مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد عشرين سنة يقولي طبخك سيء ويبحث عن ثانية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أحبه موت

السلام عليكم ورحمة الله
أخواتي أكتب لكم وقلبي يتألم،أكاد أتمزق من الحزن،ولا ملجأ لي سوى ربي،أنا امرأة متزوجة منذ عشرين سنة من ابن عمي،تزوجته عن حب وهو كذلك،ونحن متساويان في العمر،أكملنا دراستنا الجامعية معا وتوظفنا والحمد لله،ثم أكمل هودراسته العليا وأصبح يحمل شهادة الدكتوراة،وكان يطلب مني أن أكمل دراستي مثله ولكني كنت أرفض معللة ذلك بوجود الأبناء وحاجتهم للرعاية،كنت أحب زوجي لدرجة الجنون أذبت شخصيتي في شخصيته من شدة حبي له فلارأي إلا رأيه،ولاأفعل شيئا إلا بمشورته ،تخليت عن كل طموحاتي من أجل أن اكون بجواره دائما،لدرجة أني تركت الذهاب لأهلي من أجله حيث يمر الشهر والشهران ولم أرهم،وكانت بطاقتي معه يصرف راتبي مع راتبه ولاأجرؤ على الاعتراض،كان يهتم بأولاده وكانت أكثر مشاكلنا بسبب صحة الأولاد وضعفهم وكان كثيرا مايتهمني بأني مهمله في تغذيتهم،والآن بعد انتهاءه من دراسته طلب مني أن نجلس جلسة مصارحة واتهمني في هذه الجلسة بأني مهملة لأولادي ،ومهملة له ،وأني لاأجيد الطبخ وانه لايتشرف بدعوة أحد ليتناول الطعام عندنا ،والأدهى من ذلك قوله لي :"إحمدي ربك أنني أنا الذي تزوجتك وصبرت على كل عيوبك ،والله إنك جرعتيني العلقم خلال هذه السنيين"،آه ثم آه من هذا الكلام الذي سمعته والله أنني لم أبكي من شدة الصدمة من هذا الكلام،بعد هذا العمر يقول هذا الكلام لقد حطمني وأصبحت أحدث نفسي أنا الإنسانة التى ضحت بالكثيرولم أرفض طلبا له يقال عني هذا الكلام إذن من هي المرأة الجيدة في نظره ،شعرت بأني أكرهه من كل قلبي ولم أعد أجري خلفه كعادتي،وقد اكتشفت من فترة انه مشترك في موقع لطلبات الزواج وصرت أتابعه وهو لايعرف بذلك وكم تبادل رسائل مع نساء خطبهن من الموقع ولكن لم يتوفق والآن هويراسل واحدة مطلقة جميلة عندها ثلاث أبناءوتبين لي من خلال رسائلها أنها مثقفة واعية لاتهتم بسفاسف الأمور وقالت عن نفسها ان الرجل يجدها وقتما يحتاجها ،ولماقرات رسائلها شعرت بأن زوجي يريد خطبتها لأنه يوجد فيها صفات مهمة لاتوجد لدي وأنها في نفس المستوى الفكري والنضج العقلي الذي لدى زوجي،أنا الآن أتألم لو تزوجها سيجد لديها ماافتقده عندي، وستصبح هي الأفضل لديه أرجوكم قولوا لي شيئا يصبرني ويخفف عني

العبراوية

حاولي تستردية بحب.................. يعني البسي و تثقفي و كملي دراستك و طنشية ....... ايوة طنشيه لانه ما يستاهل حد يشغل باله فيه ..... حبي نفسك مش هو .......... كلهم خونه........

ميوسه

غلطتك من البدايه

اكملي تعليمك اهتمي بنفسك اسحبي بطاقتك وراتبك منه باسلوب حلو اهتمي باطفالك تثقفي بكل امور الحياة

تعلمي الاتكيت واللغات

حتى وان تزوج سوف يرجع لك من بعد التغيرات

فليكن لك رأي ولتكون لك شخصيه

باختصار قوي شخصيتك وغيري من نفسك لتصلي لمستواه ولا تدلليه وانشغلي عنه بدراستك وهواياتك

وان شاء الله مايشوف غيرك

موفقه

المنقبة

الله يكون بعونج هدا هما الرياييل ادا يبون يتزوجون يطلعون في الحرمة مية عيب يعني هما ما شاء الله يحسبون انفسهم ملائكة ما يغلطو حسبي الله عليهم الله يصبرج بس

madam M

سبحان الله المرأه لما تحب زوجها أكبر غلط ترتكبه
عندما تلغي شخصيتها
علاج مشكلتج يكمن في اصلاح ذاتك و شخصيتك
ياماااااا أزواج و يحملون شهادة الدكتوراة و زوجاتهم موجامعيات بل أدنى من ذلك ...
و عفوا
أزواجهم مافكرو يتزوجون عليهم و يقولولهم كلام يهينهم
تدرين ليش؟؟؟
لأن الرجل يحب المرأة اللغز و الغامضة ذات الشخصية الواثقة من نفسها

وليست تلك التي ألغت شخصيتها و تخلت عن محيطها و أهلها علشانه
أي رجال في الكون و مهما كانت شخصيته مايحب المرأة التي تترك أهلها من أجل لاشيء

اسمحيلي أختي أنا أشوف أن علاجك ماراح يكون سهل
بس ماهو صعب و ممكن

أول شي تسوينه
عمرج ماتواجهينه بأنج تعرفين عن خططه في الزواج
2- أبدي بنسف شخصيتج الللي عرفها من عشرين سنة و مل منها(( شلون ؟؟؟؟))
-جزاه الله خير هو كان يحثج على اكمال دراستج
وهذي فرصة مناسبة> توكلي على الله و كمليها
-أهلج ردي خلي علاقتج معاهم قوية و تواصلي معهم حتى لو هو تضايق ((صلة الرحم زينة ))
-أبدي كوني علاقات اجتماعية و صداقات (( لهي عمرج عنه>> و بتشوفينه بيركض وراج بيشوفج ليش لاهية عنه ))
-أدخلي دورات تعليم طبخ و اقري و تثقفي >> ابهريه بأصناف طعام جديدة
-حاولي تغيرين من ديكورات المنزل بلمسات أنيقة أنثوية
-بطاقتج الائتمانية اسحبيها منه ولكن دون جرح مشاعره>> وخليه يصرف عليج وعلى عياله>> ترا الرجال يحب يحس بالمسؤولية و اذا شافج معطيته كل شي بيدورله على مره ثانية بيصرف عليها و يمكن بعد من فلوسج
- آخر نقطة اهتمي بشكلج الخارجي بعد اهتمامك بنفسج من الداخل >> شوفي شو اللي هو يحبه و طبقيه

وإن تزوج ترا هذي مونهاية الكون >> الحمدلله أن يبحث عن الحلال و ليس الوقوع بالزنا و الخيانة

ادعي ربج أن الله يهديه و يسخره لج و لعياله

و سامحيني .......و الله حبيت أفيدج

هذي اول مشااركه لي بالمنتدى ..

واتمنى والله من كل قلبي ان الله يسخره لك بحزله وقوته وعزته ..

وعليك بالدعااااء والله ماضاااقت الا وتفرج اكثري من الاستغفار والدعاء وقومي بواجباته بس بحدود يعني شوفي نفسك برضو صاادقيين البنات الرجل يحب المراءه الواثقه وليست المهزوزه ..
ولاكن مثل ماقلت لك بحدود ..
وربي يوفقك ..

ياليت كل وحده تشوف ردي تدعيلي وتدعي للغاليه وجميع المسلمين ..

هذي اول مشااركه لي بالمنتدى ..

واتمنى والله من كل قلبي ان الله يسخره لك بحوله وقوته وعزته ..

وعليك بالدعااااء والله ماضاااقت الا وتفرج اكثري من الاستغفار والدعاء وقومي بواجباته بس بحدود يعني شوفي نفسك برضو صاادقيين البنات الرجل يحب المراءه الواثقه وليست المهزوزه ..
ولاكن مثل ماقلت لك بحدود ..
وربي يوفقك ..

ياليت كل وحده تشوف ردي تدعيلي وتدعي للغاليه وجميع المسلمين ..

emiratiah

الله يعينج اختي
بس مثل ما قالوا الاخوات ... انتي غلطتي من البداية
لكن الحين لا زال الوقت متاح تكملين تعليمج اذا حابة ... أو حتى تاخذين دورات متنوعة بشكل مستمر وما توقفين عند حد معين ... ثقفي نفسج اقرأي في كل المواضيع ..شاركي مع صديقاتي ..سيروا محاضرات وندوات ثقافية
اصنعي لج عالم بعد ما كان ريلج هو كل العالم بالنسبة لج
لا تخلين العالم يدور حوله هو بس !
استعيدي شخصيتج قبل الزواج كوني واثقة من نفسج ومن كل شي فيج ... غيري مظهرج للأفضل
اشتركي في نادي رياضي واهتمي بأكلج الصحي
كوني دايما إيجابية ...يعني حبي نفسج قبل لا تحبين غيرج ... مو معناته تكوني أنانية ما تفكرين غير نفسج وبس وتهملين بيتج وعيالج .... لا بالعكس لكني حبج لنفسج واهتمامج بذاتج راح ينعكس على اللي حواليج ..راح تهتم بثقافة أطفالج أكثر وراح تهتمي بترتيب بيتج أكثر بس بدون ما تلغي نفسج

وقبل كل شي ...... تسيري البنك وتلغي البطاقة الخاصة فيج اللي عند ريلج ..... وتستخرجي بطاقة جديدة ولا تعطينها له أبدا ... يكفي اللي صار واللي شفتيه بعينج انه احتمال كبير انه يتزوج عليج !
لا تلاحقيه ولا تخبريه انج عرفتي ..... خلي هالمواجهة في الاخير ..... لا تواجهيه أبدا وانتي لا زلتي بنفس العقلية والضعف اللي انتي فيه الحين ........ ابدا !
طنشيه ولا تحسسيه انه محور حياتج الوحيد ... ما أقول تحرميه من حقوقه الشرعية ..... بالعكس اشبعي هالجانب فيه ... لكن بنفس الوقت خليج غامضة امامه ..أخلقي لج جو خاص فيج وعادات تدلعين فيها نفسج بدون ما يكون قصدج الوحيد هو راحة زوجج بس.. خلي روحج تتغير للأفضل اهتمي بنفسج أكثر
اهتمي بذاتج قبل كل شي ولما تحسي نفسج صرتي قوية وواثقة تقدري بعدها تواجهي كل شي
ولا تظني انه التغيير راح يصير في لحظة او يوم ويومين ....
لا ....التغيير ممكن يستغرق وقت لذلك لازم تكون عندج الارادة للتغيير أولا عشان تقدري تستمري في الحياة الجديدة اللي راح تنتهجيها لنفسج ولبيتج

والله يوفقج يا رب

emiratiah

نسيتج أقولج بعد

تواصلي مع أهلج أكثر من قبل وحاولي تزوريهم بشكل مستمر على الأقل مرة بالأسبوع ...مهما كان هاذي صلة رحم .. ووصلها واجب

ورود30

سبحان الله المرأه لما تحب زوجها أكبر غلط ترتكبه

عندما تلغي شخصيتها
علاج مشكلتج يكمن في اصلاح ذاتك و شخصيتك
ياماااااا أزواج و يحملون شهادة الدكتوراة و زوجاتهم موجامعيات بل أدنى من ذلك ...
و عفوا
أزواجهم مافكرو يتزوجون عليهم و يقولولهم كلام يهينهم
تدرين ليش؟؟؟
لأن الرجل يحب المرأة اللغز و الغامضة ذات الشخصية الواثقة من نفسها

وليست تلك التي ألغت شخصيتها و تخلت عن محيطها و أهلها علشانه
أي رجال في الكون و مهما كانت شخصيته مايحب المرأة التي تترك أهلها من أجل لاشيء

اسمحيلي أختي أنا أشوف أن علاجك ماراح يكون سهل
بس ماهو صعب و ممكن

أول شي تسوينه
عمرج ماتواجهينه بأنج تعرفين عن خططه في الزواج
2- أبدي بنسف شخصيتج الللي عرفها من عشرين سنة و مل منها(( شلون ؟؟؟؟))
-جزاه الله خير هو كان يحثج على اكمال دراستج
وهذي فرصة مناسبة> توكلي على الله و كمليها
-أهلج ردي خلي علاقتج معاهم قوية و تواصلي معهم حتى لو هو تضايق ((صلة الرحم زينة ))
-أبدي كوني علاقات اجتماعية و صداقات (( لهي عمرج عنه>> و بتشوفينه بيركض وراج بيشوفج ليش لاهية عنه ))
-أدخلي دورات تعليم طبخ و اقري و تثقفي >> ابهريه بأصناف طعام جديدة
-حاولي تغيرين من ديكورات المنزل بلمسات أنيقة أنثوية
-بطاقتج الائتمانية اسحبيها منه ولكن دون جرح مشاعره>> وخليه يصرف عليج وعلى عياله>> ترا الرجال يحب يحس بالمسؤولية و اذا شافج معطيته كل شي بيدورله على مره ثانية بيصرف عليها و يمكن بعد من فلوسج
- آخر نقطة اهتمي بشكلج الخارجي بعد اهتمامك بنفسج من الداخل >> شوفي شو اللي هو يحبه و طبقيه

وإن تزوج ترا هذي مونهاية الكون >> الحمدلله أن يبحث عن الحلال و ليس الوقوع بالزنا و الخيانة

ادعي ربج أن الله يهديه و يسخره لج و لعياله

و سامحيني .......و الله حبيت أفيدج

رد ولا أجمل ولا أرقى

ركزي إختي الكريمة على التغيير الداخلي وابني شخصية أخرى

والله يفك عوقج يارب

نفيلة

ملكة متوجة
ما شاء الله ردود الاخوات كفاية
اذا الذي ستفعلينه الان

اولا
ستسحبين بطاقتك للصراف الالي منه

ثانيا
ستبحثين عن جامعة تكملي فيها تعليمك ان كان هذا ما ترغبين فيه

ثالثا
ستطوري من نفسك و ستتعلمين قول اللا من جديد و الاشتراك في القرارات مهما كانت صغيرة

رابعا
ستعتنين بنفسك اكثر من ذي قبل و ستنقصين الوقت و المجهود الذي تقدميه لزوجك و تحوليه رصيدك فعوضا عن قضاء الوقت الطويل في المطبخ للطبخ له ستقضين وقتا اقصر و تستفيدين من باقي الوقت لك
و بدلا من الاعتناء بالاطفال لوحدك ستقسمينهم الى مجموعتين احداهما مع اباهم و الاخرى معك فهو المسؤل عن دراستهم ووقت نومهم و ما يشاهدون من برامج و انت المسؤلة عن الاخرى . كما انه المسؤل عن طلباتهم فما يحتاجونه يطلبونه من اباهم مباشرة جميع الاطفال .

خامسا
احظي بوقت خاص بك و استمتعي فيه بكل ما كنت تحرمين نفسك قديما عنه فان كنت من محبي القراءة اقرئي و ان كنت من محبي التعلم و الدراسة اكملي دراستك و ان كانت لك هواية قومي بها

سادسا
ستنظمين جدلا اسبوعيا يتيح لك الفرصة ان تزوري اهلك و تقضي الوقت معهم و تنعمي بحضن امك و حنان اخواتك و مشاكساتهم

سابعا
لا تفكري في زواجه و انما اكثري من الدعاء بان يصرفه الله من هذا الامر و يجعله خالصا لك مع تدريب نفسك على تقبل الامر و التعايش معه ان حدث و الاستفادة القصوى منه .

عزيزتي هناك الكثير من المواضيع في المنتدى تعلمك كيف تحبين نفسك و تدلعينها اقرئيها و تعلمي

لا تفكري في مستقبل الاطفال فذلك من مسؤليات اباهم فاصرفي على نفسك و اغدقي عليها فانت تستحقين فالاطفال سيكبرون و يتزوجون و يتركونك و الزوج كما ترين ها هو قد اعلن الهروب من الان فلا احد يستحق ان تسحقي نفسك من اجله .

اخيرا
عزيزتي اهتمي بعبادتك فلاجل عبادة الله خلقنا

حماك الله

لتوفي

لازلت اعيد واكرر مافيه رجال خلاص فقط ذكور ياا اختي صدقيني مارده الطير يرجع لعشه لان مافيه وحده الحين تتحمل الزوج لا ام العيال يارب جعله مايشوف الا انتي ياكريم

نفيلة

ملكة متوجة
عزيزتي اردت ان اظيف

اطلبي منه جلسة مصارحة
و قولي
زوجي العزيز قضيت عشرون سنة افخر بك و ارى حسناتك و اكبرها و اتغاضى عن سيئاتك و انساها بغية ان تكون الرجل الوحيد الذي احب
كنت اقول لنفسي دائما زوجي انسان مثقف متعلم فاهم لكنني اكتشفت بعد عشرين سنة و من دون ان تكون عندي شهادات علية ان زوجي لا يفقه شيئا و انه اقل ما يمكن ان يوصف به هو انه متعلم اما عقله فلابد انه في اجازة منذ مرحله المراهقة فما قلته لي لا يقوله الا المراهق اما المثقف المتعلم فاسلوبه يكون افضل .

لذلك طالما انني لا ارقى ان اناسبك زوجي العزيز كما ترا فاولا اريد استعادة بطاقتي للصراف الالي فما اهدرته من سنوات الى الان و ما اعطيتك و ساعدتك من اموال لا تستحقها تكفيني فقد ان الاوان ان اهتم بنفسي و يكفي تضحية و خبلا مني لشخص لا يستحق

ثانيا طالما اني ام لا تنفع و زوجة مهملة لا تعرف حتى الطبخ فاليك التالي
اخلي مسؤليتي من الاطفال فما قضيته في السنين الماضية في محاولة مستمية مني ان انتج جيلا جيدا يبدوا انه لا ينفع و احتاج الى دورات تعليمة لارقى الى مستوى الام التي تريد لذلك ربهم انت و اتركني في حالي
اما بالنسبة للاكل فاني اعلن انسحابي من اليوم عن الطبخ
زوجي ابتداء من غدا انا في مرحلة دراسة سانظم لدورات تعلمني الطبخ و الاهتمام بالاطفال و لكنني لن افعل اي شيء في المنزل قبل ان انهي هذه الدورات حتى لا ازيد الامور سؤا اكثر من ما هي عليه الان لذلك تحمل عني المسؤلية

اخيرا زوجي العزيز لو كنت مراهقة مثلك لكنت تركتك منذ زمن من شدة ما لديك من عيوب لكنني اثرت ان لا اراها و ان استبدل رؤيتها برؤيت حبي لك لكنني اظنني اخطاءت فلو رأيتها و اخبرتك بها ما كنت استعليت علي و ادعيت انك تحملتني ذوقا منك و لانني مثقفة رغ اني لا احمل من الشهادات الجامعية الا القليل الا انني لن اكون مثلك و ارشقك بها بل ساتركها كما هي فلست انا من يسيء التعامل مع شريكه بعد عشرين عاما من العشرة .

لا تتركي له المجال ان يتحدث معك و انما خذي بطاقتك و غادري و اوقفي مهامك كلها و استعيدي ذاتك اولا و اتركيه و اعلمي اختي العزيزة لو الله سبحانه و تعالى كتب له في المرأة الاخرى رزقا فانه سياخذه و ليس كلامك ما سيجعله ياخذها
فاصنعي لنفسك موقفا قويا و اتركيه يشك في نفسه و لو قليلا ليذوق ما اذاقك اياه

وفقك الله

التعديل الأخير:

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يسهل امرك ويسخر لك زوجك....

اقترح عليك تقولي له انك ذاهبة لزيارة صديقتك مثلا او للتسوق وليس اهلك وتطلبي منه الجلوس مع الاولاد.. ثم تكتبي ماقالته الاستشارية نفيلة.. وتغيري حسب اسلوبك..بورقة وتعطينه اياها قبل ان تخرجي من المنزل ,,,.دعيه يقرأها ويفكر بحال البيت دونك والاولاد حوله...وان طلب النقاش بعدها قولي قلت لك ما اريد بالورقة...

وبالتوفيق...

هواها شرقي

الله يعينك اختي ... يااااااه في رجال كذا بعد كل هالتضحيااااات والتنازلات بدل ما يقول مشكوره ما قصرتي يروح ينتقدك وانك بعد عشرين سنه ما تصلحيله ..يأخي اذا افترضنا فيها عيب حاول انك تعدل فيها بطريقه حلوه مو تجرحها ...والله ما عندهم سالفه..

لميس الحب

والله ماقصروا الاخوات حاولي تتغيري 180 درجة
وإنشاالله تلقي الخير
الله يعينك على مصيبتك

طموح نملة

أول خطوة استرجعي بطاقتك منه
طالبيه بكل ما صرفه منها وقولي له أنها كانت له عندما ظننت أنه لك ولأولادك فقط
تمسكي بكل حقوقك
اهتمي بنفسك وبنفسك فقط
حطي ببالك أن الرجل إذا قرر الزواج فإنه يختلق الأعذار
(وإن أردت ولا بد)عاتبيه على تأخر جلسة المصارحة هذه

الرجل الأناني يستحق أن يعامل بأنانية

طموح نملة

عزيزتي اردت ان اظيف

اطلبي منه جلسة مصارحة
و قولي
زوجي العزيز قضيت عشرون سنة افخر بك و ارى حسناتك و اكبرها و اتغاضى عن سيئاتك و انساها بغية ان تكون الرجل الوحيد الذي احب
كنت اقول لنفسي دائما زوجي انسان مثقف متعلم فاهم لكنني اكتشفت بعد عشرين سنة و من دون ان تكون عندي شهادات علية ان زوجي لا يفقه شيئا و انه اقل ما يمكن ان يوصف به هو انه متعلم اما عقله فلابد انه في اجازة منذ مرحله المراهقة فما قلته لي لا يقوله الا المراهق اما المثقف المتعلم فاسلوبه يكون افضل .

لذلك طالما انني لا ارقى ان اناسبك زوجي العزيز كما ترا فاولا اريد استعادة بطاقتي للصراف الالي فما اهدرته من سنوات الى الان و ما اعطيتك و ساعدتك من اموال لا تستحقها تكفيني فقد ان الاوان ان اهتم بنفسي و يكفي تضحية و خبلا مني لشخص لا يستحق

اخلي مسؤليتي من الاطفال فما قضيته في السنين الماضية في محاولة مستمية مني ان انتج جيلا جيدا يبدوا انه لا ينفع و احتاج الى دورات تعليمة لارقى الى مستوى الام التي تريد لذلك ربهم انت و اتركني في حالي
زوجي ابتداء من غدا انا في مرحلة دراسة سانظم لدورات تعلمني الطبخ و الاهتمام بالاطفال و لكنني لن افعل اي شيء في المنزل قبل ان انهي هذه الدورات حتى لا ازيد الامور سؤا اكثر من ما هي عليه الان لذلك تحمل عني المسؤلية

اخيرا زوجي العزيز لو كنت مراهقة مثلك لكنت تركتك منذ زمن من شدة ما لديك من عيوب لكنني اثرت ان لا اراها و ان استبدل رؤيتها برؤيت حبي لك لكنني اظنني اخطاءت فلو رأيتها و اخبرتك بها ما كنت استعليت علي و ادعيت انك تحملتني ذوقا منك و لانني مثقفة رغ اني لا احمل من الشهادات الجامعية الا القليل الا انني لن اكون مثلك و ارشقك بها بل ساتركها كما هي فلست انا من يسيء التعامل مع شريكه بعد عشرين عاما من العشرة .

لا تتركي له المجال ان يتحدث معك و انما خذي بطاقتك و غادري و اوقفي مهامك كلها و استعيدي ذاتك اولا و اتركيه و اعلمي اختي العزيزة لو الله سبحانه و تعالى كتب له في المرأة الاخرى رزقا فانه سياخذه و ليس كلامك ما سيجعله ياخذها

وفقك الله

ممتاز ممتاز طبقي ما قالته الأخت نفيلة بالحررف الواحد وأضيفيمطالبتك بما سبق صرفه من راتبك

وقولي له أن أكبر عيوبه التي لا يفعلها الرجل الشهم المحترم هو أخذ بطاقة الزوجة!! عيييييييييييب مو رجال اللي يسوس كذا
اللي يعمل كذا يطيح من عين المرة

حب عذري

عزيزتي اردت ان اظيف

اطلبي منه جلسة مصارحة
و قولي

وفقك الله
الله اكبر عليك يانفيله:icon30: ماشاااااااااااااااااااااااااء الله كلام سليم اتمنى انك تطبقينه وقبلها تستعينى بالله عزوجل في كل امورك :icon30:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى