مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد الله لجأت لكم

vanila

السلام عليكم ..................................

مشكلتي ليست جديده ولكن جرحي يتجدد:icon26:

اكتشفت خيانة زوجي من ست سنوات بالصدفه!!!!!! (وجدت لها رساله في الصادروكنت اعتقد انها لي)

انصدمت وزعلت بعدها اعتذر بعذر تافه وان صديقه يرسل لها من موبايله سويت نفسي مصدقه او صدقت؟

حفظت الرقم, بعدها بدأت ألاحظ التغيير عليه ابتعاد نفسي وعاطفي ومادي .اذا لبست القاه نايم ,قفل

موبايله برقم سري اذا بادرت يصدني واشياء كثيره تدل على شئ واحد لكن ماكان عندي دليل.

ورث وزاد طغيانه وبخله وصده بعدها كثرت المسجات والمكالمات وكان ينتظرني انام ويكون الموبايل

عالصامت ويرسل ويستقبل (عرفت من اضاءة الموبايل) .يعني يخوني معاهم على سريري واهو معاي

واجهت واتهمني بحب المشاكل وتخيل الأشياء وتصديقها! واستمرينا على هذا الحال السنوات الأخيره.

من سنه كنت تعبانه والأخ لاهي وطبعا صده يزيد كان ناسي الموبايل بدون قفل فتحته ..................

فتحت بوابة جهنم علاقات اكثر من وحده موزع نفسه بينهم :cupidarrow::cupidarrow: يطلع معاهم ومنهم صاحبة الرقم

القديم مسجات جنس وحب وشوق انهرت وطلبت الطلاق ماقدر ينكر رفض طلبي :cupidarrow:وقال انه راح

يفهمني لما اهدأ ,هديت واجهته بدون انفعال واعترف انه مابينه وبينهم اي شئ الا مسجات:bleh:

واني ماقصرت معاه بس ظروف جبرته على هذا الشئ:icon28:

رد احسن من اول حتى مع عياله لكن جرحي ينزف مو متقبله منه هذا التغيير ادمنت تفتيش موبايله

واكتشفت من فتره بسيطه انهم للحين يرسلون له ويرد عليهم واجهت ما اهتم وكان رده المفضل تبين

تنفصلين ماعنده اي مانع لكن انا عندي مانع عيالنا مااحب ان اكون السبب في تيتمهم وابوهم عايش

واذا اهو راغب بالطلاق يطلقني لاني ماراح اطلب هاطلب, وانا متأكده انه ماتركهم ورد نفس أول

ولما طلبت منه يشيل الجهاز على الأقل بالليل رفض وقال انا حر ومحد يجبرني على شي هجرني من أكثر

من شهرين شلت الباقي من كرامتي ورحت بغرفه ثانيه .وكل ليله ادعي عليه:no:

!* أمــار *!

اختي العزيزه استبدلي الدعاء عليه بالدعاء له
بالهدايه وصلاح الحال
واقيمي الثلث الاخير من اليل وادعي وصلي
ولاتنسي الاستغفار
والله يفرج كربج..

المصرية

ربنا يصبرك و يعوضك خير على صبرك وجزاك الله الجنه و عليك بصلاة الليل و التوجه الى الله حتى يبعد عنهم او يدبرك الله امر و عليك بالتجاهل التام التام ولا كأنه موجود معاكى فى البيت اقصرى وظيفته على الصرف على الاولاد و البيت و لا تشعريه باى اهتمام من اى نوع حتى لو اراد ان يصالحك و يأخذك الى الفراش ارفضى بشده و انك عندك كرامه و لا تقبلى زوج خائن من هذا النوع جائز يجر عليك امراض جنسيه معديه من كثرة تجاربه و اختلاطه اهجريه حتى يتعلم قيمه الزوجه الشريفه العفيفه ولا تعاتبيه نهائيا حتى لا يشعر باهميته عامليه كأنه انسان عادى ليس له وجود فى حياتك و انما هو صورة امام الاولاد و الناس وربنا يصبرك على البعد و الخيانه و جائز من كثرة تقربك الى الله ان يهديه و يرجع الى الصواب وفقك الله الى ما يحب و يرضى حبيبتى ................

أم فهد 123

اختي لا تدعين عليه ادعي له الله يهديه احسن وخلي ايمانج بالله ولا تتركين بيتج وكله علشان عيالج والله معاج

غاليتي انا مع الاخوات لاتدعين عليه لانك ماراح تكسبي شي بالعكس ادعي له بالهدايه وان الله يسخره لك ويبعد عنه بنات الحرام وحاولي تنصحينه بالتلميح عن الزنا وعواقبه والامراض اللي تجيهم ونبهيه ان عنده خوات وبنات لازم يحافظ عليهم لانه كما تدين تدان والله يهدي لك زوجك ويسخره لك يااارب

vanila

جزاكم الله كل خير.............................

الإنسان مايدعي على أحد إلا لما يكون مظلوم ويعيش الظلم كل ثانيه ودقيقه باليوم :icon1366:

أدعي عليه وادعي له :dunno::dunno::dunno: وماباليد حيله الا الدعاء

ذكرته ان الزنا دين وان عنده بنات والأخ يكابر وينفي انه غلطان مع انه اعترف يوم واجهته

تحبون تعرفون الشعره اللي قصمت ظهر البعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

يكلمهم واهو نايم يحلم فيهم يسأل عنهم:msn-wink:

أعلى