مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بسرعه قبل ان ينفذ صبري00انقذوني

السلام عليكم 00اخواتي العزيزات انا تصرفت تصرف وادعو الله ثم انتن بتوجيهي ونصحي بما هو خير لي00كما اسلفت في سرد قصتي السابقه فانا لاازال في بيت اهلي ولم ياتي لي زوجي او يطلب مني الرجوع للمنزل فاانا في حيره هل يردني اما لا اذا كان يردني فلما لاياتي وياخذني واذا كان لايردني لما لم يطلقني:questionmark:فبطريقتن واخرى استطعت ان احصل على ايميل زوجي وتحدثت معه كتابيا فقلت له هل انت متزوج فقال لا كنت بل طلقتها 0ولدي طفل وحاولت جاهده ان اعرف ماهي عيوبي وماهي الاشياء التي لايحبها والتي يحبها00فتفاجاء به ذكر بعض صفاتي الحسنه ولكنه يقول لم اعد احبها بعد ان قالت لااريدك:busted_red:ولن تعنيلي0فكان مستغربا من اسالتي فحاولت ابعد عن حياته اكتشفت ان زوجي يحب الجنس مع انه معي لا 00اكتشفت ان زوجي يريد الحب وانا كنت احتويه ولايريدني بجانبه وبقربه--
وسالته ان كانت طليقتك التي هيا انا توفر لك الراحه فقال لا وسالته هل تعمل لك سهرات او مفاجات او هدايا فقال لا:busted_red:اجل ماذا كنت افعل تلك السنين لااعرف هل قالي هذا الكلام هكذاااااااااام هو صادق لم يحس فيه00000انا كنت اسهر لراحته واالبس واتعطرواتجمل واشتري الهدايا وقمصان النوم الغاليه واهتم بكل مايريد:tears:ماااااااااذا افعل هل اعود اليه 000وانسى الكرامه واحاول ان احتويه :questionmark:ام انتظره ليحن قلبه لي او ليفتقدني00ام ماذا :questionmark:والسؤال الجارح لي هل عندما اعود له سوف ينصلح حاله وينسى المشاكل ام انها سوف تتعلق في ذهنه مدى الحياة:sadwalk: واسال الله العظيم رب العرش الكريم ان من تعطيني الحل الامثل سوف ادعولها ليلا ونهارا:surrender:لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين0

كان ودي افيدك بس ماني عارفه قصتك من البدايه لذلك انصحك بالاستخارة في امورك الدنيويه والدينيه ...واسأل الله ان يصلح شأنك ...

دمتي بخيررر ...

حتى صمته عشقته ...

زوجةاسير

انا مااعرف قصتك بس مااقول الا التجئي لربك وادعيه واستغفري كثير وان شاء الله تنفرج عليك

شكرا اخواتي حتى صمته عشقته و زوجه اسير00قصتي موجوده في الصفحات السابقه ارجوكن اذا كان لديكن حلول فساعدوني00اعرف ان لاحول ولا قوة لنا الابالله ولكن لاتبخلن علي بنصيحه

الجأي الى ربك وخالقك

اكثري من الدعااااااء ,,

وصلي الاستخارة كل يوم ,,واكثري من الاستغفاار ,,
ووربي بيوفقك بحوله وقوته,,

تألمت لقصتك ,,لكن انتي التي بدأت بالغلط

حاولي الاعتذار له عن طريق الجوال وحسسيه انك بحاجه له وانك ندمانه

والله يكتب لك اللي فيه خير وصالح..

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
المشكله اني لااتذكر قصتك السابقه 000ولكن اذا الله كتب ان ترجعين له بترجعين 000عليك بالدعاء

وحاولي ان تكلمين شخص حكيم مقرب لزوجك يسعى للصلح بينكم علشان ولدك وعندي احساس ان زوجك كان حذر معك عندما حادثتيه 000لانه شاك ان من تحدثه من طرفك000والله اعلم مجرد احتمال000

عزيزتي الله يفرج همك والله اني ادعيلك من قلب والى صار صار لاتجلسي تتذكريه وهذي نصيحه لك اتبعيها وارجو اني افدتك والله يكتب لك الي فيه الخير **واذا جد شي ارسلي لي على الخاص ايش سار لا تنسيني من الدعاء والاخبار الحلوه

انين روحي

حبيبتي انتي قبل كل شي ادعي الله واستخيري قبل لاتقدمي على اي خطوه تمام كذا
وبعدين انا رأيي انك تجلسي معاه جلسه صراحه وود رزم يكون فيها ود وحب وتعرفي هو اش اللي غيروا
والله يقدملك اللي فيه الخير

صمت الجرح

مااعرف قصتك بس عموما الجاي لله سبحانه وعلى حسب المشكله اذا كانت عاديه بعيده عن الخيانة ارجعي واكسبيه وتقربي منه وباللين والدعاء ربي بيتمم لك
اما كلامه بالمسن فهو طبيعي بيطلعك شينه عشان يكسب البنت الجديده الي بتتعرف عليه مايبي يطلع جاحد قدامها يبي يكون ضحيه

مهجوله

انتي باين تحبينه وهو شكله يحبك لان لو مايحبك كان طلقك ولا ليش مايطلقك

بس اتوقع عنده مشكله ومايقدر يصارح فيها احد انتي لاتدقين عليه اتركيه لان شكله حاس وانتي معه

انك خانقته مدري فهمتي علي ولا لا

لان كثر الاهتمام يخنق الرجال بس نصيحه لاتدقين لانها مو زينه بحقك واكثري من الدعا والله يكتبلك الي فيه الخير

مشكلة الزوجات انهم يفكرون ان أزواجهم بيعشقونهم وبيموتون فيهم لو سوو لهم سهرات حمراء وليالي بألوان الطيف ولبس مغري ومرات غالي وعشاء بضوء الشموع و و و .. والمصيبة إن الكل يطبق ومو في البال ان زوج عن زوج يختلف .. اختي صح انتي ماقصرتي معاه وسويتي له ولبستي وهاديتيه هدايا لكن الي واضح انه ما حس بكل الي سويتيه ليش ؟؟؟ لان هالاشياء مو في باله ولا تهمه بقدر كبير .. في رياييل يحبون المرة تقعد وتناقش وتسولف وتجهز له عشاء خفيف بطريقة بسيطة وراقية وشيك مب لازم طاولة واسوي نفسي خدامة والبس لبس جرسونات .. ليش ؟ عسا ماشر ؟؟ ليكون هو كل حياتي ومن غيره بموت عشان انزل من نفسي بهالطريقة ؟؟ متى الحريم بيعرفون ان العيب مو فيهم دايما ! ان العيب في هالرياييل الي ماتخاف الله ؟ ليش اذل عمري وانزل من كرامتي .. لا تقولون مافي كرامة بين الزوجين .. والله في كرامة بدليل ان الريال ولا المره ما يعتذرون لو غلطوا الا من رحم ربي ..
اختي لا تسألينه بوشوا انتي قصرتي .. اسأليه انت شسويت عشان تحافظ على مرتك وولدك ؟ كلميه وقولي له انت حاولت معاها ماتروح عند اهلها قبل ما تنفصلون ؟؟ انت طلقتها وعطيتها ورقتها ولا بعدك ؟ انت تسأل عن ولدك عندها ولا لا ؟ بتعرفين ساعتها ان العيب في ريلج مو فيج .. وعقب هاي كله قوليله انا فلانه يا فلان .. وكان في بالي اني انا الغلطانه بس الحمد لله اكتشفت انك انت الغلطان وارتحت الحين ودربك اخضر ومع السلامه وسكري باب النقاش معاه والاميل .. وصدقيني بيحاول يكلمج عقبها ..
الرياييل حولوا الحريم من انسان لمهرج .. كل وحده تسوي وتسوي وتسوي ومب ملحقة على الخيانات والاهانات والذل .. ليش ! عشان رضى ربي ؟؟ الله ما أمر بالظلم .. انا اسوي الي علي أمامه وامام الله .. وشي ثاني ماله عندي شي عشان الله يغضب علي .. ومثل ما المرة اذا نام زوجها وزوجها زعلان عليها تلعنها الملائكة .. ترى الرياييل نفس الشي لو نامت زوجته وهي زعلانه عليه تلعنه الملائكة ..

شكرا على ردودكم الله يسعدكم ويفرج همكم00انا محتاره اطنشه والا اكلمه واتعذر بولدي اانه افتقد الجو العائلي انا صار لي شهرين وتدخل واحد من العائله بس مانفع وكمان والدتي اتصلت ولاتقدم بشي --يمكن يبغاني انا اارجعله بس ماودي اذل نفسي مهما كان انا تحملتله كثير0شخصيته شمالي غربي الا عندهااا حل لاتبخل علي0

اسفه حبيبتي ما ارسلة لك الطريقه لحل مشكلتك باذن الله ترجعي
بسم الله الرحمن الرحيم

يقول الشيخ عبد الكريم المشيقح : كنت القي محاضرة عن قدرة الله عز وجل

وبعد المحاظرة إتصلت عليَّ إحدى الاخوات

تقول يا شيخ : أنا مبتلاة بمرض !, قبل ثلاث سنوات تزوجت وقد سافر زوجي لخارج المملكه واتى بالمرض ( الإيدز ) .

وبعد الزواج بثلاثة اشهر تعبت ومرضت ولما ذهبت للمستشفى اخذوا تحاليل مني ومن زوجي وجدوا أنّي مصابة بالمرض الذي نقله إليّ بعد زواجي منه ! .

وتكمل قصتها !.
تقول والله يا شيخ : لنا ثلاث سنوات نذهب شرق وغرب والله أنفقنا مليون وخمسمائة ريال طلبآ للعلاج ولا علاج , وانت في محاظرتك تتكلم عن قدرة الله !!!

قال لها الشيخ أتكلم عن قدرة الله وإني صادق (( لا إله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ))
وقال لها الشيخ : يقول ابن الجوزي رحمه الله (( اعطوا الله ما يحب , يعطيكم ما تحبون , إستجيبوا لله إذا دعاكم يستجيب لكم إذا دعوتموه )) هنا العلاج .

قال لها الشيخ : أريد منكما المحافظة على فقط أربعة أشياء تفعلانها .

قالت إيش اسوي ياشيخ ؟؟؟

قال :

(1) عليكِ في الإسبوع هذا اربع وعشرين ساعة تكوني على وضوء انتي وزوجك , كل ما احدثتما توضئآ حتى النوم تناما متوضأين !.
(2) كل ما فكرتما بالمرض اعطيا الله مايحب ((سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله والله اكبر )) ردِّدَاها خمسين أو ستين مرة على الأقل باليوم
(3) تصدقا لحديث: حصنوا أموالكم بالزكاة، وداووا مرضاكم بالصدقة، وأعدوا للبلاء الدعاء.
(4) اكثرا مدح الله عز وجل
يقول الشيخ : ما هي الا اربعة ايام وتتصل على وتقول :ياشيخ احسُّ اني مرتاحة أدع لي
قال لها الشيخ : أنتي مرتاحة مع الله ! أنتي إدعِ لنا
يقول الشيخ : وبعد خمسة أو ستة أيام أرسلت لي رسالة تقول : ياشيخ إتصل عليّ توي جاية من المستشفى وتقول : إن الدكتورة المشرفة على علاجنا من بداية المرض اخذت التحاليل مني ومن زوجي وذهبت الى المختبر وبعد ربع ساعة جاءت ومعها نتيجة التحاليل , وقالت اجلسا : أريد أن أطمئنكما أن لا أثر للمرض بجسميكما !

لاإله الا الله خمسة ايام , وبأربعة اشياء شفيا من اخطر مرض .

واليكم القصة الثانية التي يرويها الشيخ عبد الكريم المشيقح ؛

يقول : إتّصَلَتْ بي فتاة تقول : ياشيخ كنت على إتصال مع احد الشباب قبل الزواج واعطيته صوري
والان اطلب منه الصور ولكن رفض ان يعيدها يقول لي : لن اضرك بها ولكن خليها عندي ذكريات !!!
طلب منها الشيخ أن تعمل نفس الاشياء الاربعة الّلي بالقصة الاولى
وبعد ثلاثة ايام اتصلت على الشيخ قالت : ياشيخ يقولي لو ماتطلعين معي افضحك بالصور !
قال لها الشيخ لا تكلمينه وخلي اتصالكِ بالله وكمّلي ما قلت لك عليه , هذا الشيطان شافك قربتي توصلي قام يوسوس لكِ .
ويقول الشيخ : والذي نفسي بيده ماهي الا اربعة ايام وتتصل عليّ الاخت من مكة المكرمة وتقول
ياشيخ والله اني بالحرم ومعاي الصور واني ادعيلك ياشيخ .

أحبتي بعد هذا ماذا ننتظر ؟

يقول الشيخ عبد الكريم المشيقح : تغلبوا على همومكم ومشاكلكم بذكر ربكم وابشروا والله بالفرج القريب
أين اصحاب الحاجات ؟
أين الذين يحلمون بالاطفال ليلآ ونهاراً ويصرفون على ذلك المبالغ الطائلة ؟
أين من يريد السعادة بالحياة ؟

أين من يريد التوفيق بالدراسة أو الوظيفة ؟
أين صاحب المرض الذي حرمه مرضه لذة النوم ؟
أين ... وأين .. وأين ؟

والله كلنا ذو حاجة وفاقة ومشاكل وهموم , ولكن لن تدوم دامنا مع الله " إعرف الله في الرخاء يعرفك في الشدّة " واسطته أقوى من أيّ واسطة أخرى

أخي القارئ : لا تهمل هذه الرسالة فيها طريقة علاج مهشخص يهمك

الله يكتب لك الي فيه الخير

اختي مضيغه زوجها00الله يجزاك الف خير ويسخرلك ويسعدك ويجزاك الجنه 00ماقصرتي الله يجعله في ميازين اعمالك

لجين2010

الله يفرج عليك استغفري بنيه ان الله يرجعه لك ندمان ويسخره لك وعلشان تكسبين لازم تتنازلين ارسلي رساله واكتبي والله مشتاقه لك واموووووووت ونام بحظنك (عذرا لبعض الكلام )ابي مشاعره تتحرك وبعدها لاعاد ترسلين وشوفي ايش يرد عليك

شكرا اختي لجين بس هو غلطان علي كثير00واذا اتصلت عليه او ارسلت له معتاتها راح كل الي سويته00اطلب من الله ان يرده لي نادما خاضعا راغبا عاجلا غير اجل 0000000000

أعلى