مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بسرعه ردوا الله يوفكم

نيل المنال

السلام عليكم تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال آمين يارب اخواتي وحبيباتي ابي مشورتكم ونصيحتكم الغاليه لاني مكروبه وربي ابي اسألكم عن الزوجه اللي اهل زوجها مايبغونها واظهروا هالشي وابطونه وفرحوا بطلاقها ولم يحاولوا الاصلاح بتاتا بين الزوجين وكانوا يتدخلون بحياتها وزوجها مع بالغ الاسف ضعيف الشخصيه اذا رجعت الزوجه على سبيل المثال لزوجها كيف تتعامل مع هؤلاء الاهل اقصد اهله مع العلم انها كانت تحترمهم وتمازح بناتهم ولكن لم تعلم ماتخفيه النفوس لها ولكن سبحان الله اظهر كل شيء عندما ذهيت الى بيت اهلها وظهر مافي القلوب ولكن حسبها ان رب الارباب يسمع شكواها ويعلم نجواها لأنها وربي تعبت من اذاهم وربي تعبت ولكن اختكم تطلب منكم المشورة لأنه ماخاب من استشار ولأن الله قال (وامرهم شورى بينهم ) هل ارجع له وكيف اتعامل مع هؤلاء الاهل الذين اعلنوا الحرب ضدي منذ ان كنت في بيته ولم اسلم من همزهم ولمزهم سؤال ارجوا التفاعل والحماس اخواتي افيدوني

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
احمدي ربك أن أمرهم ونواياهم انكشفت لك .. عودي لبيتك والمهم رضا زوجك أما أهله كوني معهم رسمية جدا جدا .. والزمي الدعاء .. الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء أن يرد الله كيد من يكيد لك في نحره .. ربي يختار لك الخير.

نيل المنال

تعبت من تدخلاتهم اذا سافرنا او اذا صار عندهم اجتماع وما حضرت يعني يبغوني انفذ طلباتهم واكون تحت امرهم لا نهم عارفين ولدهم حتى اللبس مايبوني البس غالي لاني اخذ من ولدهم بالله هذا تفكير ومنطق من البدايه كنت اشوف اشوف اشياء بس ابدا ماتوقعت الكره يكون كذا يهني اجلس فتره طويله مايكلموني ولا يحاولون الاصلاح مطلقا ابدا ماتوقعتها ولا دريت مؤخرا من مصدر ثقه انهم بيدورون له على زوجه ثانيه وانا لسى ماكملت العده اذا كتب ربي ورجعت كيف اتعامل معهم سؤال الرجوا التفاعل معه والاجابه عليه حبيباتي

احلام يقظة

حبيبتي اصبري على اهل زوجك وخليكي رسمية جدا في التعامل معهم ولاتكثري الروحة لهم وحافظي على بيتك وزوجك ودلعيه وخليه مايقدر يستغنى عنك وهذا الشيء اكيد بيكيدهم لانهم يبغوا خراب بيتك فاستغلي ضعف شخصية زوجك لصالحك انتي خليه يسمع لك ويتعلق فيكي اكثر واكثر
اما هم فاتركيهم عندهم بنات واولاد راح يترد في بناتهم الي يسوي خير يلقى خير ,,,,

نيل المنال

اشكرك اختي دانه والله اني ادعي ربي حسبي الله ونعم الوكيل كيف الانسان يتلذذ بتعاسة اخيه المسلم كيف ينام مرتاح والله العظيم مابدر مني حاجه للدرجه هذي ووصلني كلام من ناس مااعرفهم الا على الخفيف من جماعته والله ماكنت عارفه ان كثير من الناس اعداء بس مايبينوا الا وقت الشده

دانة الشام

اشكرك اختي دانه والله اني ادعي ربي حسبي الله ونعم الوكيل كيف الانسان يتلذذ بتعاسة اخيه المسلم كيف ينام مرتاح والله العظيم مابدر مني حاجه للدرجه هذي ووصلني كلام من ناس مااعرفهم الا على الخفيف من جماعته والله ماكنت عارفه ان كثير من الناس اعداء بس مايبينوا الا وقت الشده
عزيزتي لاتظني أن ماحصل معك فشل إنما هو تجارب وخبرات .. فأنتي حتما في مقتبل العمر وعاملتي الناس بكثير من الثقة والافراط في الثقة نوع من الغفلة .. الآن أنتي كسبتي خبرة في الحياة وتعلمتي كيف تضعي حدود للبشر ولاتسمحي لأي شخص أن يستغفلك ويتحكم بك .. كوني قوية وواثقة من نفسك ولاتفعلي إلا ماتريدين فعله.. كلما كسبتي زوجك وتقربتي منه كلما كان اختراقهم لحياتك أصعب. تمسكي بالدعاء .

رندا كووول

ان شاءالله ترجعي بيتك ومايتزوج زوجه ثانيه
اهل زوجك عامليهم برسميه جدا ولا تزوريهم الا ف المناسبات ..
ولا تتحدثي معهم ف الخصوصيات بينك وبين زوجك..واذا زوجك وعدك بأي شيئ لاتبوحي لهم به حتى لايغيروا رأيه..
ولا تشتكي لزوجك منهم
مو ضروري تحضري جميع اجتماعاتهم ..
الله يوفقك ويسخر لك زوجك

نيل المنال

اشكركم ياأعز حبيبات جميعا نعم كنت اعمله بكثير من الثقه وفي الاخير انتبهت ولكن الزوج الغالي لم ينتبه بل ظل ينظر الى اهله نظره مثاليه جدا يخبرهم بكل شيء بحياته وماذا فعل ابنه من التصرفات الطفوليه بكل براءه وكنت اعمل حميع من حوله بثقه مع الاسف غبيه ان صح التعبير وزوجة ابيه من ضمنهم والتي ذكرت له قريبتها للازواج منها ومدحتها امامه والتي كنت امدحها عنده وعند اهلي كثيرا كم انا مسكينه

ل@و@ل@و@ه

حبيبتي ارجعي لزوجك وحاولي تعملي المستحيل علشان تملكين قلبه وعقله أما أهله فحاولي ماتختلطي معهم الا نادراً وخليكي جداً رسميه في جلستك معهم..
الله يعينك ويسعدك ويهديهم يااارب

أعلى