحت تجربني ابعطيك هديه خخ

اختي زهور اي والله على خفيف لامستحيل اسمحله بس المشكله انه يتصيد اخطائي وهذا الي مخوفني منه
هذا عيب الشرقي يبحث عن النقص ومهووس بالكمال:a043:

طوق

زهور يمه لاتخوفيني اكثر يعني مافي امل يترك هالطبع؟

زهـــور

زهور يمه لاتخوفيني اكثر يعني مافي امل يترك هالطبع؟
اللي عندي يموت لو ما زن
بس عادي بتتعودين
إذا خربت خربت بتقولين اوووووووووووف يابثرك
وبتصرفينه برى البيت بأي شكل

طوق

زهور شكرن على التصبيره وفرتي علي وقت استغله واغير شي ثاني

نظرة امل امين ويعين الجميع

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اسمحي لي اقولك إنتِ غلطانه صح إنتِ مو قصدك وكان من باب المزح والدلع بس من خلال كلامك تعرفين ليه إنتِ غلطانه الحين هو كان في بيت أهله مايحترمونه ولا يقدرونه فصار حساس هو شاف الحركه اللي سويتيها تقليل من قيمته وإنك تجرأتي عليه صدقيني هو فكر كذا وأكبر غلط تنقطعين عنه ترى بيولف هذا إذا ماكان ولف والدليل مطنشك انتبهي عودي زوجك مايقدر يبعد عنك هالطريقه اسوأ طريقه في زيادة المشاكل الهجر وبعدين حبيبتي الإسلام حرم هجر المسلم لأخيه المسلم أكثرمن 3 ليال شلون زوجك روحي راضيه ولا عاد تتركينه هالمده الطويله بعدين لما تخسرينه تندمين بقولك طريقه إن شاءالله تجيب معه نتيجه بس يبي لها صبر انتي على طول خلي على لسانك كلمة شكرا على اي شي يسويه لك صدقيني يشوفها كبيره الرجال من هالنوع يحب المدح كثير ويحب يحس إنه له كلمه وهيبه لأنه محروم منها عند اهله شوفي اي شي لو مرره صغيره تشوفينه قولي له شكرا وامدحيه وامدحي شخصيته كبري راسه وحتى لو هو غلط عليك صالحيه مو على طول بس لفتره معينه لين تكسبينه بالكامل تحسينه ماعاد يقدر يستغنى عنك صدقيني شوي شوي هو يبدأ يتعلم منك شلون يعتذر لو غلط بس حسسيه برجولته قد ماتقدرين عشان تقوين ثقته بنفسه باختصار علقي زوجك فيك وحببيه بقربك وعوديه عليك صدقيني يتغير ويبدأ يبادر هو الحين يشوف لو اعتذر لك ضعف شخصيه وإنه إهانه له ويخاف تعاملينه زي اهله لو راضاك ويخاف تروح هيبته نصيحه مني لا تتركينه ابدا يزعل منك حسسيه ماتقدرين تعيشين بدونه وانه كلمته مسمووعه شوي شوي بيتعود وتلقينه مثل ماتبين وأحسن إن شاءالله

طوق

حبيبتي نضوج والله ياكلامك عين الصواب وكل الي قلتيه في محله
بس ابي رايك بهالشي
مره تخاصمنا واهو الغلطان رحت وراضيته تدرين عقب فتره شقالي ؟؟؟
قال تجين تراضيني وانتي هانعه دانعه وغصب عليك..توقعين بعد كلامه هذا بيجلي خاطر اراضيه؟
لو انتي مكاني شراح تسوين؟

طوق

مو معقول على الاقل دعوه
اكثر من 150 مشاهده؟والردود ....؟

انا ابقولك ياعزيزتي هذا الصنف من زوجك زي اللي عندي لكن انتي قولي له انا ماقصدت شي بس خفت عليك وبس لا تكثرين الاعتذار لانه بعد كذا يشوف نفسه عليك ولا تهينين نفسك مره:7::7:لانه بعدين يكرر عليك الموقف يمكن وقتها تعبان اوضايق خلقه من شي كذا زعل خليه لين يرضى :18::18: لو ابقولك وش مسويه لزوجي كان ماتصدقين الى فلوسي سلفه باسمه وتعالي اسمعي انواع الاهانات والشتم واذا زعلت زعل معي ودايم يزعل لاتفه الاسباب بس الحين بديت اخليه لين يرضى من نفسه حامت كبدي

طوق

الفرحه المسروقه انا قلتله هالكلام بوقت الهوجه بس اهو لالحين مصر على الزعل
والله يعينا وياك

احبةb

الله يهدية ما دا م انك اعتذرتي يلة مرة وحدة خلاص طنشي

أعلى