مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بس سوال

kemea

بنات ...............

ابفى اسالكم سؤال...................

انا سمعت ان اذا الوحده تبغى تحمل .......بعد انتهاء الجماع تجلس على ظهرها ساعه وتحلول تخلى رجلها مرفوعه ...........

صح هذا الكلام ..............

وكمان ابفى اعرف متى فتره التبويض انا دحين استنى الدوره وهى تجينى فى نص الشهر يعنى
يوم 12 أو 13 أو 14..........

متى تكون فتره التبويض عندى ................

الله يخليكم ردو على والله يرزقنى ويرزقكم الذريه الصالحه اجل غير عاجل ..........

ناريدين

صحيح حبيبتي انو بعد الجماع تبقي راقدة على ظهرك و رافعة شوية رجليك مدة نصف ساعة هيك قالتلي الدكتورة

بنت ع

انا اللي اعرفه انه من يوم 13 الى 18 تكون ايام التبويض واسالي البنات يعلمونك احسن طريقه في وضع السجود علشان يوصل--- فهمتي ولو كنتي نايمه على ظهرك لاتتحركين علشان الحيوانات المنويه ماتنزل ه وارفعي رجولك الطريقه انا وخواتي نسويها والحمدالله حوامل الفال لك ان شاءالله واكثري من الاستغفاران شاء الله ماتجيك الحين وتكونين حامل دعواتك الله يثبت حملي ويخلي لي صالح وعيود ودوحا

صح الطريقه وانتي على ظهرك مضمونه انشالله في الشهر الي ابي احمل فيه
اسويها واحمل ولله الحمد والمنه بس بعد الدوره باسبوع
اسويها لاني ماقدر احدد يوم التبويض بالتحديد والله يرزقك باحمل ادعيلي باحمل السليم
المعافى

coffee

بعد
الجماع اصبري وخلي تحتك مخده ربع ساعه او اكثر شوي وبعدها قومي لا تقومي على طول وايام التبويض من يوم 12 ليوم 16 وفي ناس تعطي يوم قبل ويوم بعد احتياطي

kemea

الله يعطيكم العافيه يارب..........

بس انا ما فهمت متى ايام التوبيض .........

انا جاتنى الدوره اليوم...يعنى يوم 11 فى الشهر متى ايام التبويض عندى معليش قولولى بالضبط ايش هى الايام .

دروب الليالى انت تقولى بعد الدوره باسبوع يعنى لما تنتهى الدوره انتظر اسبوع وبعد الاسبوع تكون فتره التبويض.......

الله يخليكم ردو على وقولولى متى فتره التبويض عندى...........

حلا ماركه

احسبي من اول يوم من الدور وعدي لين 13و14و15و16 هذي ايام التبويض بالتوفيق عزيزتي

د.ام سامر

حبيبتي انا كنت امشي على ايام التبويض وما حملت
وهذا الشهر ولله الحمد حملت عندما
اولا حفظت دعاء سيد الاستغفار واصبحت اردده دائما بنية الحمل
الاستغفار 200 مرة او اكثر في اليوم
ثالثا كوني مع زوجك في اليوم اللي بتنتهي فيه الدورة وتغتسلي وحتى 10 ايام سواء يوميا او متفرقة
وباذن الله ابتحملي وابتدعيلي اني اولد بالسلامة

جودي@

انا سمعت ان اذا الوحده تبغى تحمل .......بعد انتهاء الجماع تجلس على ظهرها ساعه وتحلول تخلى رجلها مرفوعه ...........

صح هذا الكلام ..............

صحيح بإذن الله بس اوقات سبحان الله بدون ماتنسدحين اختي كانت تقوم على طول تغسل وهي توها عروس عشان ماتبغى تحمل بدري والله اراد وحملت ماشاء الله يعني سواء انسدحتي ولاغسلتي بدري اذا اراد ربي الحمل لك على طوووووول تحملي

وكمان ابفى اعرف متى فتره التبويض انا دحين استنى الدوره وهى تجينى فى نص الشهر يعنى
يوم 12 أو 13 أو 14..........

احسبي بعد انتهاء الدورة 5 ايام هذي امان بعد الله مافيها حمل وبعدها بعشرة ايام احتمال كبير حدوث حمل ولاتنسي الدعاء والاستغفار ويارب تحملي

الله يرزقك يا ختي الذريه الصالحه باذن لله ولاخوااات ما قصروا معك في الكلام وانا ما عندي شيئ اقوله لك غير الدعاء ...

kemea

اللله يعطيكم العافيه ,,,,,,,,,,,ولا يحرمنى من اخوات زيكم ...................

والله يححقق لك وحده كل اللى تتمناه...........

شباصه

سمعت ان احسن طريقه تنامي على ظهرك مع ثني الركبتين

أعلى