مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بطلع من النفاس بس يصدر من بطني اصوات 00ايش هذا؟؟؟

نظرة الشوق

هلا حبوباتي 00انا باخر ايام النفاس ولله الحمد بس الي منغص علي هو الاصوات الي تصدر من بطني كأنها غازاااات ايش معناها 000خايفه ان اموري ماهي مضبوطه وهل هو علامة خراب ولا عادي 000محتاجه مشورتكم مع العلم اني بكر ويتيمة الام وما اعرف شي عن الامور هذي
جزاااااااااااالله خير كل من تمر وتتحفني بخبرتها

Angel KSA

الحمدلله عالسلامه ومبروك ماجبتي...والله يرحم امك ويغفرلها.
الصراحه ماعندي خلفيه بس يمكن داخلك برد...واحسن شي تسوينه عشان تتاكدين ان امورك تمام هي انك تسوين تمارين كيقل..مفعولها اقوى من الاعشاب وكل الخلطات.

اللي اعرفه اذا صدر من البطن ما له علاقه بالمنطقه لا تحاتين.... احتمااال كبير هذي غااازات ...وعاااادي يا عمري انا حاامل ويجيني اصواات في بطني ... او احتمااال من الامسااااك او من البرد او ما كله شي مثل مشروباات غاازيه حتى القهوه العاديه اذا شربتيها ع الريق تسبب غااازات والحليب يسبب غاازات احيااانا ...اما اذا المنطقه نفسها اللي يصدر منها اصوات هذي ممكن تحاتين ...

حلا ماركه

الحمدلله علي السلامه ومبروك ماجالك حبيتي اشربي زنجبيل يمكن براد اوانك تجوعين نفسك كلي زين ودفي عمرك واشربي المشروبات الساخنه وماتشوفين شر

اشربي اليانسون مفيد جدا والبابونج والشمر كذلك مفيد انا حامل وعادتا يصيرلي هالشي لما اشرب الاعشاب
الي ذكرته بطني تشفي وما ايصيرلي اي مضايقات

زمن20008

حبيبتي لاتخافين حتي لو هوار ممكن يتعالج
اسمعي عليج بالالتزام بشرب يوميا اقل شي 5 اكواب من مغلي البابونج راح تحسين بفرق رهيب والاصوات تختفي بحول الله وقوته
واتمني تدعين لي لما تشوفين النتايج
واتمني عليج بعد تحرصين علي شرب الكمون بكميات كبيره حتي ينظف جسمج من الغازات
والف سلامه عليج

أعلى