مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بسرعه ردو النت بكره بينفصل.....

وينك حبى

السلام عليكم
كيفكم يابلقيسيات ان شاء الله طيبيين
الله يخليكم تردو عليه وماتطنشونى فى اقرب وقت لانى والله العظيم مره متضاااااااااايقه وواصله حدى بقلكم مشكلتى باختصار
انا من النوع الطيوووووووووب والكريم والمتنازل نوعا ما عن حقوقه يعنى مثلا اذا عندى زواج مااقول لفزوجى يشتريلى فستان اقول حرام ماراح اضغط عليه اتسلف من صاحباتى لانى امون عليهم ويمونو عليه يعنى هم كمان يتسلفو منى ومااروح عند كوفيره انا اصلح نفسى بنفسى اخرها قعديين نتكلم عن الميزانيه يقلى انتى رجيتينى بس هااات هااااات والله الكلمه هذى حرقتنى فى قلبى لانى انا الوحيده المراعيه ضروفه امه وابوه يخلو يتسلف ويجبلهم مصروف وقالى شكلى بحددلك مصروف شهرى وارتاح نفسيا انا زعلت وعصبت بعدين فكرت انو كذا احسلى لانى احيان يمر الشهر ولا يشتريلى ولا شى بالله شورو عليه الله يوفقكم ارضى بالمصروف الشهرى ولا لا

المذنبه

ياحبيبتي حتى لو حط لك مصروف
هالمصروف لك حتى تتدلعي فيه
اما الحاجات الثانيه هو ملزووم فيكي..
وترى زوجك انتي اللي عودتيه..
على هالطبع
..
المفروض تاخذي منه
..

المصروف احسن لك ترى .. بس مو كل ماطلبتي شي قال من المصروف !!

او مثلا نزلة ملاهي ولايعطيك شي يقولك من المصروف .. او مثلا مقاضيك للعيد يقول من المصروف ..

ولو يعطيك شهريا خمس ميه حلووه

انا مع البنات احسن لك المصروف واريح

لكن آنتبهي لاتكوني ضعيفه وحقوقك مهضومه
لاصارت ثقتك بنفسك قويه وآخلآقك وتعاملك مع الكل محترم وراقي
راح تفرضي احترامك ع الكل

الله يرزقك سعاده لاشقاء بعدها

حبيبتي المصرووف حلو بسس لازم يكوون يكفي ويوفي مصرروفك ويكون خااص فيك انتي باستثنااء اغراض البيت تكون عليه والله يسخركم لبعض

وينك حبى

لكل من رد عليه الله يجزاكم جنه الفردوس العليا يارب ويريح قلوبكم زى ماريحتو قلبى

يالله فية احد يقولها زوجها بعطيك مصروووف وتقول بفكر ههههههههه والله انك غريبة خذي المصروف ولا عليك من كلااااامة
كل الرجال كذا ارتاحي

حبيبتي مايبلها كلام ارضي فيه لو ماتصرفينه دامها جت منه خلاص
ارضي فيه لو بالشي القليل اهم شي ماتضطرين تتسلفين من صديقاتك يعني حتى لو الميانه بينكم مره الايجي يوم وتقول ماعندي علشان كذا خلاص عوديه على انه يعطيك مصروف شهري

أعلى