مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد الإجهاض جلستي كم شهر بعدين حملتي ؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيفكم ياأحلى بلقيسيات...................
أنا تعبت من التفكير وصرت معصبة على طول لإني أفكر أحمل لا كن إلى الآن ماصارشيء أنا أجهضت في شهر 8 وأخاف أطول وما أحمل بنتي كبرت وزوجي يحن علي .
أتمنى من الأخوات يذكرون تجاربهم متى حملوا بعد الإجهاض وهل راجعوا عند دكتور أو لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تكفون ساندوني ولاتتركوني وحدي مع الهموم .أنا كل يوم أدخل المنتدى وأوسع صدري معاكم ودي تدرون عني .:no:

اساس الغلا

لاتفكرين بالحمل
انا بعد ماسقطت وطبعا ولاده حملت بعد 5 شهور
بس لاتخلين فكرة الحمل في بالج
الله يرزقج بالي تتمين يااااااااااارب ويثبت حملي

الله يرزقني وياك

انا لسى ماعندي ولا طفل وخسرت اثنين واحد مات والثاني تسقيط

بس الدكتور قالي لازم تقعدين اقل شي ثلاث شهور لاتفكرين تحملين فيها لأن الرحم توه
وانا الحين لي تقريبا 6شهور ومع اني مااكل مانع بس مابعد ربي كتبلي شي

ادعووووووووووووولي ان الله يرزقني بالذريه الكامله اللي تقر عيني بشوفته

شيك ليدي

آنه من 8 شهور بعد سقطت وللحين ماصار حمل راجعت الدكتور وقال لي ان المبايض شوي ضعيفة عندي ,,شيلي فكرة الحمل من بالج وصدقيني متى ما الله كتب بيرزقج وانتي ماتدرين ..
الله يرزقني وياج الذرية الصالحة

نفرتاري

اختي ام حور وسعود....انا عندي 3 بنات وحملت فيهم ورا بعض وبعدها جلست سنتين ماحملت لاني كنت ماخذه فيها مانع واول ماتركتها حملت على طول بس بعدها بشهر ونص اجهضت ماسويت عملية لتنظيف الرحم..وكانت في بقايا من الجنين بس لاني كنت خايفة من العملية صرت اشرب دارسين تقريبا 4 او 5 كاسات باليوم..وراجعت الدكتورة بعدها سوت لي سونار من تحت وقالت لي فيه تقريبا قطعة طولها 1 سم لازم تنزلينها حاولي اتكثرين من الدارسين والحبة الحمرا...لان اذا هذي القطعة ظلت موجودة مراح يصير حمل ولوصار بيكون حمل عنقودي (( جنين مشوه )).. او احتمال يسبب لج امراض خبيثة مثل التليفات في الرحم..وكتبت لي على حبوب حق التنظيف ومضاد وقالت لي استعملي هالأدوية ومع اول دورة شهرية بعد التسقيط راح تنظفين والحمد لله بعد ماجاتني الدورة رحت لها خامس يوم الدورة وسوت لي تصوير وقالت الرحم نظيف...والصراحة تطمنت..والشهر اللي بعده الله كتب لي اني احمل..والحين الحمد لله انا بالسابع..

بس بغيت اقولج اني قبل ماحملت كنت اخذ ماي زمزم واقرا فيه وادعي اني احمل وادعي ان الله يثبت حملي....

سوري على الاطاله

مشكورة حبيبتي على النصيحة وعقبال ماتبشرينا بولادتك بالسلامة .الله يحفظك من كل سوء

ويرزقك بالولد الصالح ياكريم

انا سقطت قبل سنه وماكنت ناويه انى احمل لانى ادرس بالجامعه والحين انا حامل بالى شهر الله يتممه

ياليت اني

هلا اختي والله انا اجلس بعد الاسقاط من 7 الى 9 شهور
لأني مرتين صار الشئ هذا
والحين حامل الله يتممه يارب .....
وغقبالك بس انصحك بالراحه النفسيه لا تشيلين هم وادعي ربي واشربي زمزم والله يفرح قلبك

دانة_بوظبي

لازم تترين 3 شهور ع الحمل بع التسقيط .. يعني على شهر 11 او 12 مناسب لج ..

والله يرزقج

ياام حور وسعود
اسماء اولادك هم نفس اسماء اولادي في المستقبل
ههه
انا لسا مالله اراد اني احمل
الله يكتب لنا الدريه الصالحه قولي امين
بس الي اقدر اساعدج فيه
عليك بكثرة الاستغفاررررررررررر

إن شاء الله ياوردة يحقق لك الله اللي تتمنينه ويرزقك بـــــ حور وسعود يارب
بالنسبة لي أنا عندي حور بس سعود لسا ماشرف الله يرزقني بالولد الصالح

عيون حورية

اختي اذا نفسك في بيبي توكلي على ربك اعرف كثير اجهضوا وبعد الاجهاض ماخذوا فتره طويله
يعني النفااااااس والدوره الي بعدها ثم ثاني شهر حملوا وتمم ربي حملهم على خيررررررررررررر
اختي اول شي ايقني يقين ان مثبة السماء بدون اعمده هو مثبة جنينك في رحمك
اقراء سوره الفاتحه في زمزم مية مره واشربيهاااااااااااااااا اسبووووووع كامل واستغفري ربك على تمام الحمل
وتوكلي على ربك واحسني الظن به والله عند حسن ظن العبد به
تووووووووووووووووووكلي على الله وهو خير من نتوكل عليه

انا الحين لي سنه وشهرين من بعد الاجهاض ماحملت والله تعبت نقسيا ولا استخدمت موانع والحمدلله امانه ادعولي

غلا روووحي

هلا حبيبتي انا سقطت شهر 4 وانهبلت صرت ليل نهار افكر في الحمل ونفسييتي صارت زفت وتشوفيني بس اترقب وكل قعدتي عالنت عن اعراض الحمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رحت العيادات قالو لي مافيج شي والرحم نظيف وانطري 6 شهور ومن هالكلام تحطمت ولا في دكتور قال لي خذي مانع؟؟؟؟؟؟؟؟ قلت لاااااا

وسمعت كلام خوااتي اهم شي النفسيييه ريحي نفسج وشيلي الموضوع وادري ماراح ينشال :)
اي بقولج بعد التنظيف يبي لج شهرين حتى الرحم يرتاح وانا كان كل كم يوم ينزل دم وبعدين خذت الحبوب اللي تنظم الدوره طبعا الدكتوره عطتني اياها خلصتها نزلت دوره طبيعيه 6 ايام في هالدوره اخر 3 ايام تيخرت بالشاي وكان العادي وشوفي ضرووووري (حمض الفوليك ماتقطعينه انا من حملي الاول وانا اكله ولما سقطت وبعد التسقيط لانه يساعد الرحم ويساعد عالحمل)

وحسبت موعد التبويض وصرت انظم الجماع بعضهم يقولون يفضل يوم في جماع ويوم لا وهكذا عشان الحيوانات المنويه تكون كميتها تكفي للوصول للرحم عاد انا عني كل يوم والحمدالله حملت في ذاك الشهر والحين توني في الخامس(يعني سقطت في نص 4 وحملت في شهر7 اخر دوره شهر 6)

يلا شدي حيلج وخلج واثقه كله رزق من رب العالمين والاستغفار والدعاء ماخليتهم

وبالتوفيق ودعوااتج لي

ام السعد2009

حبيبتي لا تخافي انا حملت واحد وسقتط شهر صفر وعمرة شهرين وجلست 5 شهور وحملت وسقتط وعمرة
اسبوعين في شعبان ودحين اخاف اني احمل و اسقط
يعني الاحمل باذن الله راح يجي ربي يرزقك ويثبت حملك وحملي يا قلبي

أعلى