مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بسررررعه الله يخليكم تعالوو أبي حل

تيلندا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بناااات أمس أنا نمت عند أهلي لأن زوجي راح الرياض

المهم أنا عندي أخو عمره 19 إكتشفت إنه يماارس العاده السريه

ومتأكده 100%وشلون ماني قايله

علمنا أبوي متوفي يعني أعلم أمي ولا أخليه بكيفه

تكفووون بناات بسرررعه أبغي حل:33:

كل الشباب يمارسونها

إلا من رحم ربي

والله مدري وش أقولك بس

ناظري البنات وش يقولون وسوي

حبيبة ميرو

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مدرري صعبة انج تحاااجين امك ما ادري يمكن تجين له باسلووب غير مباااشر وتتكلمين عن الموووضوع بصووورة عامة وتقولين عن اضرررارها الصحية يعني مثلا تكلمي مع امك جدااامه ان في صديقة لج كان زوجها يسوووي العادة السرية والحين ما يقدر يماارس صح ومن هاي الكلام خوووفيه بطريقة غير مباااشرة

تحياااتي

ميسونونو

يابنت الحلال وشوله تقولي لامك بتحرجين اخوك وتكسرين وجهه قداام امك 00استري على الولد 00الله يهديك00 بعدين ممكن تحطي بمكتبه او في مكان بارز كتيب او موضوع عن حرمة العاده السريه 0000ومراقبة الله بالسر والعلن00
وانسي انك عرفتي شيء وادعيله وبس0

لالالاتكلمي امك ولاتفتحي معه الموضوع كل الشباب ذي الزمان يسوونها من كثرالفتن وانتشارالصور

am zayed

حبيبتي اذا قلتي حق امج يمكن مارح تعرف كيف توقفه يمكن باسلوبها اللي حايكون متسرع وخوفا عليه بتعصب بتخلي كذا يزيد يعني مارح تعالج المشكله
انتي قوليله باسلوبج عن اخو وحده تعرفينها وان الحين بالمستشفى بعد مانزله دم ونزيف من العاده السريه يعني فبركيله قصه عشان مصلحته
الله يهديه

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ارسلي له رسائل وعظيه ---عقوبة ان من مارس العاده السريه ياتي يوم القيامه واحدى يديه حامل 000

يوجد في اليوتوب مقطع لقناة اسلاميه نسيت اسمها قصة الشاب الذي داهمه ملك الموت وهو يمارس العاده السريه

خوفيه بالله---وارسلي له اضرار العاده السريه --ورددي هذا الدعاء اللهم اني استودعتك فرج اخي فاحفظه عن كل حرام000 هذا الدعاء --احصن فيه ابنائي يوميا وفي جميع مواطن الاجابه 000واستعيني بالله والله المستعااان

انا عندي ولد مراهق كنت رايحه معاه معرض الكتاب ورحت ناحية الكتب والقصص الدينية وسألت اللي يبيع عن كتب تناسب عمر عيالي بنتي وولدي مراهقين عطاني له كتاب لاحظت ان قراه بسرعه وما حطاه بعد ما خلص منه في مكتبة الصاله ودريت بعدها ان عطاه واحد من اصدقائه يقراه
اصريت عليه ان كل كتاب اشتريه لازم يكون في مكتبة البيت عشان الكل يستفيد منه
ولما حطاه رحت قريته بدون مايدري وعرفت انه عن مخاطر الوقوع في هذي العاده.
وبعدها ناقشته بطريقه غير مباشره بالوضوع ومخاطر هالعاده وانها ضد الدين

ألين2011

ارسلي له رسائل وعظيه ---عقوبة ان من مارس العاده السريه ياتي يوم القيامه واحدى يديه حامل 000

يوجد في اليوتوب مقطع لقناة اسلاميه نسيت اسمها قصة الشاب الذي داهمه ملك الموت وهو يمارس العاده السريه

خوفيه بالله---وارسلي له اضرار العاده السريه --ورددي هذا الدعاء اللهم اني استودعتك فرج اخي فاحفظه عن كل حرام000 هذا الدعاء --احصن فيه ابنائي يوميا وفي جميع مواطن الاجابه 000واستعيني بالله والله المستعااان
مع الأخت

ريف المحبة

لا تقولين حق امج طبعا" الام ما بتعرف تتصرف صح كل همها بيكون ان ولدها يسوي شي حرام يمكن من تكلمه امج بيزيد وبيعاند اكثر الافضل انج تكلمينه بروحج وتخوفينه وعسى يا رب يهديه للصواب

:icon30: :icon30: :icon30: :icon30:

انا مع كلام الاخت يارب انصرني

الله المستعان حتى البنات لم يسلموا من العاده السريه

الله يستر ويعف بنات وشباب المسلمين

لا تواجهينه لانه مراهق
وترى الكل يمارسها لانهم لازم يفرغون المنى من اجسامهم ومالهم الا الزواج او الاحتلام او العادة السرية

الله يعين

وانا مع الاخت ولا تخبريه لأنه ببساطه لن يستمع اليك لأنها شهوة فيه وسيحاول ان لا يراه احدا .. لكن افعلي ما قالت عنه الاخت ويجب عليكم ان تجدوووو حل لأن هذا ليس بأمر هين
كما من يقول لك ماذا تفعلين كل الشباب يفعلونها ؟!؟!؟ هل هذا جواب نحن نسعى الى حل المشكلة وليس لنتغاضى عنها ؟؟؟

والله شي مو جديد من الشباب بس انت حاولي تتفاهمي وياة حكية عن قصص ناس ماقدرو ينبسطو مع زوجاتهم بسبب الاضرار الناتجة عنها وحاولي باسلوبك تتفاهمي معة واهدية اشرطة وكتيبات عن تحريمها واضرارهاعلى الافراد وادعي لة بالهداية

قنوووعة

لا تتدخلي عشان تفقدي اخوك للابد وحاولي الاصلاح من علي البعد بمعني صديق زوجك لا يستطيع الانجاب

ميوسي

لاتقولي لامك وبعدين اتكلمي معه بطريقه بغير مباشره واشتري كتب والله يحفضنا من الحرام وكل شي اهون من شي احسن من انه يقعد يتحرش با الشغاله او علاقات خارجيه الله يستر عليه
انا قريت بكتاب واحد يسال الشيخ يقول عندنا خدمات وحلوات وامارس العاده السريه ابعد شهوتي عنهن ونصحه الشيخ عنهن كلهن بس احفض نفسك عنهن

أعلى