مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بسسسرعه ادخلو

السلام عليكم
كيييفكم
بدخل بالموضوع على طول
بنات انا لي 6 سنوات متزوجة وماعرفت لزوجي مره احيانا اقول يحبني واحيانا اقول مو مره
عصبيييييييييي وهذا يقهرني فيه حتى انا صرت عصبيه معاه ماعاد اتحمل
من قبل مايجيما عيال واحنا اذا تهاوشنا خلاااص ينساني ويبدا بس بالهواش والسب
انا مااقدر اتحمل يسبني اتفاعل وامووووت قهر يشتمني احيانا اسكت ويعصب اكثر يقولي لاتسكتين وانا اهاوش حاوريني بس تكبرررر المشكلة وكل واحد يهين الثاني
وانا مااقدر اسكت اذا شمتني
عند اتفه الاسباب يطول صوته ويهاوش بعدين ازعل
ويقول ليش تزعلين
مليييييت وانا اقول لاترفع صوتك ولا تعصب مثلا ياينات اخر شي بقوله لكم الي صار بيننا
قلت له قوة لمحل بالسوق قال مسكرين قلت مو صحيح طبعا انا رايحة معاه الى استراليا ياخذ الدكتوراة
قلت امس السنة الجديدة اليوم بيفتحون المهم هو صعد الدرج بيلبس يروح يجيب غرض من السوبرماركت وقلت انا وهو يطلع الدرج انت على كيفك اذا بغيتهم يسكرون واذا بغيتهم يفتحون المهم قال كلمة وماادري وش هي قلت وش قلت مارد علي
انا قلت له وهو فوق وانا تحت لاتجلس تحكي وتقول كلامات وانت تمشي (لانه دايم يقولها لي ) فما رد لمن نزل تحت قال وش قلتي قالت ولا شي قال سمعتك قلت ماني قايله ليش تو اسالك ولا جاوبتني انا قلت برفعه صوت شوي وفيني الزمرة عليه قام عصب قال من انتي عشان ترفعين صوتك قلت مين من انا احترم نفسك قام يردد من انتي ومن انتي وماخلق من يرفع صوته علي انا عصبببببت قلت حتى انت منو انت ماتحترمني المهم طال صوتنا على كذ وطلع
عاد انا ارسلت له رساله قلت انا بنت امي وابوي لو ماعجبوك ليش تجي تطلبهم يدي
مارد
انا زعلااااااانهوحتى هو اخذ الابتوب وصعد فوق وانا جلست اكتب لكم

اعطوني حل برفعة صوته وايش رايكم بكلمتة علي
مع انه جلس ساعتين ونزل حب راسي وقال اسف (اعرف انها مو من نفس بس عشان يقول انا جيت الاول انا مليت من كذا)
انا بقوله ماراح ارضى الا بهديه لانك مو سبيتني وبس حتى اهلي ابغاه يعرف من انا
المشكله انا ياااااااااااااااااااااويلي لو اسب اهله كني سابه الله
يمسح فيني الارض كن اهله ملائكة مايخطون ابد
وهو بعصبيته دايم يهاوشني عند عياله واذا قلت له قال تناظرين خاطرهم ناظري خاطر ابوهم
المشكله هم يجلسون يبكون ويقولون خلاص تسامحو
يعني مشششششششششششششكلة

اعطوني حل بسررررعه انتظركم

حبيبتي اذا قالك سبه قولي جزاك الله خير اولا لانه اخذتي ان شالله حسنات تاني شي مايقدر يزيد عليك سب بعده والله يفرج همك

حبيبتي اذا هوو شعللها انتي طفيهاا يعني يووم قاال الكلمة على الدررج مولاززم تعررفين كاان قلتي لة تبي شي حبيبي

خلج عااقلة هالأسلوووب ماا رااح ينفعج هدي الموااضيع مو حلووة قداام اليهاال تتهااوشوون

انتي انثى مو حلووة تررفعين صووتك واذا قاال هالمكاان مقفل قوول لي لة انشااء الله بكررة نرووح

قدمي تناازلات لا تشدين الخيط من الطررفين بعدهاا ينقطع

ويااارب الله يسخرر لج زوجج ويحنن قلبة عليج ياا ارحم الرااحمين

[/أختي لازم تخفي شوية من عصبيتك ومن ردودك على زوجك غلط الرجال ما يتحاور معاه بهذه الطريقة ولا تتحديه او كلمة بكلمة خليكي اعقل منه وحكيمة ولاتكبري المشاكل
ـ انتي لما قالك مسكرين خلاص افهميها انه ماوده يروح المكان افهميها وخليكي ذكية قمتي رديتي انه وش دراك وعلى كيفك غلط حبيبتي اسلوبك معاه لاتزعلي من كلامي بس انتي طلبتي رأينا
ـ وكمان رددتي نفس جمله (لاتتكلم ونت ماشي)
ـ حبيبتي هذا رجال مايحب المراءة مهما كانت انها ترد عليه باسلوبه وهو راح يفهمها انها تتحداه!!
ـ لورديت عليه بحنية ودلع وقولتي له طيب حبيبي زي ماتحب بس توعدني بكرة نروح المحل نفسي اروحه وتقومي تعطيه بوسة على خده وتحضنيه ساعتها بتشوفي كيف راح يلبي طلباتك ان شاالله
ـ اقراي اختي في مواضيع الزوج والزواج المثبتة عن كيفية التعامل مع الزوج وان شاالله تستفيدي
ـ والله معاكيCOLOR]

يازينه ماشاء الله اللي جاء وحب راسك والله شكله طيب بس مافهمتيه لاترادينه "ولو انا مانصبر ياالحريم"
واذا اعتذر خلاص لاتطولين الزعل والله ياخيتي مانافعك الا زوجك حطيه في عيونك واغلب الرجال يرفعون اصوتهم وشوفي يمكن انك مقصره معه في شي
وترا طريقتك غلط احتويه ولاتتركينه وتذكري ايجابياته وانتبهي له ترا الرجال كانهم اطفال يبون من يرعاهم ويداريهم مساكين

اشكركم جميعا
والي تقولي اسلوبك مستفزززززز
لو مو زي ماتعتقدي بالعكس ادور الحنية لا بس احينا اطفش منكثر ماانا اسوي
بس بعد مايصلح الرجال انه كل شي يكون هو مسيطر عليه انا لي حق لاني انا لو ايش ماارفض له طللب
والرجال لو تعود على الحرمة انه بيهينها وعادي تعود بس خليه يضرب الف حساب لزعله
يمكن اكون انا على خطا

ياحبيلك حبه راسه عشان يهزبني فيها يقول انا جيت ماجيتي
والا انا احينا اروح اراضيه اضمه واقوله ماابر عنك ومن هالكلام
بس بعد انا ابغى واحد يصبر علي
انا مغتربه عن اهلي ومعاه ومتحمله عيالي وطفشهم بالغربه فودك بعد هو يخفف لاني بعد بشر

أعلى