مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بصراحه احترت وش اهدي وشسوي لعيدالاضحى هل من داعي لهالشي مدري بصراحه شاركوني

القنوت

مساء الورد

ياحلوات باختصار اش ناوين عليه خصوص عيدالاضحى بالنسبه للهدايا والحركات للازواج الاعزاء بصراحه احس انه عيدالفر يكفي والا لا بصراحه محتاره اسوي شي اشتري والا يكفي اللي صار بعيدالفطر لاني سويت شغلات فماادري

وبصراحه هدايا عطر ساعه خاتم ووووو بصراحه كلها معروفه وقديمه مدري اش اهدي

يالله ابي اشوف اشيا جديده لاتحرموني

اهااااااااااااا صح

كل عام وانتوبالف خير قبل الزحمه وارتفاع سعر الغنمه هههه

ماادري والله حتى انا محتارة
وماادري وش اسوي
خاصة اني ابجلس انا وياه ببيت اهلي
لانهم بيروحون لمكة
وما فيه احد عند اخواني الصغار
وماادري ابش اسوي
ودي اسوي شئ بس فشله اسويه بيت اهلي

مرااحب ياحلوات
كنت تو بنزل موضوع واسال احترت ايش اسوي
فشريت مفرش جديد بدون عبارات او اضاءه
وشريت ابجورة القمر المضيء ونجوم مضيئه بلزقها ع السقف ولعبة زوجيه وعندي ناموسيه ماستخدمتها الا مره محتاره احطها او لا
وبالنسبه للهديه احترت كل الهدايا جبتهم بالمناسبات اللي راحو
فاتفقت مع اخو زوجي الصغير وارسلته للخياط فصل لزوجي ثوب طبعا هذي الهديه انو ماعنده امكانيه يفصل وافكر اشتري له كنادر وانتو بكرامه
وسلامتكم

وياخت اسرار اش رايك تخلي احد من اخوان يحجز لك بالفتدق ورحوي قبله بوقت وضبطي الغرفه بالبالونات والورد

القنوت

مشكورة ناداني ولبيته افكارك مره حلوه ازيدك بفكره انثري عالمفرش ورد اوحطي وردتين على شكل اكس وزينيها بورود قطع على شكل قلب اتمنى تكوني فهمتي علي

مراحب ,,اخواتي انا غير بالهدايا يمكن ماتروق للبعض(تو حفظت الكلمه) لكن انا كذا اهدي زوجي طبعا مثل ماقلتوا خلاص ملينا من الاقلام والمسبحه والجوال وعطر وووو,,وانا اهديت له مره اغراض للسياره حقته جمعي من محلات اكسسوار السياره وخليها نفس لون السياره ولاتنسي مبخرة السياره ووو راح تلقي اشياء حلوه جمعيها في صندوق وغلفيه,,,مره اشتريت الجاعد(صوف الخروف اللي ينحط على الكراسي)اتمنى فهمتوني اشتريت 2 واحد للراكب وواحد للسائق,,وفيه كمان من ساكو اللي تجي طقم كامل في شنطه مفكات وبراغي وعده المنجره كامله,,ووالمره الجايه ان شاء الله ابغ اشتري كرسي المساج حوالي 300 ريال شفته بسيتي بلازا اللي ينحط عالمرتبه السياره عشان يمسج ظهره وهو يسوق لان زوجي يسافر مسافات طويله بالسياره واكتافه تشد عليه,,, حاسه انكم تقولوا وش هذي الدفشه اللي ماعندها رومانسيه ابد .بس بجد يابنات كل وحده وشخصية زوجها بالنسبه لي اهديت له كل شي رومانسي بس مافرح فيها مثل اللي قلت لكم وبس دعواتكم

أم أطياف 2

بصراحه انا معاك يا عذرا ربي القدس لان زوجي يحب هذا الحاجات وفكرة حلوة يستفيد منها الاخوات

أعلى