مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بسرعه بسرعه قولوا لي محتاجه شوركم

broker

الموضوع ع السريع انه انا خالعه زوجي ويبي يرجعني وطبعا لو كان فيه خير ماخلعته واااجد سوالف صارت صار لي سنه وشهرين خالعته
المهم الحين يقول لي يبسجل سياره ومحل باسمي وبيعطيني 100 الف وبيمشي لي مصرووف وبيطلعني ف بيت "كان ماجره ومخلي مع هله ساكنه غرفه"
اوووك؟؟ يعني ارجع والا لا؟؟؟؟
وخصوصا انه يقول لي اذا مارديتي لي خلاص بروح اتزوج وان هو تغير وشاريني...
تهقون تغير؟؟؟ علما انه كان بخييييييييييييييييل مايطلع منه الريال والله العظيم
توقعون عرف قيمتي
والا عشان مايتزوج مرة 3 ويخسر مصاريف زواج ثالث
هو مطلق قبلي..
انا صليت استخاره وقلت اذا هان عليه يسوى الاشياء اللي بطلبها ارجع له عشان عيالي..

كلي احزان

والله يا اختي ذيل الكلب عمره مايعتدل مع اخترامي لك ولزوجك

انتي دامك خلعتيه اكيد كانت في مشاكل كبيره وايد بينكم ولا تصلحين غلطتج بغلطه اكبر وهي انج ترجعتنله

هو يبي يرجعج لأن خايف من تجربه اكيد بتفشل وانتي تعرفينه ويعرفج عدل وانتي اولى من غيرج

نصيحتي فكري عدل والرجال اذا طاح من عيل المرأه عمره مايكبر مره ثانيه

والله يوفقج

broker

انا مستحقرته واااجد بس انه ماسكني من يدي اللي تعورني عيالي رايح راد على انهم بيتشتتون وبيضيعوون
وانا اعرف اني ماراح اقدر القى لهم اب ثاني لاني مستحيل اتزوج خلااااااااااااااااااااااااااااااااص تبت عفت الرجال كلهم اشكال واطيه ويشبهون بعض انتهى زمن الرجال اللي فيه شهامه
بس قلت ارجع ومالي خص فيه اربي عيالي واعيش لنفسي في ظله واذا كبروا عيالي وشدوا حيلهم وحسيت انه خلاص ماقدر اكمل معاه هنيه انفصل واكون فعلا ماقصرت مع حد "عيالي"

استخيري ياقلبي
بس انتى اصري على طلباتك الي طلبتيها وخليه ينفذها لك وغيري اسلوبك معاه واشرطي عليه انه يحترمك مثل مانتى تحترمينه ويقدرك بعد بس اوعي ترجعين له قبل ماينفذ شروطك!!
وان رجعتيله مب لسواد عيونه عشان عيالك ياقلبي
بس كم عمره وعمرك انتى وكم عدد عيالك؟

كلي احزان

حبيبتي حتى لو رجعتي عشان عيالج ، بيكون الجو كله متعكر وحياتهم ماراح تكون صافيه ولو كانت المعيشه بعيد عن الأب أفضل لأن ماراح يشوفون انواع الشجارات اللي تصير

يا اختي ليش عيالج تحطينهم سبب لرجعتج لزوجج وليش هو يستغل هذي النقطه فيج

انتي تقدرين تربينهم لحالج بدون وجع راس مع زوج مش كفؤ ، العيال اذا شافو المشاكل خلاص يتعقدون نفسيا

انتي فكري فيها عدل ولا تحطين العيال سبب لرجعتج لابوهم لأن العيال بيكبرون وانتي بتربينهم أحسن تربيه

فكري فيها عدل

broker

عمري 26
عمره35
عندي 4 اطفال
متزوجه من 8سنوات
اجرب اذا مانفع وشفت المشاكل تزيد ننفصل بس مو رسمي هو له حياته واذا يبغي يتزوج بكيفه وانا حياتي لعيالي

MalakAlrooh

حبيبتي
سجلي شوروووطك في عقد الزواج الجديد
واذا قال ما واثقه مني
قوليله الحياه
علمتني ما اتنازل عن حقي
ودامك تقول انك راح تسويلي شروطي ليه خايف نسجلها ونجيب شهود عليها

حبيبتي انتي عارفته وفاهمته عدل وهو ةكمان عارفك
بس انتي اعملي تغيير بحياتك وشخصيتك للاحسن طبعا

ادخلي دورات واقرئي مواضيع وربنا ييسر

واذا مره بخيل
بينيله انك مره شاطره في الصرف
وحاولي كثر ما تقدرين تقتصدين
ومن ناك اذا عند خله يفتح حساب لك وللعيال
يوفرلكم في كل شهر شي لتامين مشتقبل العيال

خلي اهلك يسالون عنه
هل هو فعلا تغير والا يبي مره تونسه وبس

لا تتنازلين عن المهر
هذا زواج جديد بالنسبه لكم انتو الثنين

اكسبيه
وريحي بالك وخليه يربي عياله
ترى فعلا ما فيه احد بيستحمل عيال غيره

الله يوفقج ويسسر امرك

خليه يحقق لك كووووووول اللي وعدك بيه بعدين ارجعي له عشان لا سامح الله رجع لطبعه الاولي بعد ماترجعي تكوني كسبانة كسبانة بيتك ومصروفك ومش هتزعلي عليه اوي زي الحين

كمان عشان خاطر عيالك فكري كويس وادعي واستخيري وشوفي النتيجة ربنا يعينك

ودي بونس

استخيري واكثري من الاستخاره فقد كان عمر ابن الخطاب يستخير الله شهرا
وتفائلي فكل شيء مكتوب :shiny:
عموما جربي صدقه من كذبه واللي تخلع مره تخلع مرتين:icon31:
بس حاولي ماتخسرين كثير الله يوفقك في حياتك سوا به او بدونه
والله خايفه عليك ليكون يبي يرجعك لينتقم :sly: فليس اصعب على الرجل من امراه ترفضه
الله معاك يالحبيبه. :icon26:

broker

فديتكم يابنات

جزاكم الله خير والله انكم عند حسن ظنى انكم بتردون علي وماراح تخلوني في حيرتي اللي ذبحتني
شي غريب والله تعرفون شنو؟؟
انا صليت استخاره من زمان صارلي فترة اصليها
ف موضوع انفصالنا ماخذا ف المحكمه دقيقه ع طول خلعني القاضي :icon30:
والحين احاول ارجع وهو يقول اوك ع شروطي والموضوع مب متيسر كلش كل شوي يصير شي يعطل الموضوع
والاغرب اني اكون جاده ومهيئه نفسي اني برجع له خلاص الاقي حزن وضيق في صدري ولما اقول انتهى الموضوع وبعيش حياتي وعيالي ماعليهم شر بيكبرون ياما فيه اطفال يتامى الاقي نفسيتي تغيرت وصارت احسن وهديت
انا جربت شلون مشاكل الاب والام تاثر ع الاطفال واااجد تعبت نفسيتي من امى وبوى ومشاكلهم اللي كانت ماتخلص
وبعد جربت يوم توفى ابوي وحسيت بالنقص اني بدون اب مع انى كنت كبيرة عمرى 20 سنه بس فعلا حسيت باليتم ومابي ايتم عيالي وابوهم حي
ويتزوج ويشوفوه مع اخوانهم وهم لا
ذابحنى المووووضوع محيرني مابي اكون انانيه:sad_1:​

خذويها قاعده اي خلل ممكن يتعدل الا البخل ما شفت بحياتي بخيل صار كريم اذا بتصبرين على البخل ارجعي

broker

حالتى حالته

اي والله الكل يقول الا البخل .... حتى الرسول عليه الصلاة والسلام تعوذ من البخل .. بس تدرون انه مايدري انه بخييييييييييييييييييل عنده ان هو كلش مايقصر في شي وان هووو الكريم ؟؟؟ شي غريب!!!
واللي ذابحني انه يقوووووووووووووووول انا ماغلطت في شي تخيلوا سوا المنكر ويقول ماغلطت انا كنت ابي ارجعك وهذا حقي:busted_red:
الحين وقفت الموضوع لانه فعلا لازم يتعرف بغلطته ش الفايده ارجع وهو كلش مب حاس باخطاءه؟؟!!!

tofifee

اهم شي لاترجعين الاهو منفذ كل شروطك
ودافع مهرك وكاتب بأسمك بعدين ارجعي
واذا رجعتي لايكون يتحايل عليك ويقول رجعي لي اللي عطيتك
لاني احسه بيسوي كذا والله يكفيك شره ويصلح مابينكم ويهديه

أعلى