مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد ما غدر فيني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
24 مايو 2007
المشاركات
34
ابدأموضوعي بعد ما شفت منكن يا عزيزاتي انواع المشاكل اللي تعانون منها وحبيت اقول قصتي ما اطول عليكم.....علما بأني ابلغ من العمرالان23
في البدايه تعرفت عليه وتزوجنا عن حب وهو على علم بماضيي وحياتي عشنا اول سنه في قمة السعاده وبعد حضور الطفل الاول اختل الميزان في حياتنا اصبحت اريد النوم كثيرا بسبب الطفل كان يعاني من عدم وجودي لكن ما كنت اقدر اني اقعد الا عقب ما كبر ولدي واصبح في سن اقدر اكتفي منه وانام في هذي الفتره زوجي تغير عليي عنايتي بنفسي قلت وللعلم علاقتي بأهله كانت جدا سطحيه يعني انا ما احب احتك فيهم وايد افكاري ما تتناسب مع افكارهم كانو يكبرووووني بالعمر وماعندهم غير الدوام والبيت وبس بيتهم تسوده الوحده كثيرا وانا من طبعي احب اسولف وما احب المجاملات الكثيره يعني كانت هناك كراهيه خفيفه ولكن ما يهمني زوجي كان يتضايق وايد لان علاقتي فيهم سطحيه لكن انا احس انه لايمكن اكسبهم لاسباب كثيره المهم
اصبحت المشاكل كثيره بيننا واصبح يخرج كثيرا ويتأخر كثيرا 4او5 الفجر ما كنت اتكلم ولا اقوله شي كنت مبتسمه دائما بس اذا انفجرت كنت اخربها معاه واقول كلي اللي بقلبي كان يقولي ومازال يقول انتي ما تفهميني ولا نتفق وزواجنا كان غلطه بس من عقب العيال ما اقدر افكر بحل ثاني وبعدها بسنه جت الطفله الثانيه وكان في فترة حمالي كثير السفر وما كنت اقدر اقوله لأ وكنت بين فتره وفتره اكتشف عنده علاقه اوخيانه اواجها فيها وكان يردلي اعتباري ببعض المشتريات وكلمة اسف الى ان سافر الي دوله لا اريد ان اذكر اسمها بس مشهوره بالفجور وتعرف على وحده اهناك وبعدها تغير عليي وكان يقعد شهر ويروح بعد شهر الدوله نفسها
فتشت وراه ولقيت انه على علاقه بوحده خذيت الرقم ودقيت عليها وشرحتلها الوضع انه متزوج ووعدتني ان ما تتصل فيه لكن استمرت العلاقه بينهم لمدة 3 شهور وانا اطيح علييه لكن هالمره كان يتحجج بأن اشلون تجيسين تيلفوني ولا انسى كلمته روحي شوفي ويهج وهم راح اخونج واخونج واخونج كنت قويه جدامه واقوله احلى منك والكثير يتمنوني كنت جدا نحيله وكان يحبطني من ناحية جمالي وذوقي باللبس وفعلا فقدت الثقه في نفسي تماما واصبحت لا اهتم بالمره

اكتفي اليوم بهذا واكملكم ان شالله بأقرب وقت وان شالله تستفيدون من القصه
 

رونق

مشرفه دورات وقرات
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
518
حبيبتى ...الله يصبرج ...متابعين
 
إنضم
24 مايو 2007
المشاركات
34
اكمل القصه.....
في فتره علاقته بالبنت هذي انا كنت حامل في بنتي في الاشهر الاخيره وكان هو مستمر في خيانته لي وكله يقفل تيلفونه عني لكن بذكائي كنت ابحث واطيح عليه واخر مره طحت عليهدقيت عليها وكلمتها قتلها انه انا زوجته وعندي منه اعيال وانا حامل ردت عليي انه قالها انه هو منفصل عني وانا الاحقه من مكان ومكان حلفت لها وقلت لها انا ساكنه عنده وقريت لها المسجات اللي ترسلهم له واهني صدقتني
قالت :انا صراحه تعلقت فيه
قلت لها :بس اهوه متزوج عادي عندج تاخذين واحد متزوج
قالت: ما فيها شي
في النهايه احسست انه ما كو فايده من الكلام معاها قلت لها انا نبهتك وانتي قاعده تخربين بيتي والله ما يرضى بالظلم اذا ما وخرتي راح ادعي عليج ليل ونهار والله ياخذ حقي وان انتقامه شديد
وسكت عنه .
جاء موعد الولاده وولدت بسلامه جاني المستشفى وويها لا تشوفونه اشلون البوز شبرين زما تكلمت
وكان لمن يزورني ببيت اهلي يقعد ساعه ويمشي ولا يتصل الا لمن انا اتصل واسأل عنه
جاني في يوم وقالي انه يبي يسافر البحرين اسبوع ويرد قلت الله معاك وانا حاسه ان رايح لها وفعلا عقب ما رد رديت البيت وفاجئته اني جايه اول ما دشيت لقيته يتعبث بتيلفونه علشان لا اشوف شي بس شنو اللي شفته؟
شفت التذكره انه الدوله اللي رايح لها للبنت وتكلمت معاه بعصبيه قام يتهرب مني بعذر انه توه قاعد من النوم ولكنما سكت وعصبت ووصلت اللي الضرب والسب وانا بنفاس ولا قدر هذا الشي واخر شي رحت الطبيب وكتبت تقرير طبي بالضرب
في هذا الوقت امي اتصلت فيه وكلمتها شنو ردها قال انه زوجتها وانا يومها انهرت جدا جدا جدا الكل قام يكلمني انه هذينزوه وراح تروح بس انا كنت مجروحه ولمن كنت اسأله ليش عملت جذيه يقول كله منج ومن معاملتج المهم امي كانت تحاول تصلح بينه بس اناكنت في حلة انهيار عصبي ورديت البيت بشروط انه اهي ماتيي الكويت ابدا لا زياره ولا اقامه واذا هو يبي يروحلها وبعد فتره راحلها
في الفتره هذي كانت المشاكل مستمره بينه لان انا مو متحمله وحده ثانيه تكون في حياته كنت احبه حيل كنت اقوله ليش تسوي فيني جذي كان يقول مثل ما حبيتج حبيتها كنت كل يوم انهار اقرى مسجاتها بتيلفونه وكنت احتر اخر شي اكتشفت انه مسحور شارب من الدوره الشهريه من عندها كان مثل المجنون في الفتره هذي احس كنت احتاجه تغير للأحسن وصار يحبني ويعاملني عدل بس انا مصره على انه يتركها ورد من السفر وصرت معه زينه لان فتره السفر اهناك ما كلمته وكنت زعلانه معاه لان سافر لها ومن يومها ما سافر بعد اهناك الديون صارت عليه وايد
وان شالله اكمل لكم بعدين
 

بدار

ملكة متوجة
إنضم
28 ديسمبر 2006
المشاركات
1,529
كان الله في عونك أختي الصبورة !

تابعي .. متلهفة للتكملة .

محبتي لكِ

:cupidarrow:
 

حب عذري

New member
إنضم
10 مارس 2007
المشاركات
2,082
ياحبيبتى كان الله في عونك

الله الله بالدعاء في جوف الليل والاستغفار

اللهم اجعل ها قرة عين زوجها واجعله قرة عينها
 

.-. ذوق .-.

ملكة متوجة
إنضم
10 ديسمبر 2006
المشاركات
959
الله يعينـج ويصبرج !
ياربـي والله بديـت أتعقد من صج :shutup: ..
بـعرف آنا لـيش المرا دايمـاً وأبـداً اهي المظلومـه :( ..

تابعي حبيبتي وكان الله بـ عونج ..
 
إنضم
24 مايو 2007
المشاركات
34
اشكر لكم المتابعه حبيباتي اكمل
قبل لا يردزوجي من السفر بأسبوع صارت لنا حادثه بالبيت ولدي اسمه الله عليه حرق لي غرفتها بالجبريت والحمدلله محد تضرر بس اتلفت الشقه تماما قامت اي اتصلت فيه وقالتله
امي:يا بو حمد تر الشقه احترقت ولازم لها تعديل كامل وزوجتك والعيال الحمدلله
زوجي:وشنو تبيني اسوي اجيلج بسعفه واطير
انصدمت من رده بس كنت متأكده من القاء اللوم عليي بس ما اهتميت وقمت وطلبت المساعده من اخوه طبعا اهله دروا بالموضوع ولا فكروا يرفعون السماعه عليي لم اهتم ومو شي يديد عليي دفعنا قرابة 400دينار بس صبغ وزل وغرفه جديده لولدي وخزانات ملابس مؤقته لنا
عقب ما رد من السفر كل اللي قاله الله يعطيج العافيه وجان نطرتيني لمن ايي
طبعا لمن جا كانت اللحيه تارسه الويه واللبس عادي بعكس روحتها واول ما جا دفع كل الفلوس ارتحت واييد اني خلصت هذي المهمه
بعدها الشهر اللي وراه كان لازم يشتري مستلزمات الصاله وفعلا رحنا ونقينا وطلع غالي وساعدته بالمبلغ ورده بعدين
كان اسلوبه بالمصاريف او المعاش يسلمني مصروفي ومصروف البيت وانا اللي اروح اشتري الماجله ومهم عنده منو وداني وحر ولا لأ المهم
ومعاش الخادمه وبس واذا بقيت شي اخاف اقوله ابي بعد لان معطيني مصروفي طبعا ما يوديني ولا يييبني ولا مراجعاتي حتى والدي كان يقوم لي بكل شي الله يطول بعمره
كان عندي خط البيت مقطوع صار له قريب السنه وكل يوم يقول الشهر الجاي ارده وانا انطر طبعا لمن اييبله سيرة اي شي حق البيت يعفس ويها ويختلق مشكله فزرع عندي الخوف من ناحية افتح معه اي موضوع
في هذا الوقت كنت منشغله بالدعاء والقران وفك السحر ومرت فتره ورد تغير عليي بسبب مشاكل بيت اهله ويجي البيت منفس عليي انا ومتأخر طبعا وانا اسكت واجمع الى وصل فيني يوم وقتله انت جاف معي وانا ما اتحمل هذه الحياه لازم تتغير يعصب عليي ويقول:انا بنام الحين ووراي قعده من الفير ومالي خلق اتكلم
قلت:انا ما اقدر اسكت بس خلاص فاض فيني
عصب وقام يبي يضربني قتله والله ان مديت يدك اهدلك كل البيت واطلع وفعلا مد يده وخنقني واهني
قلت :خلاص وخر وخر ما لداعي الضرب انا راح اريحك الحين
قمت ولبست ملابسي على السريع ودقيت على اخوي جا خذاني وقلت قرار لا رجعه فيه اما انا واما هيه
كان هذا الكلام في فتره الشتاء والله اني قعدت في بيت اهلي اسبوع كأنه ساعه وارتحت لكن هو تعي لان الاطفال كانو عنده ومو متحمل المسؤليه مو قادر ما كلمته وامي كانت اهي اللي تتصل وتشوف حاله وكنت اقوله خليه ما منه فايده لكن امي قلبها كان يرق على الاطفال المهم
انا طلعت من البيت في الليل الساعه 2متأخر ورحت حطيت راسي ونمت على طول من التعب وقعدت الصبح قلت لامي لا تتصلين عليه بتاتا احس انه طلع من قلبي دق اهوه بعدين في فتره الصبح وكان وقال:القلب الصبور موجوده عندكم
قالت امي :اي موجوده وين بتروح
عرفت من كلامه انه ما راح الدوام قامت امي راحت البيت عنده واتصلت فيها بشوفه وينه
قالت:انا في بيتكم تعالي شوفي العيال يبكون ويبونج
قلت : خل ابوهم يقوم فيهم ابوهم باعني وانا كنت شاريته بس خلاص انا ما ابي منه شي وكنت منهاره
كانت تقولي انه حتى هو يبجي قلت خل يبجي اهو بكاني بدل الدموع دم اهو تغير ما هو بو حمد الاولي
اهني سمعته يصرخ ويقول ما ابي اسمع صوته انا خلاص راح اييب زوجتي الثانيه ويتهدد
قلت : خل يجيبها اذا اهي تحبه خل تربي اعياله
بعدين قعد معاه امي وقام يشكي حاله وانه تعبان من بيتهم وامي تقوله يصير خير ان شالله وانت كنت مقصر بحق بنتي
صار اليوم الثاني وكان يبي يروح الدوام قام دق على امي واتفق معاها ان يجيب العيال اهني انا رفضت ولكن امي طبقت اللي تبيه وخذاهم بعدين اليوم الثاني
اليوم الثالث قام يابهم وامي استقبلتهم واهني ثار غضبي اني انا ابي اعلمهوانتو تشيلون المسؤليه عنه ولا يبي يكلف على اهله شي ويدعي انهم ما يدرون عن شي
في اليوم الرابع قلت لأمي تاخذين العيال وتقطينهم عليه ولا تر بوديهم بيت اهله كلمته بالتيلفون وكانت نفسيته تعبان حيل فرد عليها :لا تخلوني اروح مكان ما تدرون وين يبي ينحاش من المسؤوليه
قلنا خل يقعد معه واحد رجل برجل ونحل المشكله واتفقنا مع ولد خالتي على انه يجي الاسبوع الجاي ويقعد معه لان انا ما عندي اخوان وابي انسان جدا مسالم
جا الاسبوع واتصل ابوي فيه وقاله تعال احنا نبي انكلمك طبعا درا انه ولد خالتي موجود ورفض انه يقعد معه لان ولد خالتي عليه اسلوب بالكلام جدا لبق وياخذ الحق
وان شالله اكمل لكم في اقرب وقت
عزيزتي الم انا في الوقت الحالي اقرى قصتج وايد عجبني اسلوبج وقصتج والله يعوضج خير يا رب
 
إنضم
24 مايو 2007
المشاركات
34
اشكر لكم حسن المتابعه حبيباتي
اكمل لكم :
جا لمنزل اهلي وقعد مع ابوي وولد خالتي وامي ودار بينهم نقاش وكل ما كلمه ولد خالتي على البنت اللي يعرفها يقول رجاء هذي زوجتي وانا اتفاهم مع ام حمد على هذا الموضوع ويقوله انت متزوج يقول جيب عقد الزواج اثبت يرد عليه زوجي هذا انا من خصوصياتي ومحد له حق يطلع عليه غير زوجتي وانا بتفاهم معاها قاله زين وبعدها دخلت الغرفه الثانيه علشان نتفاهم قام يتكلم وانا اتكلم وخيرته اذا اتحبني وشاري بيتك يالله اقطع العلاقه فيها لف ودار الموضوع عليي وقال اذا انتي حابتني وشاريتني ردي وثبتيلي وانا اهدها وبعد ما طلع تناقشنا وكنت في حيره فاقترح علي ولد خالتي اني اصبر واشوف وانا صبرت اصبر بعد اشوي يمكن الله يهديه وفعلا دقيت عليه وقتله انا راح اشتريك بشوف انت شنو تجازيني وكيف راح تشتريني ومرت الايام بينا بسلام وساعه زينين وساعه مو زينين
بعد فتره حسيت ان العلاقه اللي انتهت وصار زين بس عنده اطباع تقصير
شعوري ما قمت احبه مثل قبل وودي اني اغدر فيه مثل ما حرقني وهذي سالفتي اللي عانيتها
وان شالله تاخذون منها العبر واللي انا ما قدرت اسويه وتسووونه قبل ما يفوت الفوت
 

.-. ذوق .-.

ملكة متوجة
إنضم
10 ديسمبر 2006
المشاركات
959
الله يعينـج ويصبرج يارب ..

ماكو حياة خاليه من المشاكل حبيبتي ،،
واللي ودها تكمل حياتها لازم تضحي وتتنازل ..

الله يفرح قلبج ويسعدج يااااااارب ..

أما عن قصتي ،،
من ذوقـج حبوبه ..
كل المشاكل الزوج عامل رئيسي فيها لول :nosweat: !!
 
إنضم
24 مايو 2007
المشاركات
34
مشكوره حبيبتي الم والله انه حالتي ما ادري شسوي فيها بس الله كريم
حبيت اقولج انه في قصه جدا مؤثره ان شالله بكتبها في اقرب وقت
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى