مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد ماطاح الفاس بالرااااس

مش مش 7

السلام عليكم انا اول مره اشارك معاكم واتمنى اكونصديقه لكم بقولكم قصتي من اولها ولله الحمد ربي رزقني بالجمال والاصل الطيب وكنت اتشرط مااقبل اي واحد لين تزوجت وربي رزقني بابناء بس للاسف اكتشفت خيانه زوجي بعد فواات الاوان بصراحه مستوانا الاجتماعي افضل بكثييير من زوجي واهله بس عاد نصيب المهم انا حسيت بتغييير زوجي من فتره بس للاسف كان يلعب على بكلمتين ويقولي انه انا شكاكه وانه مظلوووم واصدقه واتاسف له واحب على راسه بعد لكن وصل بيدي اعلان عن جهاز تسجيل صغير جد\ ويسجل لمده طويله فاشتريته وحطيته بالسياره وياليتني ماسويتها لاني اكتشفته مركب وحده وعيالها تووووه مرقمها بالسوق وبيوصلها لبيتها وبعدها طاح من عيني وقلبي حطيت عليه اكس وحسيت انه انا ربي عاقبني لاني كنت ارفض الي يتقدمون لي وتزوجته هالخاين المهم صارحته وكان زي النعجه وبكا وقالي بيسوي الي انا اطلبه منه انا قلت له يطلقني لانه مو كفوو بس قال تعوذي من ابليس وعندنا عيال وانا مستعد يتغير بس مشيتها له عشان مابي فضايح عند جماعتنا وعشان عيالي الي مالهم ذنب احس اني كووووومه حقد عليه موطايقته ودي اعذبه واحرق قلبه زي ماحرق قلبي وش رايكم بلييييز ردو علي :33:

redcandel

الله يفرج همك ويسهل امورك للي فيه خير وصالح لك

السلام عليكم ومسااء الخيررر
ااختي الفاااضله لايوجد رجل كااااااامل لابد من العيووب ولكن ازوجه حين تقرر الارتبااااط برجل وتقبل به كزوج
لابد ان تضع ببالهااا ان له عيووب وبمجررد مواافقتهاا عليه لابد ان تحتويه بعيووبه
شووفي يااقلبي الرجاااال طبعهم الخاانه وثلاثة ااربعااهم خاااينين لو تكوونين من ااحسن الناااس
وملكة جمااال الخياانه تجري بدمهم
انتي ااحتوويه واادعي له بالهدااايه وااان يسخره ربي لكي ولاتخرربين بيتك
ولو ااطلقتي يمكن تاااخذين ااردى منه
وفي مثل جدتي تقوله ((اامسك بجنيك لايجيك ااجن منه)) ههههههههههههههههههه من بااب الدعااابه

فكري بعيالك
وقبل ما تفكري بالخيانه
فكري وش سببها
يمكن الغلط منك
حاولي تعرفي الاسباب وتصلحيها واذا ما انعدل وقتها شوفي حل جذري
انتم بينكم عيال يعني مو سهله تنفصلو وكمان مو حلوه انك تعيشي مع انسان كسرك

مررة عسل

حبيبتي ما فيه مشكلة إلا ولها حل ولا تستعجلي كرمال اولادك

قرار ملكي

الله يفرج همك
مافي رجل خالي من العيوب
بس دكريه انه متزوج يعني محصن والمحصن عقابه كبيرررررررررررررررررر عند ربي

خخخخخخخخ ياقلبي المنتدى يوم عن يوم تكثر فيه شكاوي الخيانه
وبعدين ها الرجال مو ناوين يجيبوها للبر ليه الله يعين بس \
انتي جرحك قوي وصدقيني مع الايام بيرا ويطيب ولا تفكري بطلاق لانه بينكم اطفال وصلحي من نفسك شوي
واذا مما شفتي تغير
خلي احد يتدخل
موفقه

الله يعينك
واسمحيلي ان اكون صآدقه معكِ
أنتي لو تتواضعين شوي ولا تشوفين نفسك علي جوزك

وترا بني آدم ضعيف لايغرك مالك ولا نسبك

فا أبو جهل عم الرسول صلي الله عليه وسلم في ( النار)

والصحابي بلال بن رباح رضي الله عنه -عبد أسود- في ( الجنه )

ومن تواضع لله رفعه

افتحي صفحه جديده مع زوجك وقولي عفا الله عما سلف

ولا تقعدين تنبشين وراه وانا والله اعجب من جرأأأتك بان تحطين جهاز تصنت ع زوجك

وتعوذي بالله من الشيطان الرجيم ولا تقولين بحرق قلبه واعذبه
هذا كله من الشيطان

تقبلي ردي بصدر رحب

نــور2010

لاتطلبين الطلاق عشان اعيالج وعيشوا مع بعض
في البداية اكيد بيكون عندج احساس الكره من ناحيته لان الخيانة صعبة صعبة
لكن تحملي شوي وعيشي معاه عشان العيال لين ترجع المياه لمجاريها
الله يهديه ويصلحه
وحتى ما بعد ماندم وصاح خلي عينج عليه ترى ممكن يعيدها مرات ومرات
الله يسعدكم ويبعد عنكم وعنا بنات الحرام

مش مش 7

مشكوريييييييييييييييييييين ياقلووووبي :32:على هالردود وعلى فكره انا ابدن مو مغروره بس مقهوره والحين انا منقهره على السنين الي اتوقع انه كان يخونني فيها وانا دلخه بس الله فوووووووق حسبي الله ونعم الوكيل على كل زوج خاين وظالم وانا بالاول توقعت انه العيب مني بس هو بنفسه قال انه انا مو ناقصني شي واني مو مقصره معه بحقوقه لاني داااايم معه لدرجت ان اهلي معي بنفس البلد بس ماشوفهم بالشهور لانه انا وياااه واتزين له واتعطر له عمره ماشافني وانا بدون ميك اب يعني اهتم بنفسي كثير بس هو يقولي انها نزوة شيطان وانها مارااح تتكرر منه يعني البلى منه الله يصلحه ويهديه لمايحب ويرضى وانا مومحسسته بلحقد الي بقلبي عليه بالعكس مسويه الوضع عااادي عسى الله ياخذ حقي منه :24:

مزون الزين

الله يفرج همگ الله يفرج همگ الله يفرج همگ اكثري من الإستغفار بان يصلح حاله وتوبي لله انج تصنتي علية وصدقيني بتهدمين حياتك إذا ظليتي على هالتصنت
واهم شي كوني واثقه من زوجك ان ماراح يعيدها مره ثانية

سهول تهامة

انا معاك ان الموضوع ماهو سهل..........لكن شوفي بلاوي الناس ........ومع هذا .........عايشين ...........كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لانهم ينسون ويمشون ويصبرون...........يا قلبي انا جربت اللي جربتيه ..وسمعت باذني .........ولما سالته .......انكر ......انا لاني احب بيتي وعيالي واسرتي...........فضلت اني اصدقه.......علشان يصدق .....فضلت اسكت علشان يحترم سكوتي ........والنتيجه انه الان بيننا.......لانه احنا الاصل . ....الله يهديكي.......................والله هونيها وتهون.......معك حق تزعلين ويصير فيك اللي يصير .....لكن طالما اعتذر .....ابشري بالخير.....صدقيه وخذي عليه عهد انه يترك هالامور.......وخوفيه بالله تعالى.....وانه قدوه لاولاده ..............

دمعةشوق

.

وحسيت انه انا ربي عاقبني لاني كنت ارفض الي يتقدمون لي وتزوجته هالخاين

ياختي الله يعينك بس بااي حق تقولين كذاا ؟؟

كنتي تدرين قبل عنه انه خااااين ؟

وليه ربي عااقبك مسويه خطااء؟؟

.

مش مش 7

اقصد لاني رفضت كثير من الي تقدمو لي بدون سبب مقنع بس دلع او لانه مطوع او لانه ماعنده ماجستير يعني لاسباب تااااافهه بس الله يعين الله يسعدكم جميعااااااا مشكوره عالردود

مش مش 7

هل تتوقعون ان كل الرجال خاينين بسبب او بدون هذا يمكن في دمهم معقوله وليه احنا النسااااء مخلصااات او اغلبيتنا هل لان المجتمع او لييييييه او لاننا نخاف الله

مهره قطر

لازم الانسان يغلط ومدام انه اعترف بغلطته وتأسف سامحيه عشان عيالج
ولاتكبرين الموضوع وتزيدين الطين بله
والله يهديه ويبعد عنه عيال الحرام

سلام عليكم انااول مره اشارك فيه حاجه مستغربه منها كثير واعذروني والله اتكلم جد الحين اللي زوجهاله عشيقه اوصديقه مثلاوخاين تنصحونها تتغير علشانه وتقلب نفسها فوق تحت كانه مقدم انجاز ولاحافظ قران وتحسبون الرجال اغبياء مايفهمون ان هذي متغيره من فتره علشانه وعلى كذاهوبيستانس ويضمن زوجته ويزيدوهي الله يهديها يعني فكرومعي رجال نسونجي متعود كل حياته على البنات والصياعه اتحدى اي رجال متربي على الرجوله والنخوه ومن هوصغير فيه فزعه ميعرف من الحريم الازوجته انه يخون ولايلعب بذيله كان بنات الناس بيده لعبه تلقينه يستحي حتى من قريباته والله ميخون زوجته اي رجال يخون عنده نقص ويضيع وقته مع الحريم يعوض نفسه والله لوتحطين القمر بيد والشمس بيد مايكفيه يابنات وياحريم اللي مايتغير لله ويتغير لك او لنفسه وعياله راح يرجع اسئلكم بالله اي وحده زوجها رجع لها علشانها مارجع لنفس الطريق راح يرجع للخيانه مره ثانيه تدرون ليش لانه ماتغير لله وماتاب توبه صادقه واي زوج يخون وهو متزوج اويزني مع حبيبته ولاشغالته عليه حد تعرفون وش معنى حد يعني يرجم حتى الموت وليش صار الحكم رجم بالحصى حتى يتعذب اشد العذاب من قبح مافعل ولااحد يستهين بحدود الله اللي شرعها بدال الوحده ماتتزين كانها تايده تنصحه وتعلمه وش عقاب الله للي ينتهك الحرمات مانفع تعلم اهلهم يمكن يدرك وش يعمل وسامحوني اذا اخطيت لكن صدقوني هذا اللي تربينا عليه واتمنى اتعرف عليكم وادخل معكم اكثر مع السلامه​

أعلى