مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بسرعه

دمعة أيام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم صبايا انا بعرف اني تقلت دمي عليكن كتيير
بس والله مش عارفه شو الي قاعد بسسيررر معي يا بنات
زوجي طيب حنون بحبنييي كريم معي ما بحب يزعلنييي

وفجئه من اقل من اسبووع هالايشي سرلوو زوجييي متغيييييير علي كتييررر
مثلا قبل كان لما يروح من الشغل حتى ميييييت تعب يضل عادي ومزح وضحك وحكي ونوكل و كلشي طبيعي يضل عندي ومعي نسهر او نطلع اوو اي ايشي بس مع بعض

اماا هالالاياام وهو بالشغل بتصل علي وبحكي معي عادي سمنه على عسل وبطلع الصبح بودعو لعند الباب وبرضو بكون كلشيييييي حللو وعال العاال بس لماا يرووح من الشغل
والله ما بلحق افتح تمي بكلمة الا بتنرفز ويعلق علاكل ليش ها هيك وليش ها هيك

امبيرح رحت لعندو بعد ما اكل وضليتني عاديه وهو رجع عادي ومزح وكشلي اليوم روح استقبلتو عند الباب ك العاده باحلى طله واحلى لبس دخل عادي قعد ع الطاولة بحكيلو بدك نوكل عند العصافير بقلي بلا فلسفه وانا عنجد كنت مجهزة طاولة لنوكل عند عصافيررو الكتاااااار ووضحتلو انو عنجد ما بتفلسف بعدو بحكيلوو بدك اصبلك بارد لحتى احط الاكل بقلي لاا بديشش وبعرفش كيف اطلع علي قمت مزحت وضحكت بوجهو قلتلو امووح بهبل الا بقلي بدك ادشرلك الاكل يعني واقووم ضليتني ساكته وكمل اكلو وكملت اكلي مشششششش عارفه مالوو متغييييييير يا بنات انقذنيييييي مش عارفه شو اعمل وقبل كان هو دايما يفتح مجال حكي ويحكيلي عن الشغل وكلشي منو لحالو وانا اسمع واشجع او اعطي راي .. بعدو رحت جنبو وحطتلو كاسه بارد وقعدت ع جنب عالكمبيوتر وهو على لاب توب الي الوو وهالمرره محسش بالذنب متل قبل ويسير يراضي في ولا انو احكى معي ايشي او زعلني باي ايشي سالتو مضايق مني بايشي ما رضي يجاوب قمت تركتو وقعدت وبعدو طلع عند اهلوو حكتلو بديش اطلع لما قلي تيجي معي بصراحه مش عارفه مالو هو عين هو شو مش عارفه

بكملكم بعدينن انصحوني حاليا على هالمشكله لانو اجاا الله يخليكم ساعدني

يمكن عنده مشكله في الدوام او احد مزعله وانتي خليك علا السلوبك وطيبتك

الموكا

عادي لا تلحي عليه اتركيه
وهو يرجع يقولك انتي لا تسأليه وعامليه مثل اول لا توضحي زعلك وانك تبي تعرفين

دمعة أيام

ما بعرف يا اختي
وهو بقلي نفس الايشي تعباان من الشغل بس مش مقتنعه

لا ورجع هسا ومصيبه تانيه صح هو ما حكى ايشي وضلوو عادي
اليوم وانا طالعه كان علي مشوار اخو شافني وانا بحكي بتلفون مع قريبتو سالني وين رايحه
انا مش مركزة منيح بين ارد علي ويلا احكي مع قريبتو ضحكت وقلتلو شو بعنيك في يعني بمزح وبحكي مع قريبتو وحكيت واشرت بايدي انو رايحه على المحل هسا وهو عند اهلو الا امو حكتلوو وقايلي اني حاكي لاخو هيك وهيك قلتلو اه حكتلو شو بعنيك في وكنت اشرلو وين رايحه لانو بدامك انت موجود وعارف وين رايحه
ما حدا الو علاقه في قلي الي بسالك جاوبي ع قد سؤال وبس وبعدها قلي انو امو قايلتلو يا بناات شو ااعملللل معهاا اموووووو والله مش نافع معها لا طيب ولا ايشي والله لما ما يكون مع زوجي بوخد من مساري الي بحوشهم وبجبلها هديه والله بحترمها ودايما امدحها قدام زوجي وقدامها هاي تاني مره بسير هيك وقبلل سارت تحكي لزوجي انو الجنس مش منيح بتعب وبمرررض تعبي راس زوجي ابنهاا ... يا بنااااااااااات تعببببببببت منهم والله مراات بقول بدي اطلق احسلي زوجي منيح مزبوط بس اهلوووو مش طالع بايدهم علي ما بسمح لحدا يطاول علي وهيك بعملوو معي مش قادري احكي لامي بديشش احم بالها اكتررررر
هومي بعيلتهم الزلمي ما بحترم المراه عندهم المراه بس للخدمه بس زوجي مش متلهم بتاتا وعودتو من اوووووول ما عرفتو عطريقة عيشتناا احنا وهو عكس اهلوو بتعامل معي مش متلهم ابو وعمامو شو اعملل دايما بقول حسسبي الله ونعم الوكييل الله يخليكن ما تتركنيي وساعدنيي والله مرات بفكرر اولد واوخد ابني واهررب :( ياررب تزيل همي يارب وتكشف كربتيي شو في حلول يا بنات بحاولو يضلو يفسدو بيناا وهااي الي مخوفني انو زوجي بكررا يسير يعاملني متلهم

quen

معليش اختي تصبري انتي تقولي بتولدي معناه انتي حامل حرام عليك تفكري بالانفصال خلاص انسيه
غير كذا مااحس مشكلتك محتاجه انفصال..
امه خليك معاها رسميه مره ولا تتضايقي الناس صعب بترضيهم سوي اللي يرضي ربك اهم شي وكل ماصارت نيتك طيبه مابيقدروا عليك يعني فتره وتزول انشا الله انتبهي لاتشتكي قدام زوجك امدحيهم
ليييييييييين تكبر روسهم واي شي يتعدى بحقك وقفيهم عند حدهم لاكن بادب اللي عليك سويه وبس..
زوجك مثل ماقالوا الاعضا اتركيه لاتاساليه يمكن مضغوط وعنده شي اتركيه على راحته
خليك مثل طبعك قبل استقبلي عادي تكلم باكلك مثلي عليه (بدلع وكانك على نياتك)
قولي معليش حبيبي كنت اسوي لك وتعبت عشانه توقعت يعجبك وتستانس خلاص مره ثانيه اسوي اللي تبيه واسكتي رح يغير رايه انا مجربتها احيانا يجي من الدوام يكون ضايق مايدري وين يفرغ طاقته بعد مااقول كذا يتندم اما تزعلي وتجادلي الله يعين بيقلبها براسك..

دمعة أيام

تسلمن حبيباتي ما قدرت ارد الا هساا

وقبل كل ايشي صبااح الخيير للجميع

عملت متل ما حكتولي وحتى اني تناسيت الموضوع تبع زوجي بعدها منو لحالو رجع عادي
وبحكيلي انو تعبان من الشغل ولمحلي ليش فهمت السبب بس اليوم مش نااوية احكي كلمه لما يروووح ان شاء الله خلص بستقبلو كلعاده وبديش احكي ايشي اريحيلي

امااا حماااتي باخر الليل سار يحكيلي مشاكلو بعد ما هديت نفسيتو شكلوو وجوزي حنوبي شرقي يعني بلاحظ علي هالايشي كتير بحكي الايشي وبعدو بنسى شو حكى اوو شو حكالي بشو فكر وهالايشي لصالحي طلعو الافنديه زادو حكي من عندهم الله اعلم هو اخو الي زاد الحكي وحكى لعمتي ولا عمتي الي زادتو ولااا يعني واضحه فسااد بفسااد قايلتلو مرتك حكتلك وين كانت اليوم طالعه .. ومش عارفه ايش

وانا يا يا اختي حامل بالشهر 7 زوجي متل ما حكيت قبل طيب وحنون معي كتير ومحترمني بس هالفترره مش عارفه مالو هو بسبب السيارره الي بدو اياهاا وابو مش راضي يساعدو ولا شو مش عارفه..
يعني والله هو ما بستغني عني بس مشاكلنا بتصير كتير من تحت اهلو وحكتلو تخليش حدا يدخل فينا لازم يفهمو انك انو تزوجنا عشان نقرر حياتنا بالي بريحنا مش بريحهم وللاسف انتو بدكم وحده مالها راي ولا ثقه ولا شخصية قوية عن اهلو ومع خااااااالص اسفي هالايشي مش موجود في ولا رح يكوون انت الك حق تسال اما غيرك لاا وانا كنت ماخدتها مزح بس قلبتوها جد وهاي مش اول مرره اما لبناتكم سبححان الله كيفف لما دار حماها لاختك يعملو معها ايشي كيف ما تخلي يدخل ولا سلفك يعمل اما علي بنات بدكم تتشاطرو بس علي لا وهو حسيتو عارف انو الحق معي بس بكابر بقلي بدناش مشاكل خلص حدا سالك جاوبي وخلص وما تمزحي معهم .......

انا بعرف حكيت كتير بس صدقني والله انا يمكن الي بضايقني انوووو ما الي خوات ما الي الا اخو وعمرو 8 سنين وامي بحبش اشوه صورتهم قدامهم ما بحب اضل اشكيلها صاحباات هالاياااام مافي امان لحدا وانا مش من النوع الي بقعد احكي عن فلان وعلنتان خاصه انو صاحبتي الله اعلم تصون امانتي او لا اتحملني بمواضيعي وحكي بتفصييل..

هسا بكررا عالاغلب رح اروح عندهم كيف اتصررف معهم بعد الي ساار اضل قاعده عند ستو وما افوت اسلم عليهم ويلا شو رايكن شو تنصحني اعمل يااااااااارب مش طالبه غيرر فرجك

دمعة أيام

ااه وحكالي انو المره الجاايه لما نكون قاعدين ع اكل بتكوني لابسه طوويل
اذا بدناش نصون النعمه ربنا مش رح يصون النا النعمه لانو الي كنتي لابستي مش لبس عاكل
لما بدنا نوكل البسي طوويل
انا هالمعلومه اول مره بسمعهاا صح كان مرات يرددها واطنش بس هل فعلا من ناحيه دينيه حرام لبس القصير او لبس مش طويل عالاكل؟؟؟معقوولة

ناااايس

يؤيؤيؤ من وين جاب هالكلام اللي اعرف انه الوحدة بتتحجب في الصلاة اما الاكل !!!بس الظاهر ياقلبو هما تربيتهم على اشياء مغلوطه الله يصبر قلبك ياعسل اهم شي صحتك انتي مع الحمل لازم لك راحة مو تفكير وهموم ومشاكل انتي فهميه هالشي وبعدين اذا لزم تروحي معاه اوكي روحي وخليها لله لاتحكي ولاشي لانه الظاهر هم يحبوا يفتنوا عشان يطينوا عيشتك فانتي طنشي وعيشي حياتك

lolo lili

حبيبتي روحي عندهم وسلمي عليهم وامزحي معاهم واذا بتعملي شغلة حلو وبتاخديها معاك
هيك ما بتتركيلهم اي اشي يعلقوا عليك فيه وبنفس الوقت لا تبيني انك
خايفة منهم كومني مرحة امزحي اضحكي وطنشيهم
انا يا اختي ما لي خوات بتقدري تعتبريني اختك
وكمان حماتي عاملة لي مشاكل كتير وانا ساكنة معي وتغار مني الحمد لله على كل حال احيانا بجن منها وبرجع بحكي لربي وهو ياخد حقي بس انا أعاملها كويس
ما ضعف مني بس أقول لعلها ترضى عن زوجي وان شاء الله .. الله يعوضني بالذرية
وانا بسمع انو الحامل بتزعل اكثر من المرءة التي ليست حامل لهيك طولي بالك واستهدي بالرحمن واذا حبيتي عندي وصفة حلوة
اقرأي سورة البقرة كل 3 أيام تطرد الشيطان من البيت وإن شاء الله الوضع يتغير للأحسن

دمعة أيام

شكررا وكل الشكر الكن حبيباتي

انا التطنيش فش اشطر مني في بسس قلبيي بقوول اطنش وما اعمل هيك
بخااف بكرا ابني يعمل معي نفس الايشي وربنا شايف كيف انا معهم حتى خواتو الصغار
بحبني كتيير ودايما بحكنلي انتي كتير حنوننه علينا وقصه الغيرره ما تسالي عنها يا ليلي كتبت قبل كيف هني عيشتهم مافي احترام للمراه يعنيي مافي الها حقووق هناك ولما يشوفو زوجي كيف بعاملني وبحترمني بنجنو بدهم يقلبو حياتي دايما بدعي لربنا يخلصلي حقي ويحفظلي زوجي وبيتي والي الشرف اكون اختك وصديقتك ..والله يفرج همومكم ياارب جميعاا

ويارب تشغلهم بحالهم وتبعدهم عني وبالنسبة للحلو كلشي بعمل منو حلو ببعت بس والله بفتره الحمل ما بحب اخبص بالمطبخ كتير مضايقه من حالي ومن تعبي بالحمل ولسا جاين همي علي الله يصبررناا

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يعينك حبيبتي ويفرج همك ...

لا تشغلي بالك فيهم كثير حتى لا يؤثر على نفسيتك وبالذات

انتي حامل ومحتاجه راحــه ...اما زوجك ..فيمكن انه بينه وبين

أهله ( أمـــور ومشاكل خاصه بينهم ) ..ومحرج يطلعك عليها

فأنتي زوريهم وواصليهم بشكل طبيعي ولكن ( برسميّه أكثر )

وزوجك يعرف أهله ويعرف أطباعهم ( يفسّروا الكلام على حسب

أهوائهم ) ولذلك طلب منك ان ( تجاوبي على قد سؤالهم وبس )

يعني ( لا تكثري كلام ولا مزاح ) ...حتى تكتفي المشاكل ...

وترتاحي ( وراحتك النفسيه مهمه حبيبتي ...فهي تعكس على

صحتك بشكل عام ..وعلى حياتك مع زوجك بشكل خاص ..

أكسبي زوجك وكوني ودوده معه ولاطفيه وأتقربي منه أكثر

وبكسبك لزوجك ( راح تتغلّبــــــــــــي على كثير من المشاكل )

وربنا يفرج همك وينصرك على من يعاديكي ..

روحي وخليكي طبيعيه كانه ما صار شي
بس اياكي تتكلمي عن اي شي بينك وبين زوجك حتى باصغر الاشياء لا تذكري شي سويتوه
خليكي مرحه وطيبه معاهم وبنفس الوقت رسميه وغامضه من جهه بيتك وزوجك

انا زيك بس الشكوى لله ربنا ياخذلك حقك

lolo lili

الله يصرفهم عنك هاي الدنيا ايش بدنا نعمل بتصدقي احيانا بقول لو بقيت بنت احسن لي
بعدين بستغفر ربي وبقول هذه ارادة الله عز وجل
وبخاف يكون ربي بيمتحني وارسب بالامتحان لهيك بيكون قلبي نار من الداخل واعاملها بالحنى ايش
اعمل الحمد لله

دمعة أيام

ياا رب تجازي كل الاخوات خيرررا وترزقهم بركاتك ورحمتك وحبك يارب

عنجد كتيرر شجعتوني والله وخففتن عني وفعلا زوجي بواجه حكي وانتقادات من اهلو
او بحكولو اعمل واحنا معك ولما يسوي الي طلبو بتخلو عنوو الله يعين على طيبة القلووووب

الله يريح بالكم يااارب ويبعد عنكن كل عين حاسده اللهم امين

وانا يا ليلي والله كتير بحكي هيك لو ضليتني بنت احسليي لا مسؤوليه ولا هم بس الي مصبرني
انو زوجي منييح معي الا من بعض الثغرات بس بهونش علي ولا بهون علي وهاا الي مصبرني
الله يحفظنا جميعا من كل سووء ياا رب ويمضي هالايام على خيير

أعلى