مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد صبرطويل وتحمل معة تزوج زوجي علي

ام شمايل

اطرح مشكلتي التي تشمل علي عدة جوانب في حياتي الزوجية وهي

انني متزوجة من قريب لي كانت حياتي شبة مستقرة لكن بدات المشاكل بيني و بين زوجي فأنا موظفة توظفت بعد تخرجي من الجامعة فبدا زوجي بحركاتة من معاكسات عن طريق الجوال فعندما اواجة ينكر ذلك لكن صبرت وتحملت من اجل ابنتي زاد الامر الي ضربة اهانتي ولعني فهو امام الناس بشخصية وعندي بشخصية اخري ومرت السنين وبعدذلك زاد الامر سوء تدخل امة في حياتي فهي تحاول ان تجبرة علي الزواج بحجة الانجاب فانا لم انجب بعد ابنتي لكن اقول بكل الم انا زوجي ايضا كان مقصرمعي في النواحي الزوجية علي الرغم من انني جميلة وانيقة واحاول ان اتقرب منة فهو ياخذ مدة طويلة قد تصل لمدة 3اشهر ونحن في بعد فاصبحت العلاقة في فتور لكن برغم من ذلك صبرت علي كل الاذي ثم اتفاجئ في هذة السنة انة تزوج علي فانا لااعترض علي زواجة لوكان طيب معي ولم يقصر معي في حقوقي الزوجية فانا صبرت علي خيانتة لي وعلي هجرة لي لكن انا الان احس بحزن شديد بعد زواجة فهو متزوج من 6اشهر لاني اصبحت احس انة اصبح انسان غريب علي اني غير مرغوبة عندة لكن رب ضارة نافعة فهو بعد زواجة اصبح انسان يحاول ان يعدل فهو يقول لي عندما يراني حزينة وكيبة انة تزوجها بغرض الانجاب وانة يحبني لكن انا لم اعد اتحمل وبين فترة واخري اطلب منة الانفصال لكنة يرد ببرود ولايهتم بذلك فقولوا لي ماذا عمل مع وضعي الجديد مع زوجي

ice creeem

اذا كان يعدل فيجب ان تتقبلي الوضع اما اذا لا وانت راغبه بالانفصال فسيري قدما ولست مجبره على تحمل تقصيره

احلىحلاوه

وش هالموضه الي هابين فيها هاليومين كل واحد يتزوج على زوجته
الله يسخره لك يارب

هلا اختي عليك بالصدقه فأنها شفاء للغليل
وعن تجربه وهو انك تتصدقي بمال بسيط
بنيه دفع البلاء وشوفي النتيجه

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياغاليه..احيانا يكون زواج الزوج خيره للوحده بس المره بطبعها متسرعه في تصرفاتها التي قد تندم عليها فيما بعد...

قد تكون الثايه غييييرك في كل شيء فيحس بقيمتك ويزداد حبه لك فلا تخسريه بهذه التصرفات الطائشه.....لانك لو تطلقتي بتاخذين ولد؟

أكيد متزوج يعني بتصيرين مثل وضع الزوجه الثانيه........كبري عقلك واكسبي زوجك......برتي عليه وهو يسوي الخطأ ومانتي صابره وهو يسوي الصح؟

الله يوفقك حبيبتي ويسخره لك.....

اختي لا تطلبي الطلاق واصبري واظن نفسيتك تعبانه قليلا

ذكرت انه افضل من اوووول فحاولي على تغيييرة واستعادته ومو شرط يطلق الثانية بس راح تعيشين حياه مريحة وتحبينه ويحبك

2010 lulu

اصبري ياقلبي وربي يرده ردا جميلا ويسخره لك يااااااااااااااااااااااارب

محبة مكة

اصبري خلاص انتي في الامر الواقع
واستغفري كثييير
وصلي صلواتك في وقتها
واحمدي الله على انه عادل

حسبي الله ونعم الوكيل هذا الي يسير هو الي خلانا ما نبي التعدد امر شرعه ربي ولكن مايحصل معنا هو مايجعلنا نكررررره هالتعدد

الله يفرجه عليك اخيه وكلنا في مركب واحد بس رب العالمين هوالي بيفرجها وينصرنا على من ظلم

الزايدية1

الله يصبرك ياعمري اصبري على الاقل بقول انه يبي عيال المشكلة زوجي اللي تزوج علي وهوشايب عمره 70سنه وعندي منه عيال وانا في عمر بناته اصبري واحتسبي زين يوم انه عادل وحاس بالذنب اصبري عشان بنتك تحتاج ابوها يعني لو تطلقين بتجلسين انتي وبنتك كذا حريم لحالكم تصيرون مطمع لكل واحد نفسه ظعيفه لان ماراح احد يتحمل مسئوليتكم زي زوجك والا تبين تزوجين مره ثانية واحد ماتعرفين وش وراه يمكن يكون واحد مافيه خير والامايبي بنتك ويمكن ابو بنتك ياخذها منك يعني في كل الاحوال جلوسك مع ابو بنتك افضل طريقة والله يعينك ويصبرك ويسخره لك

اخيتي شوفي راحتك وين وامشي وراها انتي لست مجبروره على الحياه مع رجل فضل غيركي انا حينما فعل زوجي بي وتزوج علي طلبت الطلاق ولست نادمه على انفصالي من هازوج اقرئي مشاركاتي في نلفي الشخصي وانتي عندك راتبك الذي لن تحتاجين بعده لاحد

سهم الفلا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
استيخري واذا طيب معك ضلي معاه ولا تشغلي بالك بالثانية ترا الثانية بعد فتره يحترق قلبها اذا شافته بجي عندك انها اهي الاولى ما كانها سارقه زوجي انا وحدة امعلمتني هي زوجة ثانية فاقهريها وضلي وكسبيه بس لا تحسسه انك مستسلمة عشان اظل ادور رضاك وامه حقريها ما تخاف الله

لمسة حنين

اصبري ما دام عادل ان الله مع الصابرين ولكن اذا تحسي خلاص ما تقدري بعد تفكير عميق في العيش معه ا و الانفصال استخيري ربك والله ما يكلف نفس الا وسعها

الوااااان*

الله يعينك
مدري
البنات بيموتوا على الزواج حتى لو من متزوج

والاهالرجال فيهم بريق يميزهم___ّ على طل

ام شمايل

شكر علي ردكن علي ياخوات لكن نسيت ان اقول لكن ان زوجتة كانت مطلقة وتزوجها عن طريق امة وانا في حزن من ذلك بالرغم انني دائما احاول ان اكسب امة التي دائما تنقلب علي

المــهــا

الله يفرجهاا علي وعليك ويسهل امري وامرك وامر جميع المسلمين ياحي يااقيووم

يارب يارب يارب يرد ازواجناا لنا ردا جميلاا ياسميع يامجيب الدعواات إنه على كل شيء قديرر

اللهم اجعل لنا من كل هما فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل بلاء عافيه وارزقناا من حيث لانحتسب

sosoo6

الله يصبرك حبيبتي ويكون بعونك ويريح بالك يارب امين

ام شمايل

شكرعلي تفاعلكن معي ياغاليات وردكن الذي ارحني كثير فانا من بعد زواجة علي لم اعد ارى للحياة طعم لكن تقربت للة بالدعاء والاستغفار واصبحت اكثرراحة فعلا مقولة جميلة احببت ان اذكرها لكن وهي ( لاتحزن فانا اللة معك )ولاتسوني من الدعاء بان اللة يسخرلي زوجي ويرزقني الذرية

أعلى