مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد عشر سنوات.....

MESKAH

اخواتي يمكن ما اكتشفته في زوجي غير ...
فالحمد لله ما لقيت عليه خيانه زوجية,,لكن وبعد عشر سنوات:8:

اكتشفت ان زوجي مدخن وبالصدفة لقيت علبة السجاير في سيارته مخبيها زيين ,, طبعا ولدي هو اللي اكتشفها ,,

طبعا انا انصدمت ,,كيف ما كشفته وكيف كنت :40: بس من زود الثقة ,,صرت اتابع علبة السجاير اللي معه واتوقع انه يدخن مرتين في الاسبوع يعني احسه ياخذه مزززززززاج.
الحين ما ادري كيف اتعامل مع هذا الموقف.. في البداية قلت بسوي نفسي ماادري لاني مو متاكده من نتيجة المواجهه خصوصا ان زوجي حساس (جنوبي شرقي) ومضغوط نفسيا بسبب النقل,,
لكن ضميري يانبني واحس اني زوجة موصالحة ,,والمفروض على الاقل انصحه
والا اشرايكم بنات,,,لو كنتم مكاني ايش بتسوون

اختي اذا كنتي متأكده انها له مع انك طول هذي السنين وانتي ماعرفتي انه مدخن عليك مناصحته بهدوء وعرض اشرطه وكتيبات عن اضرار التدخين وبدون احداث اي مشاكل بينكم مع اني اعتقد انه مع المشاكل اللى هو فيها بداء التدخين يعني مو من زمان وهو يدخن

دنيا الصمت

أحيانا لما يتعرض الرجال لضغط نفسي

يلجأ للتدخين . على أساس انه راح يهدي أعصابه << الشيطان يزين الحراام

حاولي معاه بهدوء . و حسسيه انك جنبه و تدعميه . يعني السجاره مالها لازمه

و ادعيله ان الله يبعده عنها . والله يهديه إن شاء الله

MESKAH

مشكورة خواتي على الردود ..لكن انا اتوقع انه مدخن قدييييم ,,لان الولاعة ما تروح من سيارته دايم معه بس توني اربط بين المواضيع ,, والحين افاتحه في الموضوع ,,وكيف افاتحه ؟؟

om aziz

حبيبتي من تجربتي مع مدخنين ما يحبو حد ينصهم بطريقة مباشرة و صدقيني هم عرفين مضار التدخين و في نهاية نقاش بيقولك يا انه بيحاول يبطل او انه ما يجدر لانه اتعود عليه فماراح ينفع معاهم اسلوب مباشر بس على اقل حاولي بطريقة ثانية مثلا انك تجلسين معاه و تسوي نفسك زعلانة و لم يسالك عن سببب قوليله انك سمعتي قصة ماسوية من صديقتك عن واحد لا سمح الله جاله مرض خطير او توفى بسبب تدخين .. خوفيه من بعيد لبعيد بس لا تحسسيه انك عارفة شي و ادعيله الله يهديه و يبعده عن كل مكره ....

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
لاتواجهيه ..لانه هو عاملك حساب وما يدخن قدامك
واذا عرف انه عند علم راح يدخن قدامك ولا هميتيه
ولكن انصحيه من بعيد مثل ماقالت الاخت

اللي قالته رندا كووول عين العقل................................. اتبعي توجيهها// الله يعطيها العافيه

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
غاليتي مااتوقع انه مدخن قديم
لو مدخن فعلا كان على الاقل ريحة سيارته دخان
كان ريحة ثيابه دخان
وريحة نفسه مليون بالميه بتكون دخان
حتى لو من سيجاره وحدة
وبما انك عارفة ان زوجك يمر بضغوط فالاحسن انك ماتتكلمي بموضوع الدخان
بس تقربي من زوجك وحاولي تخليه يفضفض لك واسمعي له
واذا طلب نصحك انصحيه واذا ماطلب الافضل انك تسمعي له وتنصحي دائما بالتقرب من الله
وترك المعاصي الصغيرة والكبيرة علشان تفرج عليه
وهو طبعا بيعرف ايش المعاصي اللي هو يسويها
ودائما ادعي له بالخير
علشان نفسيته ترتاح اكثر ويترك الدخان من نفسه
ولو شفتي انه طول ماتركها ممكن تفتحي الموضوع معه وتبيني له قلقك عليه
وان هذا مو الطريق السليم لحل المشاكل

ياعمري عليك
انتي تقولين زوجك عند ضغوط ياقلبي احتويه
هو محتاجك الحين احتويه بكل جوارحك
اكيد محتاج شئ ينسيه الهم ومالقى غير الدخان الله يفكه منه

..............لاتنصحيه..........ولاتعبي.....روحك..................يقول...المثل...قرأت.........عن.اضرار.التدخين..فامتنعت..عن..القراءه...............................................................ادعي......له.....بالهديه..........

..........لاتصارحيه.........فيتجراء.على.التدخين....امامك.........اما..الان....زففي.امل.....يتركه..زلانه.....يكون...خايف.انك.تدرين

من راي لاتواجهينه لانك ازا واجهتيه يمكن يدخن بالبيت
بس تقدري تتكلمي عن الموضوع وخطورة التدخين بطريقه غير مباشره

MESKAH

يا حبي لك يا مملكة بلقيس .... الصراحه لقيت في ردودكم الراحه ...جزاكم الله الف خير ,,بالنسبه للتدخين اتوقع انه زي ما قلت قديم كنت نادرا ما اشم فيه ريحة ,, بس يقول زميلي كان معي,, وبالنسبه للضغوط علينا كلنا بس انا محتويته على الاخير ,,الله يهديه والله انه عور قلبي

$روح الغلآ$

نصيحه لاتواجهيه لانه ممكن يقول العلبه مو لي لاحد من اصحابه او يعاند ويصير يدخن قدامك

أعلى