مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد المواجهه ماذا حصل ؟؟

سلام عليكم.....بنات انا بعد مواجهتي لزوجي ما زال ينكر وفوق هذا كله مازال يكلم النساء على المسن والتلفون ....لم استفد شيئا نهائيا ....ماذا تنصحوني به فزوجي شمالي شرقي بحت جدا

طهر الغيم

انا والله ابدعي لك ان الله يرده لك ردا جميلا ويبعد عن الحرام يا رب

استغرب من الحريم اللي للحين ماتعلموا ان المواجهه ماتفيد أبدا وتنقلب عليها في الاخير .. المواجهه أسلوب المره الضعيفة خاصة في البداية .. صدقيني بيكلم عالنت والماسنجر ولا بيفتكر فيج ولو مو عاجبج بيروح مكان ثاني يكلمهم عليه .. الماسنجر طنشيه لان هالشي مو مستاهل تحرقين اعصابج ليه الحين لانه عن بعد .. بس الجوال لازم له حل وهو ؟؟ تكلمينه من رقم جوال اللي من غير اسم مستخدم وبالسماعه الي تغير الأصوات وتحطين صوت ريال وتهاوشينه وتسبينه وتلعنين خامسه ان انتي زوج ولقيتي رقمه بجوال الزوجه ومسجات وانج بتبلغين الهيئة لو بالسعودية ويراقبون جواله ويمسكونه عشان يفضحونه او الشرطه لو مو في المملكة وتبلغينهم ويراقبون التلفون ولو انت ريال واجهني .. من غير ما تقولين من هي اللي يكلمها .. واذا مافاد .. كلمي بنفس الصوت ابوه أو أخوه عن الموضوع ان ولدهم يلاحق المره وانك بتبلغ عليه بس لانهم بيت ناس محترمين قلت بتبلغ اول عنه هله وانك كلمته ومافاد معاه ..

مهجة الغيم

هلا حبيبتي تعبت ابي ارتاح
انا بقول لك شغلة وابغاكي تسمعيني كويس وتفهمي هالشي وتطبقيه كويس مو عشانه عشانك انتي
حبيبتي
انا زوجي شمالي شرقي ونفس الشي لكن بقول لك شغله
اولا
اذا بترتاااااحي وتريحي نفسك طزززززززززززززززززززززززززززززززززز فيه بجد
ان كان في بالك تكملي حياتك معاه عيشي حياااااااااااتك بالطول بالعرض انبسطي اضحكي
قومي بواجبااااااااااته كاملة كانه تبغي رضاه بس قدامه لكن بينك وبين نفسك قولي انا اادي حق الله فيه وبس
اخدميه ووخري من واجهه لا تجلسي قدامه كثير لا تطولي بالجلسة معاه بنفس المكان خليكي مشغولة دايما في البيت والاولاد بشرط البسمة من اول لاخر وجهك ولكن في نفس الوقت لا توريه انه اهم شي بحياتك
خليه اذا زوجك فعلا شمالي شرقي هوا راح يركض وراكي ويرجع لك هوا ما يحب الحرمة الضعيفة المذلولة الي تفتش وراه يحب الحرمة القوية الواثقة الي هوا يجري وراها مو الي هيا تجري وراه هادي الطريقة الصحيحة

بالنسبة لمحادثاته بالنت بعد هم شلته في نفسي 8 سنوات اكتشفت مافي شي ولا في احد في الدنيا يستاهل انك تتعبي نفسك معاه ولا عشانه نفسك وبس ونفسك وبس
اذا ماخاف الله في نفسه واتقاه ما يستحق انك تشيلي همه عيشي حياتك
البسي تزبرقي تزيني في البيت كانك عروسه ولا تجلسي في وجهه مري مرور من قدامه خليه يشوفك ويتحسر
وانتبهي ترا لو اخذ منك الي يبغاه وانتي فاهمتني راح يطنشك يعني اشويه على نار هادية البسي تزيني نامي قبلة او بعده مو معاه انا ما اقول اغضبي ربك واذا طلبك قولي لا لانه مايجوز بس لا توصليه لمرحلة انه يلقاكي اذا بغاكي خليه هوا يشتاق لك يفكر ايش فيها تغيرت
خلي هوا يفكر كيف يرضيك مو انتي الي تفكري كيف ترضيه
واهم شي
حطي في بالك شغلة واحدة انتي وبعدك الطوفان لا تخليه يكون اكبر همك
اقري سورة البقرة ببيتك كل يوم ولا تخليها وادعي اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا
راح تشوفي نفسك عايشة مبسوطة مرتاحة
بتشوفي كيف بشرتك مرتاحة نفستك حلوة ان كان عندك عيال بيصيروا بصفك مو ضدك ان ماعندك يكفي انك انتي القوية والواثقة
وبقول لك كلمة
ياجبل ما يهزك ريح
وردي قولي ايش صار معاكي

حبيبتي الموضوع يعور القلب ويتعبك بس والله انا من خلال تجربت ماافي احسن من الطناااااااااااااااااااااااااااش وصدقيني الرجال بيعاند اذا دققتي وراه

تحياتي

rooh 123

انا بقول لك شغلة وابغاكي تسمعيني كويس وتفهمي هالشي وتطبقيه كويس مو عشانه عشانك انتي
حبيبتي
اولا
قومي بواجبااااااااااته كاملة كانه تبغي رضاه بس قدامه لكن بينك وبين نفسك قولي انا اادي حق الله فيه وبس
اخدميه ووخري من واجهه لا تجلسي قدامه كثير لا تطولي بالجلسة معاه بنفس المكان خليكي مشغولة دايما في البيت والاولاد بشرط البسمة من اول لاخر وجهك ولكن في نفس الوقت لا توريه انه اهم شي بحياتك
خليه اذا زوجك فعلا شمالي شرقي هوا راح يركض وراكي ويرجع لك هوا ما يحب الحرمة الضعيفة المذلولة الي تفتش وراه يحب الحرمة القوية الواثقة الي هوا يجري وراها مو الي هيا تجري وراه هادي الطريقة الصحيحة

بالنسبة لمحادثاته بالنت بعد هم شلته في نفسي 8 سنوات اكتشفت مافي شي ولا في احد في الدنيا يستاهل انك تتعبي نفسك معاه ولا عشانه نفسك وبس ونفسك وبس
البسي تزبرقي تزيني في البيت كانك عروسه ولا تجلسي في وجهه مري مرور من قدامه خليه يشوفك ويتحسر
وانتبهي ترا لو اخذ منك الي يبغاه وانتي فاهمتني راح يطنشك يعني اشويه على نار هادية البسي تزيني نامي قبلة او بعده مو معاه انا ما اقول اغضبي ربك واذا طلبك قولي لا لانه مايجوز بس لا توصليه لمرحلة انه يلقاكي اذا بغاكي خليه هوا يشتاق لك يفكر ايش فيها تغيرت
واهم شي
اقري سورة البقرة ببيتك كل يوم ولا تخليها وادعي اللهم لا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا
بتشوفي كيف بشرتك مرتاحة نفستك حلوة ان كان عندك عيال بيصيروا بصفك مو ضدك ان ماعندك يكفي انك انتي القوية والواثقة
وبقول لك كلمة
ياجبل ما يهزك ريح
وردي قولي ايش صار معاكي
بعد الكلام الرائع هذا ما فيه كلام:icon30::icon30:

حبيبتي
اولا

واهم شي
وبقول لك كلمة
ياجبل ما يهزك ريح
وردي قولي ايش صار معاكي
:icon30::icon30:

عزيزتي مهجة غيم .....كلامك درر فعلا هذا الاسلوب اللي بديت معاه فيه طنشت والبس واسوي اللي ابي وهو صفر على الشمال والله يقويني وحسبي الله ونعم الوكيل

عزيزتي قطريه فكرتك مررررررره حلوه ان شاء الله اسويها ...

وشكرا لك من رد علي جزاكم الله خير

الــحــلا

ياقلبي الله يكون في عونك يااارب

رددي الادعيه هذي الله يرده لك ويسخره لك ويجعلك من الحور العين في عينه يارب

"اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الى حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ"
اللهم الف مابين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر زوجي بحولك وقوتك وقدرتك لي انت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام يابديع السماوات والارض ياحي ياقيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لاحول ولاقوة لي الا بك يارب العالمين اللهم ارحم ضعفي ياارحم الراحمين اللهم اعطني على الضعف قوه وسخر لي من اقوى مني اللهم يامؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك ياارحم الراحمين اللهم انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك اباسمك العظيم ان تهديني وتهدي زوجي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ظل عرشك يوم لاضل الا ضلك اللهم لاتجعل لزوجي حضا ومتعة مع النساء غيري اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هينا لينا معي اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي والن قلبه وسخره لي اللهم آمين..
"اللهم يامن لا تضيع ودائعه استودعتك زوجي وقلبه وفكره ولسانه وبصره وسائر جوارحه وفرجه وان تحفظه وتصونه وترد عنه كيدهن وتحفظه كما حفظت سيدنا يوسف من كيد امراة العزيز انك ولي ذلك وعلى كل شيء قدير ولا حول ولا قوة الا بك"
"اللهم صب محبتي في قلبه صبا وارني ذلك"
"اللهم سخره لي كما سخرت البحر لسيدنا موسى والن قلبه لي كم النت الحديد لسيدنا داوود فانه لا ينطق الا باذنك ناصيته في قبضتك وقلبه بين يديك تقلبه كيف تشاء " اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك

" اللهم من اراد بي انا وزوجي سوءا او كيدا فرد كيده الى نحره واجعل تدبيره في تدميره اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك"

"اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد انك تفرج همي وتفك كربي يا ارحم الرحمين"

"اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الا حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ"

"اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني"

"اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه يا رب العالمين"

واذا ضايقه فيك الدنيا بالمره

رددي كذا مره (امَن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء ) "اللهم انا المضطره وانت المجيب ثلاث مرات

اللهم رد لي زوجي ردا جميلا

اللهم صب محبتي في قلبه صبا يا ارحم الرحمين

اللهم باعد بين زوجي وبين بنات السوء ورفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب فانهم لا يعجزونك"

"اللهم يامن لا تضيع ودائعه استودعتك زوجي وقلبه وفكره ولسانه وبصره وسائر جوارحه وفرجه وان تحفظه وتصونه وترد عنه كيدهن وتحفظه كما حفظت سيدنا يوسف من كيد امراة العزيز انك ولي ذلك وعلى كل شيء قدير ولا حول ولا قوة الا بك"
(هذا الدعاء ردديه كل ما طلع من البيت)

" اللهم انت اعلم بي من نفسي اللهم اني تركت الحرام لانك امرتني فيه وعفيت نفسي لزوجي اللهم اغنني انا وزوجي بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك"

" اللهم اني اريد الاستقرار والهدوء في حياتي لكي احسن عبادتك اللهم اهدني انا وزوجي وعيالي وادخلنا في عبادك الصالحين واحيي بيتنا بذكرك وعبادتك وثبتنا على دينك واجمعنا في الفردوس الاعلى من الجنة"

"اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء"

"اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي "

"اللهم اجعلني زوجته وحبيبته الوحيده في الدنيا والآخرة"

"اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين"

"اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين"

"اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات)

وتختمين بالصلاة على الرسول

ام عبودي2010

حبيبتي
اولا

واهم شي
وبقول لك كلمة
ياجبل ما يهزك ريح
وردي قولي ايش صار معاكي

ماشاء الله عين العقل وربي انتي خطيره :icon30:

احييك على هالكلام وعلى الله تعبت وابي ارتاح تطبقه لان مشكلتها في بالي من يومين

انا مالي الا اني ادعي لك ان ربي يرجع لك زوجك ندماااان ويحطك فوق راسه :showoff:

أعلى